أخر الاخبار

 

ريال مدريد يهزم غرناطة ..الهلال السعودي يصعد لمواجهة تشيلسي بعد اكتساح الجزيرة الإماراتي برشلونة يدمر اتليتكو مدريد برباعية .. ليفربول يعبر كارديف بثلاثية في كأس الاتحاد الإنجليزي

6 فبراير 2022 الساعة 10:33 صباحا
اخبار الزمالك - ريال مدريد يهزم غرناطة ..الهلال السعودي يصعد لمواجهة تشيلسي بعد اكتساح الجزيرة الإماراتي برشلونة يدمر اتليتكو مدريد برباعية .. ليفربول يعبر كارديف بثلاثية في كأس الاتحاد الإنجليزي


 ريال مدريد صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على غرناطة بهدف نظيف   خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد في الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.
ويدين الريال بالفضل في هذا الفوز للاعبه ماركو أسينسيو، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74.


ورفع الريال رصيده إلى 53 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد غرناطة عند 24 نقطة في المركز السادس عشر.
 
 
الهلال يسحق الجزيرة الإماراتي بسداسية ويضرب موعدا مع تشيلسي في نصف نهائي المونديال
بلغ فريق الهلال السعودي، الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2021، وذلك عقب تحقيقه فوزًا كبيرًا ومستحقًا على حساب الجزيرة الإماراتي، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (محمد بن زايد) بأبوظبي، في إطار الدور ربع النهائي للبطولة.
تقدم الجزيرة أولا، عبر المالي عبدالله ديابي، في الدقيقة 14، لكن الوافد الجديد، النيجيري أوديون إيجالو، أدرك التعادل للهلال، في الدقيقة 36 من عرضية محمد كنو، قبل أن يسجل البرازيلي ماثيوس بيريرا، الهدف الثاني لـ"الزعيم" في الدقيقة 40 من تصويبة من خارج منطقة الجزاء.
وسجل محمد كنو، الهدف الثالث في الدقيقة 57، ثم أضاف سالم الدوسري، الهدف الرابع، في الدقيقة 77، قبل أن يحرز المالي موسى ماريجا، الهدف الخامس للهلال في الدقيقة 88.
واختتم البيروفي أندري كاريلو، سداسية الهلال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني من ركلة جزاء.
وبذلك، سيضرب الهلال السعودي، موعدًا مع تشيلسي الإنجليزي، في مباراة الدور قبل النهائي للبطولة، التي ستجمعهما يوم الأربعاء المقبل، على ملعب (محمد بن زايد)، على أن يلتقي الجزيرة الإماراتي مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركز الخامس، التي ستقام في اليوم ذاته.
برشلونة يدمر اتليتكو مدريد برباعية وحالة طرد 
 
مهاب ممدوح 
حقق برشلونة انتصاراً مستحقاً على ضيفه أتلتيكو مدريد بأربع أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو، في قمة الجولة 23 من بطولة الدوري الإسبانيوخطف برشلونة المركز الرابع من أتلتيكو مدريد بهذا الفوز، كما قلص الفارق إلى 12 نقطة مع غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يتصدر سلم الترتيب. بانتظار مباراة الريال ضد غرناطة مساء اليوم.وكان أتلتيكو مدريد السباق بالتسجيل في المباراة، واحتاج لثمانية دقائق فقط حتى يسجل أول أهداف اللقاء عن طريق يانيك كاراسكو، وبصناعة مميزة من زميله لويس سواريز.
وبعد دقيقتين فقط، أحرز جوردي ألبا هدف التعادل لبرشلونة عبر تسديدة على الطائر فشل الحارس يان أوبلاك في توقعها. ثم أضاف جافي هدف التقدم للبرسا عبر كرة رأسية عند الدقيقة 21، مستغلاً العرضية المتقنة التي حولها له الوافد الجديد أداما تراوريوتمكن برشلونة من إنهاء الشوط الأول متقدماً بفارق هدفين، وذلك بعد تسجيل رونالد أراوخو الهدف الثالث عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بحلول الدقيقة 43.
وواصل برشلونة تقديم أداء جيد خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني، ونجح داني ألفيس في تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 49. قبل أن ينتفض أتلتيكو مدريد ويسجل هدف التقليص عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 58.
واشتعلت المباراة خلال النصف ساعة الأخيرة بعد أن قرر الحكم طرد داني ألفيس بشكل مباشر بسبب تدخله العنيف على يانيك كاراسكو، لكن أتلتيكو مدريد لم ينجح في استغلال النقص العددي، وتمكن برشلونة من كسب النقاط الثلاث في نهاية المطاف.
ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 38 وصعد إلى المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 36 وتراجع إلى المركز الخامس.
 
 
 
تقام اليوم الأحد 6 فبراير 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها مباراة السنغال ضد مصر فى نهائى كأس الأمم الأفريقية، فضلا عن مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد فى قمة الدوري الإسبانى.

 
 
ليفربول يعبر كارديف بثلاثية في كأس الاتحاد الإنجليزي

فاز فريق ليفربول على نظيره كادريف سيتي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقان عصر اليوم الأحد في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأهل الريدز لمواجهة نورويتش سيتي في دور الـ 16، بعدما أقيمت القرعة قبل ساعات من لقاء اليوم.

وشهدت اللقاء عودة هارفي إليوت لاعب الفريق من إصابته بالرباط الصليبي وتسجيله لهدف، كما شارك الكولومبي لويز دياز أحدث صفقات الفريق الشتوية في اللقاء.

وسجل أهداف ليفربول كل من دييجو جوتا، مينامينو، إليوت في الدقائق 53، 68 و76، بينما سجل هدف كارديف الوحيد روبن كوليل في الدقيقة 80.
 
كأس الأمم الأفريقية

السنغال X مصر – 9 مساء - beIN Sports HD 1 Max

 
اقرأ أيضًا:

الليلة نهائي أمم أفريقيا..مصر والسنغال استراتيجية كيروش لاصطياد الاسود بخيوط العنكبوت والتشكيل المتوقع




 
كأس العالم للأندية
 
الهلال X الجزيرة – 6.30 مساء على قناة SSC7 HD

 


 
الدوري الإسباني

فالنسيا X ريال سوسييداد – الساعة 3 عصرا على قناة beIN Sports HD 1   

برشلونة X  أتلتيكو مدريد – الساعة 5:15 مساء على قناة beIN Sports HD 1    

ريال بيتيس X فياريال – الساعة 7:30 مساء على قناة beIN Sports HD 1    

ريال مدريد X غرناطة – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 1     



 

الدوري الإيطالي  
 
أتلانتا X كالياري – الساعة 1:30 ظهرا            

سامبدوريا   X ساسولو – الساعة 4 عصرا                 

فينيزيا X نابولي – الساعة 4 عصرا        

بولونيا X إمبولي – الساعة 4 عصرا               

أودينيزي X تورينو – الساعة 7 مساء       

يوفنتوس X  هيلاس فيرونا – الساعة 9:45 مساء               


 
 
الدوري الألماني  
 

بوروسيا دورتموند X باير ليفركوزن – الساعة 4:30 عصرا       

فولفسبورج  X جرويتر فورت – الساعة 6:30 مساء          


 
الدوري الفرنسي  
 
لوريان X    لانس - الساعة 2 ظهرا          

تروا  X ميتز – الساعة 4 عصرا            

ستاد ريمس X بوردو – الساعة 4 عصرا

نيس X كليرمون فوت – الساعة 4 عصرا

ستراسبورج X نانت – الساعة 4 عصرا  

رين X ستاد بريست 29 – الساعة السادسة مساء         

ليل X باريس سان جيرمان – الساعة 9:45 مساء


 
 كأس الإتحاد الإنجليزي

ليفربول X كارديف سيتي - الساعة 2 ظهرا على قناة beIN Sports 1 HD Premium          

نوتينجهام فورست X ليستر سيتي – الساعة 6 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium         

بورنموث X بورام وود – الساعة 8:30 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium          


 
الدوري التركي
 
ألانياسبور X جالاتا سراي - الساعة 3 ظهرا             

تشايكور ريزا سبور X أضنة ديمرسبور - الساعة 3 ظهرا           

جوزتبه X ألتاي – الساعة 6 مساء          

بشكتاش X  أنطاليا سبور – الساعة 6 مساء


 
الدوري السعودى
 
أبها X الاتحاد - الساعة 3 ظهرا – الساعة 5 مساء  

الفتح X الباطن – الساعة 5 مساء   

النصر X الطائي – الساعة 5:20 مساء            

الفيحاء X الهلال – الساعة 7 مساء

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد