أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هل مات الطفل ريان بعد خروجه من البئر؟ .. إحالة محمد الأمين للجنايات .. إصابة رجب طيب أردوغان وزوجته بفيروس كورونا

6 فبراير 2022 الساعة 11:00 صباحا
ترند مصر اليوم | هل مات الطفل ريان بعد خروجه من البئر؟ .. إحالة محمد الأمين لل


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
هل مات الطفل ريان بعد خروجه من البئر؟
ذكر صحفيون متواجدون في موقع البئر الذي توفي فيه الطفل المغربي «ريان»، أن الطفل مات قبل إنقاذه من البئر، وأنه كانت هناك شكوك بشأن حدوث خطب ما له قبل إنقاذه بيوم، لكن استكمل الإنقاذ مع التمسك بأي أمل له، قبل أن يتأكد الفريق الطبي الذي دخل له من وفاته رسمياً، ليتم إخبار أسرته.

وقال عادل الزبيري، مراسل قناة «العربية» في موقع الحدث، إنه كان هناك اجتماع مُطول قبل إخراج جثمان ريان، بين والي المنطقة، ووالده، ومن المُرجح أنه في هذا الاجتماع جرى ترتيب أمور مع العائلة، لاستكمال عمليات الإنقاذ، مضيفاً: «حتى لو أُعلن فرضاً وفاة ريان، الرأي العام المغربي كان سيُطالب بالجثة، والحقيقة إن السلطات المغربية استكملت جهود الإنقاذ، ووفرت كل الإمكانيات».

وأوضح مراسل قناة «العربية»، أن عائلة ريان كانت متمسكة بالأمل، وأن والدته تحت تأثير الصدمة غابت عن الوعي، موضحاً أن عائلة ريان قروية جبلية متواضعة، ويسكنون قرية جبلية نائية بعيدة.
مسؤول رفض الإجابة عن تساؤلات حول صحة ريان قبل انتشاله بيوم

ما رواه الصحفي المغربي على الهواء مباشرة، توافق مع ما ذكره الكاتب الصحفي المغربي أحمد ويزان، في بث مباشر على قناة «العربية»، موضحاً أنه قبل إنقاذ «ريان» بيوم سأل عدد من الصحفيين المتواجدين في مكان الحدث، شخص قيل لهم إنه المسؤول عن الخلية الإعلامية المسؤولة عن الحفر، وسأله عدد من الزملاء عن حالة ريان، ورفض الإجابة، مضيفاً: «إحساسي الشخصي، قلت إن ما دام هذا المسؤول لم يعطِ توضيحا عن حالة ريان؛ فإن هناك خطبا ما يحيط بحالته».
تأكد وفاة الطفل ريان

فيما، ذكر الصحفي محمد سعيد السوسي، في بث مباشر لـ«العربية» أيضاً، أن تحركات عناصر الإنقاذ والفريق الطبي كانت تشير لوفاة الطفل ريان.

وأضاف «السوسي»، أنه تم نقل والد ووالدة ريان إلى سيارة إسعاف قبل إدخالهم نحو النفق، مضيفاً: «وأعتقد في النفق تم إخبارهم أن ريان فارق الحياة».

وأوضح أنهم حينما خرجوا من النفق كانت والدة ريان مُنهارة وتبكي وتذرف الدموع.

وأشار إلى أن المسؤولين كانوا يتحركون بشكل سريع، ويطوقون المكان، مضيفاً: «أكيد أن خبر وفاته كان قد وصلهم قبل اللحظات الأخيرة».

وقال إن الصحفيين كانوا يتساءلون عن سر تأخر الفريق الطبي في الخروج بعد جثمان ريان، مردفاً: «يبدو أن الفريق تأكد من وفاة ريان، لذلك تأخر في الخروج بعد أن أخبر السلطات بهذا الأمر».


 
إصابة رجب طيب أردوغان وزوجته بفيروس كورونا
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، إنه أصيب بالمتحور أوميكرون من فيروس كورونا.

وذكر أردوغان في تغريدة له أنه وزوجته مصابان بأعراض خفيفة للفيروس، مضيفا أنه سيواصل عمله من المنزل.

وأظهرت بيانات وزارة الصحة، الخميس، أن تركيا سجلت 107530 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19 في غضون 24 ساعة، متراجعة قليلا عن الرقم القياسي الذي سجلته في اليوم السابق.

وفي أواخر ديسمبر، بلغت الحالات اليومية حوالي 20 ألفا ولكنها ترتفع منذ ذلك الحين بسبب المتحور أوميكرون الشديد العدوى من فيروس كورونا. وسجلت تركيا أمس الأربعاء 110682 إصابة في أعلى رقم ترصده منذ بداية الجائحة.

وأظهرت بيانات اليوم الخميس أيضا وفاة 233 شخصا بسبب كوفيد-19 في الفترة نفسها، وهي أعلى حصيلة يومية منذ الثالث من نوفمبر الماضي.
 
 
 إحالة محمد الأمين للجنايات
 أمر المستشار النائب العام بإحالة المتهم محمد الأمين محبوسًا إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بالاتجار في البشر؛ وهنّ سبع فتيات أطفال، وهتكه عِرضهن بالقوة والتهديد، وذلك بشهادة ثلاثة عشر شاهدًا، وإقرارات الفتيات المجني عليهنَّ، وما تبين من فحص هاتف المتهم المحمول، وما ثبت بتقارير مصلحة الطب الشرعي، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، والبحث النفسي والاجتماعي بوزارة التضامن.
 
وكانت التحقيقات قد انتهت إلى إيواء المتهم الفتيات المجني عليهنَّ بدار أنشأها للأيتام، واستغلاله ضعفهنَّ وحاجتهنَّ وسلطته عليهنَّ بقصد استغلالهن جنسيًّا، وكان ذلك مصحوبًا بهتكه عرضهنَّ بالقوة والتهديد إرضاءً لشهواته، تحت وطأة تهديده بعضَهنَّ بالضرب والطرد من الدار إذا ما أَبلغن عنه.
 
وكانت شهادة الشهود الثلاثة عشر ما بين ما شهدت به طالبات بذات الدار، وما شهد به مُجرو التحريات بالإدارة العامة لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بوزارة الداخلية، فضلًا عن شهادة الباحثين النفسيين، والإخصائيين الاجتماعيين، ومأمور الضبط القضائي بوزارة التضامن الاجتماعي، وكذا طبيبة شرعية واستشاريون في الطب النفسي، ومدير صفحة ( أطفال مفقودة ) بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 
وقررت الفتيات المجني عليهنَّ تفصيلات التعدي الذي تعرضنَّ له من المتهم، وأسفر فحص هاتفه عن الوصول لعدد من صوره مع المجني عليهنَّ، وإثبات تواجده بصورة يومية بالدار محل الواقعة في أيام متتالية، وقدم ( مدير صفحة أطفال مفقودة ) تسجيلًا صوتيًّا لمحادثة بينه وبين بعض الفتيات المجني عليهنَّ أخبرنه فيها عن تفصيلات ما تعرضنَّ إليه.
 
كما كانت تقارير المجلس القومي للأمومة والطفولة، وتقارير البحث النفسي والاجتماعي من إخصائي وزارة التضامن قد أثبتت معاناة المجني عليهنَّ من اضطرابات نفسية نتيجة الاعتداءات التي لحقت بهنَّ من المتهم.
 

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد