أخر الاخبار

 

أحمد سليمان يشعل انتخابات الزمالك بطلب جرئ جدًا .. وهشام نصر لمرتضى منصور: انزل وعبر عن نفسك

3 فبراير 2022 الساعة 11:47 صباحا
أحمد سليمان يشعل انتخابات الزمالك بطلب جرئ جدًا .. وهشام نصر لمرتضى منصور: ان


سارة عبد الباقي
 
اشتعلت انتخابات الزمالك مع اقتراب موعد اجراؤها في الحادي عشر من فبراير الجاري، وباتت المنافسة على مقعد الرئيس ملتهبة بين الرئيس الحالي مرتضى منصور والمرشح المحتمل أحمد سليمان.
وطالب أحمد سليمان المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من المسؤولين تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي الأبيض خلال فترة الانتخابات المقبلة لضمان الحياد، في ظل دخول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي وبعض أعضاء مجلسه في المعترك الانتخابي المقبل.

وأبدى أحمد سليمان غضبه الشديد بسبب سوء المعاملة التي وجدها وقائمته أثناء إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن برنامجهم الانتخابي، حيث تفاجئوا بقطع التيار الكهربائي في محاولة لإفشال انعقاد المؤتمر، كما تفاجئوا بحضور سيدة من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك تقوم بمهاجمتهم بطريقة غير لائقة.

وقال أحمد سليمان خلال المؤتمر الصحفي الذي لم يتعدى مدته دقائق: " ما يحدث أسمه فُجر واعتذر عن استخدام هذه الكلمة، ولكنها أقل وصف لما يدور الآن".

وتابع: "على هذا المحامي أن يتوقف عما يفتعله، من قبل قام بالاتفاق مع ناشيء ليشهد زور ضدي ويتهمني بتلقي رشوة، والآن يستغل إحدى العضوات في الهجوم علينا".

وشدد: "عبدالله جورج ومصطفى عبدالخالق ومصطفى سيف العماري وهاني شكري، كلهم كوادر في مجالهم ولم يستطيع أي منهم الاستمرار في مجلس مرتضى منصور بسبب ما يقوم به الأخير، الذي يدفع أي شخص محترم للانسحاب".

وتابع: "أنا لواء شرطة سابق وبدأت عملي في وزارة الداخلية منذ عام 95، ونجم كرة قدم سابق، وحصلت على ثلاثة أوسمة من الدولة ويفعل معي كل هذه الأمور الغير قانونية، إذاً ما هو الوضع مع الشخص العادي، أين الرقيب عليه عندما يفصل موظف غلبان أو يقيل مدرب أو يهاجم نجم كبير له تاريخه".

وأتم أحمد سليمان تصريحاته قائلاً: "الشخص ده مبيكبرش لحد في البلد".


 
اقرأ أيضًا:

نكشف مرتضى منصور ساهم فى تطفيش ثلاثي الزمالك والدور على 3 كماان


اخبار الزمالك اليوم | مؤامرة كارتيرون .. صفقة الموهوب .. طارق حامد ينفجر في وجه الزمالك .. بلدوزر الزمالك في خطر .. حسم أزمة بن شرقي .. موعد عودة الدوري .. بن شرقي في الإمارات


 
هشام نصر لمرتضى منصور: انزل وعبر عن نفسك
أعرب هشام نصر المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك عن استيائه الشديد، بسبب ما واجهته قائمته الانتخابية من تعنت من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، أثناء عزمها على عقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن البرنامج الانتخابي الخاص بها بمقر نادي الزمالك.

وقال هشام نصر خلال لقائه مع الصحفيين داخل نادي الزمالك: "حاولنا استخدام مولد كهربائي من أجل إقامة المؤتمر الصحفي ولكن دون جدوى، وذلك بعد تعمد رئيس النادي قطع التيار الكهربائى عن الصالة الرياضية الموجودة بالنادي التي كان من المقرر أن يقام بها المؤتمر الصحفي".

وتابع قائلاً: "الموضوع تنافسي، إنزل أرض الملعب وعبر عن نفسك وأعرض امكانياتك، في النهاية الكل يجب أن يسعى لمصلحة نادي الزمالك فقط".

واضاف: "أول نقطة ركز عليها برنامجنا الانتخابي هي إعادة الشكل المحترم لنادي الزمالك وأسلوب إدارة العمل بالنادي، نحن القطب الرياضي الأول المؤثر في مصر من الناحية الانتخابية".

وأكمل: "لاعبو فريق كرة السلة المحترفين خرجوا من غرف الملابس وشاهدوا هذه الأمور المؤسفة التي حدثت معنا، رغم أنه من المفترض أن يروا الجانب الإيجابي في بلادنا دائماً".

وأردف رئيس اتحاد كرة اليد السابق: "ليس لنا طلبات فقط أن تقام العملية الانتخابية بأسلوب راقي، والبرنامج الانتخابي الذي تعذر علينا عرضه اليوم سيتم عرضه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل حرصنا على توصيل أفكارنا للجماهير".

وأتم هشام نصر تصريحاته قائلاً: "نطالب بإعطاء فرصة حقيقية خلال انتخابات الزمالك، لا نستطيع أن نحصل على فرصتنا الشرعية للتواصل مع الأعضاء والجماهير، سنخرج الآن من مقر نادي الزمالك إلى وزارة الشباب والرياضة للاجتماع مع المسؤولين هناك ومطالبتهم بتعيين لجنة محايدة لإدارة الانتخابات، وتعمدنا توثيق ما حدث معنا من تعنت حتى لا يتم إنكاره بعد ذلك".

اخبار الزمالك

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد