أخر الاخبار

 

5 مكاسب للزمالك من الفوز على سيراميكا

29 يناير 2022 الساعة 11:18 صباحا
5 مكاسب للزمالك من الفوز على سيراميكا


مهاب ممدوح


حقق الزمالك العديد من المكاسب من فوزه أمس على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في الجولة الرابعة من كأس الرابطة المصرية، وذلك بعد تحقيق أول انتصار في كأس الرابطة.
ورغم خروج الزمالك بشكل رسمي من كأس الرابطة، جنى الزمالك العديد من المكاسب من فوز أمس نستعرضها على النحو الآتي:
عودة المستوى الفني
بعد انتقادات واسعة طاردت المستوى الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك خاصة بعد التعادل في أول مباراة والخسارة في مباراتين، عاد الزمالك إلى هيبته مرة أخرى، بظهور قوي ضد سيراميكا خاصة على مستوى صناعة الفرص على مرمى المنافس بواقع 8 فرص محققة خلال المباراة، لذلك عودة الأداء مرة أخرى في وقتها خاصة بعد اقتراب عودة الدوري وكذلك منافسات دوري أبطال إفريقيا تحديدا دور المجموعات.
تألق رزاق
نجح رزاق سيسيه في تسجيل أول أهدافه مع الزمالك منذ عودته إلى صفوف الفريق مرة أخرى، حيث سجل هدفين وقدم مباراة استثنائية وكان أفضل لاعبي الزمالك بعدما قدم 4 تمريرات مفتاحية وكذلك صنع 3 فرص محققة على مرمى سيراميكا كليوباترا خلال المباراة.
واستطاع رزاق تسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ثم استطاع استغلال هجمة مرتدة سجل من خلالها الهدف الثاني له والثالث للزمالك خلال المباراة.
عودة أوباما
ظهر يوسف أوباما بمستوى فني مغاير للمباريات الماضية بعد فترة من تراجع مستواه، فاللاعب صنع هدفا وسجل أخر، ليعود مرة أخرى إلى مستواه المعهود ويرد على الانتقادات التي طالته خلال الفترة الماضية ولكن في الملعب.
أول انتصار
تحقيق الزمالك لأول انتصار كان هاما للغاية، خاصة أن الفريق ظهر بشكل ضعيف في كأس الرابطة المصرية، ولذلك تحقيق الانتصار وتسجيل ثلاثة أهداف بعدما لم يسجل في أول ثلاث مباريات كان هاما للغاية.
مواصلة تألق عواد
عواد قام بـ4 تصديات ناجحة خلال مباراة سيراميكا فضلا عن تعامله بشكل صحيح مع 6 عرضيات من أصل 7، ليواصل عواد تألقه الذي بدأه من خلال بطولة كأس الرابطة ويعلن جاهزيته للمباريات المقبلة.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

ليفربول يتأهل رسميا لبطولة دورى أبطال أوروبا بسقوط أستون فيلا..تشيلسي يسحق وست هام يونايتد

  تشيلسي يسحق وست هام يونايتد    حقق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.خماسية البلوز جاءت عن طريق كول بالمر، كونور جالاجير، نوني مادويكي

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن  تشكيل ب6 تغييرات

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن تشكيل ب6 تغييرات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.و يضم التشكيل كلاً من :

قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي . خالد مرتجى يقلب الفيس بوك بعد الهروب لحظة تتويج أميرات الزمالك بكأس أفريقيا

  قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي    كتب طه قنديل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  تفاصيل عرض النادى الأهلي، لمحاولة خطف نجمة فريق الزمالك للسيدات  فى الكرة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد