أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | العروض الأوروبية في انتظار جوهرة الزمالك .. موهبة الزمالك في سموحة رسميًا .. موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي

1 فبراير 2022 الساعة 11:21 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | العروض الأوروبية في انتظار جوهرة الزمالك .. موهبة الزمالك في سموحة رسميًا .. موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: موهبة الزمالك في سموحة رسميًا
نجح مسؤولو نادي سموحة، في الحصول على خدمات حمدي علاء، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتعاقد سموحة، مع حمدي علاء، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، بناءً على طلب أحمد سامي، المدير الفني، لحل النقص رالعددي الذي يُعاني منه الفريق في مركز خط الوسط.

ويُعد حمدي علاء، هو رابع صفقات سموحة، في الميركاتو الشتوي، بعد أن تعاقد مع أحمد عبدالحكيم، مدافع ميجا سبورت، وجيروم فليب، مهاجم منتخب السويس وأبوبكر ليادي.

ويأمل الجهاز الفني للفريق السكندري في أن تساعد الصفقات الجديدة، الفريق على المنافسة على المربع الذهبي، لجدول ترتيب الدوري، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في مباراتين.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ21 عامًا تم تصعيده للفريق الأول بالقلعة البيضاء هذا الموسم، وشارك مع الفريق في مباريات كأس الرابطة.
 
اقرأ أيضًا:

أبرزها البرازيل ضد باراجواي والأرجنتين وكولومبيا .. 10 مواجهات نارية بتصفيات أمريكا الجنوبية وأسيا المؤهلة لكأس العالم .. والزمالك يتصدر مباريات اليوم في كأس الرابطة





اليوم السابع: العروض الأوروبية في انتظار جوهرة الزمالك
 أحمد فتوح.. على الجميع أن يحفظ هذا الاسم جيدا، هو اللاعب الذي قدم أفضل أداء لظهير أيسر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، رغم وجود منافسين له مع منتخباتهم، يلعبون في أكبر دوريات العالم، لكنه تفوق على الجميع وكتب شهادة ميلاد ظهير دولي بمواصفات عالمية.
 
وجاء فتوح عقب سنوات طويلة من المعاناة من مركز الظهير الأيسر فى الكرة المصرية بشكل عام، والتي انعكست بدورها على المنتخب الوطني، لعدم وجود الظهير الأيسر المتكامل على مستوى الدفاع والهجوم، منذ اعتزال الجيل الذهبى للفراعنة.
 
فتوح مدافع أيسر تتجسد قوته في الزيادة الهجومية، هذا كان انطباع الجميع عن فتوح قبل انطلاق البطولة القارية، لكن حينما تتصدى للاعب بحجم نيكولاس بيبي، جناح أرسنال، في لقاء كوت ديفوار فهذا هو فتوح الجديد، الذي لا تقل قدراته الدفاعية، عن الهجومية.
 
ولم يكتف ظهير أيسر الزمالك والمنتخب بالأداء المثالي في مواجهة الأفيال، بل كان التحدي الأبرز له مواجهة الظهير الأيمن الأفضل في العالم أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي تلاعب بكل المدافعين في البطولة وسجل هدفين، لكن مع فتوح لم ينجح حكيمي في الوصول إلى مبتغاه، لأنه وجد مدافعا يملك خبرات تفوق عمره ومشاركاته.
 
فتوح لعب بقميص المنتخب الأول 16 مباراة فقط حتى الآن، تمكن خلالها من تسجيل هدف واحد جاء في لقاء ليبيا بتصفيات كاس العالم، لكن مستواه يحمل الكثير من الدلالات الكروية التي تفوق ما تجسده تلك الأرقام، بعدما كان سببا مباشرا لوصول الفراعنة إلى نصف نهائي أمم إفريقيا.
 
والمؤكد أن فتوح بعد هذا المستوى سيكون هدفا للعديد من الأندية الأوروبية والخليجية، لكن أين يحط ظهير أيسر المنتخب رحاله.. هذا ما ستكشف عنه الأيام المقبلة.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | سقوط باريس سان جيرمان .. منال سلامة تطلب الدعاء .. دويتو أحمد مكي وويجز .. هادية غالب .. الأشهر الحرم





الوطن: موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي
أعلن نادي الزمالك تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بتحديد موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع ساجرادا الأنجولي، والذي سيقام على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف نادي الزمالك عن أن مباراة الفريق الأول بالنادي أمام ساجرادا الأنجولي، تحدد لها يوم 19 فبراير المقبل، على  ملعب الأخير، حيث سيلتقي الفريقان ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الزمالك ضمن فرق المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة مع الوداد المغربي وفريقين من أنجولا هما فريق ساجرادا وبترو أتلتيكو.

وسيفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا عندما يستضيف بترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة، وذلك يوم السبت 12 فبراير المقبل، وذلك على استاد القاهرة الدوري، حيث ستقام المباراة في السادسة مساءً.

وستكون مباراة الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولي هي المباراة الأولى للفريق، وذلك بعد انتهاء مشوار مصر في كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، وانضمام لاعبي الزمالك بالمنتخب للفريق، حيث يتواجد مع المنتخب محمد أبو جبل، حارس الفراعنة بجانب أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو ومحمود علاء وإمام عاشور، بالإضافة للتونسيين سيف الدين الجزيري وحمدي المثلوثي والمغربي أشرف بن شرقي

ويستعد الزمالك لمواجهة الغد أمام طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات كأس الرابطة، في لقاء تحصيل حاصل بعد وداع الفريق الأبيض للمنافسة قبل لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة.

 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد