أخر الاخبار

 

نكشف حقيقة إغلاق المقاهي أثناء مشاهدة مباراة مصر والكاميرون .. وإجراءات أمنية غير مسبوقة

3 فبراير 2022 الساعة 6:40 مساء
نكشف حقيقة إغلاق المقاهي أثناء مشاهدة مباراة مصر والكاميرون .. وإجراءات أمن


مهاب ممدوح
 
تحدث مصدر بوزارة التنمية المحلية عن حقيقة إغلاق المقاهي وقت إذاعة مباراة مصر ضد الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.
كانت انباء قد انتشرت تفيد بقرار غلق المقاهي أثناء مشاهدة مباراة مصر والكاميرون حرصًا من الدولة على تواجد أي تجمعات في الأماكن المغلقة.
وقال المصدر في تصريحات صحفية إن المقاهي تعمل بشكل طبيعي حتى الساعة الواحدة اليوم وفقا للتوقيت الشتوي، مع فرض تحذيرات خاصة لعدم تقديم الشيشة داخل المقاهي.
كل الكافيهات تعمل بشكل طبيعي خلال الفترة الماضية وحتى في مباراة مصر والكاميرون اليوم والتي تنطلق في التاسعة مساء ستكون المقاهي مفتوحة بشكل طبيعي مع وجود تفتيشات خاصة على تقديم الشيشة.
وأوضح أن كل الكافيهات تعمل بشكل طبيعي خلال الفترة الماضية طوال مدة انطلاق بطولة الأمم الإفريقية ويتم إذاعة كل المباريات عليها وسط إقبال جماهيري، وبالتالي لا يوجد داعي لإغلاق المقاهي، فهي متنفس أمام الجمهور للاستمتاع بالمباراة وتشجيع منتخب مصر في مواجهته مع الكاميرون في الدور قبل النهائي ونتمنى الفوز للمنتخب المصري للوصول للمباراة النهائية بقيادة الكابتن محمد صلاح أحد أهم لاعبين في العالم
 
 
اجراءات أمنية مشددة في الكاميرون
شهد محيط ستاد أوليمبي، الذي يستضيف مباراة مصر والكاميرون، في نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية، في التاسعة مساء، وجود حراس أمن من البلد المستضيف، لتأمين اللقاء.

وتواجد عدد كبير من الأمن الكاميروني خارج ستاد أوليمبي، لتأمين لاعبي المنتخبين المصري والكاميروني، في المباراة التي ستجمعهما اليوم.

ويسعي المنتخب المصري لتحقيق الفوز على الكاميرون، والتأهل للمباراة النهائية، والثأر من خسارة نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.
 
بكاري جاساما حكما لمباراة مصر والكاميرون

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أعلن عن تعيين الجامبي بكاري جاساما، حكما لمباراة مصر والكاميرون، في نصف نهائي أمم إفريقيا، الذي ستقام اليوم على ملعب الأوليمبي.

ويعاون «جاساما» كلا من الأنجولي جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريك، بالإضافة إلى الحكم الرابع سليمان أمل الدين، من جزر القمر.

وسيتولى التونسي هيثم قيراط، مهمة حكم الفيديو، ويعاونه كلا من لحلو بن إبراهيم، وخليل حساني.
وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، احتجاجا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، ضد بكاري جاساما، خاصة أنه كان من عوامل خسارة الفراعنة أمام نيجيريا في الجولة الأولي من دور المجموعات، وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء لأحمد سيد زيزو، لاعب المنتخب الوطني.


اخبار الزمالك

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي    نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجلبزي الممتاز 2023-2024، للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه، بعد الانتصار على وست هام 3-1، اليوم الأحد، على

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن ك

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن كلوب

أرسنال يهزم إيفرتون فى الوقت القاتل    فاز فريق آرسنال ضد إيفرتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.ارسنال ضد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد