أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | برلنتي عامر "تردح" لزوجة سعد الصغير .. الموت يفجع الفنانة فيفي عبده .. وفاة الفنان جرير منصور .. من هو المخرج أحمد يحيى الذي فقده الفن المصري؟

8 فبراير 2022 الساعة 10:55 صباحا
ترند مصر اليوم | برلنتي عامر "تردح" لزوجة سعد الصغير .. الموت يفجع الفنان


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
من هو المخرج أحمد يحيى الذي فقده الفن المصري؟

رحل المخرج أحمد يحيى عن عالمنا، منذ قليل، عن عمر ناهز 75 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، إثر أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا، حيث لم يتحدد بعد موعد خروج الجنازة.

وكتب معتز يحيى، شقيقه الأكبر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «انتقل إلى رحمة الله أخي الأكبر ووالدي الثاني المخرج أحمد يحيى.. الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة».

أحمد يحيى، مخرج وكاتب سيناريو بدأ حياته الفنية منذ الصغر، إذ وقف أمام العندليب الراحل عبدالحليم حافظ، كممثل في فيلمي «حكاية حب» و«البنات والصيف»، وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للسينما عام 1968 شعبة إخراج، وعمل مساعد مخرج مع كل من المخرج حلمي حليم وأشرف فهمى وحسين كمال ومحمد عبد العزيز.

ويعتبر المخرج أحمد يحيى، من أهم المخرجين في جيله، ووصفه النقاد بخليفة المخرج الراحل عز الدين ذو الفقار، كما حاز على العديد من الجوائز، واعتبره رشدي أباظة وفريد شوقي مخرجهما المفضل.

ويعتبر أحمد يحيى، من المخرجين الذين اهتموا بتحويل النصوص الأدبية العربية والعالمية، إلى أفلام، ومن أبرز أعماله كراكون في الشارع، وحتى لا يطير الدخان.
 
 

وفاة الفنان جرير منصور
نعى عدد من الفنانين خلال الساعات الماضية رحيل الفنان جرير منصور، بعد معاناة مع المرض، ومنهم الفنان تامر عبدالمنعم، والفنان هيثم سعيد، وعبرا عن حزنهما الشديد لرحيله.

وكتب «عبدالمنعم» عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لا إله إلا الله، سلام يا صاحبي، جرير منصور في ذمة الله».

ونرصد خلال السطور التالية أهم المعلومات عن الفنان الراحل جرير منصور.

الفنان جرير منصور من أسرة رياضية وكان بطلًا لمصر وإفريقيا في السباحة وحاصلًا على الحزام الأسود في الجودو كما احترف رياضة الملاكمة في أمريكا لمدة عامين.

وبجانب الرياضة كان «منصور» يهوي الرسم وأقام عددًا من المعارض في الفنادق بشرم الشيخ والغردقة، كما دخل مجال التمثيل وبرع في دور رجل المافيا وكان يمتلك شركة إنتاج سينمائي.

يذكر أن آخر أعمال جرير منصور هو مشاركته بدور «والد ورد» في مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال في دراما رمضان 2018، بطولة الفنانة اللبنانية نور، محمد رياض، حسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

وأعلن شقيق الفنان الراحل تدهور حالته الصحية منذ أيام مطالبًا جمهوره بالدعاء له، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «جرير منصور.. هو الأخ والحبيب والصديق.. أخي حبيبي.. في حالة حرجة ادعوا له بالنجاة والشفاء».

وكتب أشرف جرير، شقيق الفنان الراحل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أخي الكبير وحبيبي وصديقي مهندس جرير منصور في ذمة الله بطل  مصر وإفريقيا وكابتن النادي الأهلي في السباحة إنا لله وإنا إليه راجعون سلام يا حبيبي الغالي».
 
 
برلنتي عامر "تردح" لزوجة سعد الصغير
كشفت الفنانة برلنتي عامر، طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، تفاصيل الهجوم الذي تعرضت له من الزوجة الأولى للمطرب.

وقالت «عامر»، في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «والله مش عارفة الست دي عايزة مني إية عاملة جروب للستات بتقولهم ادخلوا اشتموها في الكومنتات وقولولها إنتي شبه مش عارفة مين».

وتابعت: «طيب حضرتك شبه مين، سابك وجيه اتجوزني ليه! علشان أنا قمر وصغيرة وأحلى منك يا طنط، طيب أنا سبتهولك أبعدي عني بقى هتموتي مني كمان بعد ما سبته».

برلنتي عامر الزوجة الثانية للمطرب سعد الصغير أعلنت، مساء أمس الأحد، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها، وكتبت منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «كل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاقًا نهائيًا».
 
 
الموت يفجع الفنانة فيفي عبده
أعلنت الصفحة الرسمية للفنانه فيفي عبده على موقع الفيديوهات والصور «انستجرام» وفاة شقيقتها الحاجة هدى.

وكتبت صفحة فيفي عبده: «إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله الحاجة هدى عبده شقيقة الفنانه فيفي عبده برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».
 
 
 

اخبار الزمالك

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد..الترجي التونسي يكسر يد الأهلي

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

الزمالك يطلب استثناءا من دريمز  هانى عصام   وصلت إلى مدينة كوماسي معقل فريق دريمز الغاني، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور حسام المندوه، على متن طائرة خاصة وذلك قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك ودريمز فى إياب الدور قبل النهائي

ترند مصر ..بالصور الملك أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..مصر تشارك الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص فى تشيلي

بالصور الملك  أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة الإستقبال إدارة نادي اليخت تهدي درعاً تذكارياً  للملك السابق تقديراً  لزيارته التاريخية قام الملك أحمد فؤاد الثاني؛ ملك مصر والسودان

عااجل نكشف موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة العودة أمام نهضة بركان ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا المدرب..رقم قياسي فى البريميرليج

    خاص - نكشف موقف اتحاد العاصمة من لقاء العودة أمام نهضة بركان مهاب ممدوح كشف مصدر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري موقف الفريق من خوض مواجهة العودة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.الاتحاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد