أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة الطفل المغربي ريان .. عملية تجميل ياسمين عبد العزيز .. تفاصيل طلاق أبو الليف وعلا رامي .. معرض القاهرة الدولي للكتاب

5 فبراير 2022 الساعة 11:36 صباحا
ترند مصر اليوم | وفاة الطفل المغربي ريان  .. عملية تجميل ياسمين عبد العزيز .. ت


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
وفاة الطفل المغربي ريان 
 
أفاد بلاغ للديوان الملكي المغربي، أنه «على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان اورام، أجرى الملك محمد السادس، حفظه الله، اتصالا هاتفيا مع السيد خالد اورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر».
ونجحت جهود انتشال الطفل المغربي ريان وإخراجه من البئر الذي سقط فيه الثلاثاء الماضي.
وسقط الطفل ريان، الثلاثاء الماضي، في بئر مائي ضيق غير مغطى بالقرب من منزل العائلة بقرية تاموروت في منطقة شفشاون شمالي المغرب.
وبدأت جهود إنقاذ الطفل ريان، 5 سنوات، صباح الأربعاء، وتمكنت فرق الإنقاذ من إمداد الطفل بالماء والأكسجين عبر أنابيب، وحظيت هذه القضية بتعاطف كبير وتصدر وسما «أنقذوا ريان»، و«قلوبنا مع ريان» منصات التواصل الاجتماعي.
 
 
 
عملية تجميل ياسمين عبد العزيز
ضجة كبيرة أحدثتها النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بعد نشرها فيديو في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» ظهرت فيه بملامح مختلفة جداً عن شكلها الطبيعي الذي تعود الجمهور على رؤيتها فيه.

وكان التغيير الكبير واضحاً في شكل ياسمين عبد العزيز وخاصة في شفتيها اللتين بدتا كبيرتين وذات خدود منتفخة، حيث إنّ هذا الشكل المختلف رده البعض أنه قد يدلّ أن تكون خَضَعَت لعملية تجميل غيرت من ملامحها كلياً.
هذا الفيديو الذي نشرته ياسمين عبد العزيز أثار الجدل بشكل كبير، إلا أنّ بعض متابعيها رَجّحوا أن تكون ياسمين وضعت «فيلتراً تجميلياً»، ولم تخضع لأيّ عملية تجميل.

وعلق العديد من جمهور ياسمين على شكلها المختلف وظهورها الخير؛ إذ إن منهم من يَظُنّ أنّه مجرد فلتر لتغيير معالم وجهها، وآخرين يظنون أنها أجرت عملية تجميل لأنفها والشفتين.
وكانت ياسمين أصيبت بفيروس كورنا المستجد وذلك بعد إقامتها حفل ليوم ميلادها، وخضعت للعزل المنزلي، كما تعرضت أيضاً لأزمة صحية مؤخراً.
وتأتي إصابة ياسمين عبد العزيز بعد احتفالها منذ عدة أيام بيوم ميلادها في أحد الأماكن العامة برفقة أصدقائها وزوجها أحمد العوضي.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد أصيبت قبل ذلك بفيروس كورونا خلال تصويرها مسلسلها اللي ملوش كبير والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.
تمكن عمر كمال من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب من خلال أغنية «بحبك» بعد طرحها بساعات؛ إذ حَقّقت الأغنية ما يزيد على مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وتعد الأغنية هدية من الفنان أحمد العوضي إلى زوجته ياسمين عبد العزيز بمناسبة يوم ميلادها.
 
 
معرض القاهرة الدولي للكتاب
 شهدت بوابات معرض الكتاب القاهرة الدولى للكتاب بدروته الـ 53، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، إقبالا كبير على المعرض ، منذ أن تم فتح أبوابه لاستقبال الجمهور، اليوم الحادى عشر من أيام المعرض، الذى تم افتتاحه فى 26 يناير ويستمر حتى 7 فبراير 2022.

يذكر أن الدورة الـ53 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وافتتحها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وتقام بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وتستمر حتى 7 فبراير 2022، تحت شعار "هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل"، وتعد إحدى أكبر التجمعات الفعلية للناشرين على مستوى العالم حيث يشارك فيها 1063 ناشرًا مصريًّا وعربيًّا وأجنبيًّا وتوكيلا من 51 دولة، وتحل عليها دولة اليونان ضيف شرف، وتشهد إطلاق مشروع الكتاب الرقمى فى الهيئة المصرية العامة للكتاب، الذي يبدأ بـ"موسوعة مصر القديمة" لعالم الآثار الشهير الراحل الدكتور سليم حسن، إلى جانب مجموعة من كتب الأطفال وسلسلتى "ما" و"رؤية"،  ولأول مرة في تاريخ المعرض يتم استخدام أحدث أساليب التطور التكنولوجى والذكاء الاصطناعى، حيث تظهر شخصية الأديب يحيى حقى "شخصية الدورة الحالية" بتقنية الهولوجرام في عرض تفاعلي مع الجمهور، وذلك من خلال شاشة تعمل باللمس، كما يمكن للأطفال ورواد قاعة الأطفال مشاهدة إحدى قصص الأديب الراحل عبد التواب يوسف "شخصية الدورة الحالية" مجسمة افتراضيًا باستخدام نظّارات 3D، كما تشهد استحداث جائزة لأفضل ناشر عربى وزيادة قيمة جوائز المعرض فى كل مجال ثقافى.
 
 
 اقرأ أيضًا:

مرتضى منصور ..النادي محتاج ابطال مش حرامية ولجنة لبيب دمرت الزمالك ولو عايزين تخربوه هاتو سليمان


ملخص تصريحات مرتضى منصور على قناة الحدث رفضت تجميد النشاط الرياضي في مصر "واللى حصل معايا" جريمة

 
اخبار الزمالك اليوم | رحيل فتوح .. صفقة اجايي .. عواد يصدم الزمالك .. عودة حمدي النقاز .. حسم مصير الجزيري .. تبرعات الزمالك .. وفاة بلدوزر الزمالك


 
تفاصيل طلاق أبو الليف وعلا رامي
حلت الفنانة علا رامي، ضيفة علي الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس" والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"، للحديث عن كواليس أعمالها الفنية بجانب تطرقها للحديث عن جوانب من حياتها الشخصية.

وعلقت رامي خلال حوارها بالبرنامج، على جوازها من أبو الليف، ومن ثم الانفصال منذ فترة، قائلة:" بعد جوازي من ابوالليف اكتشفت أن الجواز الناجح لازم يبقي بين اتنين من نفس البيئة".

وتابعت علا رامي:" مش هتجوز تاني عاوزة أكمل حياتي براحتي وبمزاجي لا حد يقولي روحتي ولا جيتي كفاية كده التحكمات مش حلوة".

وأوضحت:" بعد انفصالي عن أبو الليف تقدم لي الكثير من العرسان ولكني رفضت وانفصالي عن أبو الليف يرجع للتحكمات الكثيرة".
 
 
بث مباشر لحظات إنقاذ الطفل ريان 
أكد مسؤول بفرق إنقاذ الطفل ريان، أن الوصول إليه تفصلنا عليه ساعات قليلة، وأنه تم تحديد موقع الطفل بدقة، وأن قوات الإنقاذ سمعت صوته ورصدت حركته العملية تجري تماما كما هو مخطط لها .

وأضاف أن الوصول إلى الطفل ريان قد يستغرق 6 ساعات عمل متواصلة، مؤكدا أن العملية تجري كما هو مخطط لها، معبرا عن أمله في أن يظل الطفل ريان حيا.

وشدد المسؤول على أن عملية الحفر تجري ببطء نظرا لكون الأعمال تتم بشكل يدوي في ظل استحالة استعمال الجرفات بعد الآن، متوقعا أن يتم الانتهاء من الحفر اليودي والوصول إلى ريان في الساعات القليلة المقبلة.

من جانبه أكد رئيس المساحين الطبوغرافيين المشرف على سير عملية الحفر أنهُ تم تحديد مكان تواجد الطفل بدقة، وذلك عن طريق استعمال التقنيات الجاري بها العمل في هذا السياق.

وأبرز المسؤول، أن الحفر الأفقي سيكون على عمق 6 أمتار بشكل يدوي، مؤكدا بدوره أن عملية الحفر تسير بسلاسة رغم بُطئها الشديد، غير أنه أبرز أن انقاذ ريان قد لا يتجاوز 3 ساعات.

وأكدت وسائل إعلام مغربية أن فرق الإنقاذ بدأت قبل قليل أعمال الحفر اليدوي لاستخراج الطفل ريان من البئر العالق بها منذ الثلاثاء.

ووفقًا لموقع «هسبرس» المغربي، دخل في هذه اللحظات 3 أفراد من عناصر فرقة الإنقاذ لإخراج الطفل ريان من البئر، منهم خبير في حفر الآبار.

بث مباشر (الطفل ريان)

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد