مصر والسنغال | أسطورة ريال مدريد يتحدث عن عقلية كيروش قبل ساعات من نهائي الكان

6 فبراير 2022 الساعة 11:37 صباحا
مصر والسنغال | أسطورة ريال مدريد يتحدث عن عقلية كيروش قبل ساعات من نهائي


سارة عبد الباقي
 
تحدث لويس فيجو نجم ريال مدريد السابق وأحد أفضل لاعبي العالم، عن فضل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني عليه، وذلك قبل مواجهة الفراعنة المرتقبة أمام منتخب السنغال.

ويلتقي منتخب مصر اليوم الأحد مع منتخب السنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب أولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وتحدث لويس فيجو مع صحيفة ماركا عن فترة قيادة كيروش لفريق ريال مدريد في عام 2003، والتي كانت فترة انتقالية صعبة للغاية، حيث وصل كيروش إلى ريال مدريد هذا العام في مهمة معقدة، خاصة بعد رحيل بعضاً من نجوم الريال مثل قائد الفريق فيرناند هييرو وماكيليلي ومورينتس.

وقال لويس فيجو: "كان كيروش بمثابة الأب لي، خاصة أن الفرصة كانت قد أتيحت لي للتدرب معه في صفوف منتخب الشباب البرتغالي، الذي حقق معه العديد من الألقاب"

وتابع فيجو، قائلاً: "عملت مع كيروش في سبورتنج لشبونة، وريال مدريد، والمنتخب البرتغالي، هو شخص منهجي ومدرب صاحب عقلية فازة، أعتقد أنه قبل كل شيء كان شخصاً مهماً للغاية في مسيرتي الكروية".

وكان منتخب مصر وصل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد إقصاء الكاميرون بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي، وقد يتوج الفراعنة بكأس إفريقيا مع كيروش في حال تخطي عقبة السنغال في مواجهة اليوم.

وتدرب تحت يد البرتغالي كارلوس كروش العديد من المواهب البرتغالية، قبل أن يبدأ في خوض تجارب التدريب خارج البرتغال حيث تولى كيروش من قبل تدريب منتخبات إيران وكولومبيا والإمارات وجنوب إفريقيا، قبل تولي تدريب منتخب مصر في مهمة صعبة نجح خلالها حتى الآن في الوصول للمباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتأهل للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم التي سيلتقي خلالها مع منتخب السنغال أيضاً.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: مصر والسنغال في نهائى أمم أفريقيا وقمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

الليلة نهائي أمم أفريقيا..مصر والسنغال استراتيجية كيروش لاصطياد الاسود بخيوط العنكبوت والتشكيل المتوقع



اخبار الزمالك

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد