أخر الاخبار

 

نكشف سر استعانة جبسكى بزجاجة مياه فى ضربات الجزاء الترجيحية واول تعليق بعد الفوز على الكاميرون..صلاح يقصف جبهة مهاجم الاسود وعبد المنعم رجل المباراة

4 فبراير 2022 الساعة 1:34 صباحا
نكشف سر استعانة جبسكى بزجاجة مياه فى ضربات الجزاء الترجيحية واول تعليق بعد




رسائل رمضان صبحي بعد الفوز على الكاميرون والصعود لنهائي كأس الأمم 
 
هاني عصام 
 
قدم رمضان صبحي، لاعب منتخب مصر، التهنئة إلى لاعبي الفراعنة وجماهير المنتخب؛ بعد الفوز في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا أمام منتخب الكاميرون، والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة أمام السنغال.
وفي تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، قال رمضان صبحي، إن الفوز والتأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، هو مكافأة ربانية للاعبين على الجهود الكبيرة التي بذلوها في البطولة منذ بدايتها.
وأشار رمضان صبحي، إلى أنه كان جاهزًا للمشاركة في مباريات المنتخب، منذ اليوم الأول للبطولة، وأوضح أنه شارك لبعض الدقائق في المباراة الأولى أمام نيجيريا، وغاب عن المباريات التالية، قبل أن يمنحه الجهاز الفني فرصة جيدة للمشاركة في مباراة الأمس أمام الكاميرون.
وتابع رمضان صبحي في تصريحاته: منتخب مصر استطاع أن يرد اعتباره أمام منتخب الكاميرون، بالفوز عليه في عقر داره، ووسط جماهيره؛ بعدما سبق وخسر الفراعنة أمامهم نهائي بطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون.
وأشار رمضان صبحي إلى أن لاعبي منتخب مصر تعاهدوا على الفوز في المباراة لإسعاد جماهير الفراعنة، واعترف لاعب بيراميدز بصعوبة المباراة النهائية المنتظرة أمام المنتخب السنغالي، موضحًا أن لاعبي منتخب مصر جاهزون لخوض النهائي وسط أي ظروف.
وأنهى جناح منتخب مصر، تصريحاته، قائلًا إن اللاعبين سيخضعون لعمليات استشفاء مكثفة؛ للتعافي من أي آثار إجهاد يعانون منه، مؤكدًا أن المنتخب سيستعد جيدًا لمباراة السنغال؛ من أجل تحقيق الفوز في النهائي وحصد لقب البطولة.


نكشف سر استعانة "جبسكي"  بزجاجة مياه فى ضربات الجزاء الترجيحية ورسالة صلاح الى فينسنت ابو بكر 


مهاب ممدوح 
رصدت الكاميرات صورة لزجاجة مياه كان يحملها محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر الوطني مدون عليها أسماء لاعبي الكاميرون المسددين لركلات الترجيح وزاوية كل لاعب.
ونجح أبو جبل في التصدي إلى ركلتي ترجيح خلال مباراة مصر والكاميرون ليساهم في فوز مصر بركلات الترجيح وصعود مصر إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية.
وظهر أبو جبل وهو يحمل زجاجة مياه مدون على ورق بها أسماء لاعبي الكاميرون ومسددي ركلات الترجيح وزاوية كل لاعب من أجل مساعدته.

علق محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر الوطني على تأهل الفراعنة إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية بالفوز على الكاميرون بركلات الترجيح.
وقال أبو جبل في تصريحاته عقب المباراة: "انا بشكر جمهور مصر واللاعيبة الرجالة والجهاز الفني كان عندنا هدف من اول البطولة قابلنا فرق صعبة وفرق قوية للغاية ولكن احنا كنا قدها.. مباراة النهائي هتكون مختلفة وهنستعد لها جيدًا"
محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر قال: " الحمد لله اول بطولة امم افريقيا ليا وقدرت انا وزمايلي اننا نصعد نهائي وهندي ان شاء الله اكتر ما عندنا عشان بإذن الله نقدر نأخد البطولة ونفرح الشعب المصري"
في سياق متصل سلطت صحيفة ميرور البريطانية الضوء على فوز مصر على الكاميرون وأشارت إلى أن محمد صلاح أصمت فينيست أبو بكر مهاجم الكاميرون والذي قال في تصريحاته قبل اللقاء إن صلاح لا يثير إعجابه وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أفضل منه.


محمد عبد المنعم أفضل لاعب في مباراة مصر والكاميرون 

حصد محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب الوطني، جائزة افضل لاعب في مباراة مصر والكاميرون، التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.
وقدم عبد المنعم مردودا طيبا خلال أحداث المباراة، وساهم في تاهل الفراعنة إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية.
وتأهل منتخبنا الوطني، إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز امام نظيره الكاميروني بركلات الترجيح، بنتيجة 3/1.
وبتلك النتيجة، يواجه منتخب مصر، منتخب السنغال، في المباراة النهائية، بعد أن حسم الأخير تأهله، عقب الانتصار أمام بوركينا فاسو، بثلاثية مقابل هدف.
يذكر أن المنتخب الوطني، تأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز امام نظيره المغربي، بثنائية مقابل هدف.

اخبار الزمالك

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي    نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجلبزي الممتاز 2023-2024، للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه، بعد الانتصار على وست هام 3-1، اليوم الأحد، على

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن ك

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن كلوب

أرسنال يهزم إيفرتون فى الوقت القاتل    فاز فريق آرسنال ضد إيفرتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.ارسنال ضد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد