أخر الاخبار

 

ابو الفتوح : سارحل عن الزمالك فى هذه الحالة ...نكشف اعتزال اجباري لنجم الزمالك المحبوب وموقف أبو جبل من التجديد

9 فبراير 2022 الساعة 4:44 مساء
ابو الفتوح : سارحل عن الزمالك فى هذه الحالة ...نكشف اعتزال اجباري لنجم الزمال


أبو الفتوح يكشف رسالة صلاح لنجوم المنتخب بعد خسارة نهائي أفريقيا 
أكد أحمد أبو الفتوح ظهير منتخب مصر ونادي الزمالك، أن كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة منع لاعبي الفريق من استخدام الهواتف المحمولة بمجرد الانتهاء من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.
وأشار أبو الفتوح في تصريحات عبر قناة أم بي سي مصر، إلى أنه تلقى عروض للاحتراف في البرتغال وسويسرا، لافتًا إلى أن ما وصله لا يلبي طموحه للرحيل عن نادي الزمالك.وقال أبو الفتوح: "محمد صلاح طلب من لاعبي منتخب مصر ألا يحبطوا بعد خسارة لقب كأس أمم أفريقيا، وقال لنا أن التأهل لكأس العالم سيكون أفضل بكثير من اللقب الأفريقي، وأنا أثق في كلامه جدًا لأنه أفضل لاعب في العالم".وأكمل: "أحب شخصية محمد النني جدًا، هو عاقل وهاديء للغاية، ليس لنا شأن بالهجوم عليه وهو لا يتأثر بذلك، لكنه لاعب كبير ويكفي أنه يلعب في أرسنال".وأضاف: "عندما يتم انتقادنا أو الحديث عنا بشكل سيء فلا نشعر بالضيق، أنا شخصيًا لا أحزن من الحديث عني بهذا الشكل، لأن في النهاية من يتحدث بهذه الطريقة يكون هدفه مصلحتي ومصلحة منتخب مصر".وأردف: "بصراحة، كيروش لا يستمع لأحد، قراره من نفسه فقط، يستشير من حوله لكن في النهاية القرار له".وعن مواجهة مصر ضد المغرب، فقال أبو الفتوح: "أشرف حكيمي من أفضل لاعبي العالم، ومن الطبيعي أن أشتت تركيزه وأفقده أعصابه".وأكمل: "بعد نهاية دور المجموعات، كيروش منعنا من استخدام الهواتف المحمولة خارج غرفنا، سواء في التدريب أو أثناء الوجبات وخلافه، وعندما نعود إلى الغرف فمسموح لنا استخدامها، لكننا لاعبين محترفين ومن الطبيعي أن ننام مبكرًا".واستطرد: "تلقيت عروضًا من أندية في البرتغال وسويسرا بعد كأس أمم أفريقيا، بالتأكيد أريد الاحتراف لكن هدفي الانتقال إلى نادِ كبير، وحتى الآن لم يصلني هذا العرض".وأوضح: "بالتأكيد لا أريد الانتقال مباشرةً إلى ليفربول أو ريال مدريد، لكن لو وصلني عرض مثل أياكس سأوافق بالتأكيد، وأعلم أن الزمالك لن يرفض أي عرض سيصل لي إذا كان مفيد ماديًا".واختتم: "إذا لم يصلني عرض من نادِ كبير فبقائي في الزمالك سيكون أفضل".
 
 
 
اعتزال اجباري لنجم الزمالك المحبوب 
هاني عصام
 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم من الاعتزال خلال الفترة المقبلة.
وأكد المصدر أن أيمن حفني قرر الاعتزال مع نهاية الموسم الجاري والاكتفاء بمشواره مع الفريق.
وأوضح المصدر أن قرار أيمن حفني جاء بسبب تقلص فرص مشاركته مع الفريق وتواجده لفترات قليلة خلال الموسم المنصرم بجانب الموسم الجاري.
وشدد المصدر على أن حفني يرغب في إنهاء مسيرته مع الزمالك بالحصول على بطولة في الموسم الجاري سواء على صعيد مسابقة الدوري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق بيترو أتليتكو الأنجولي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وتعرض حفني في الفترة الماضية للإصابة في التدريبات قبل أن يخضع لبرنامج تأهيلي مع الفريق وبات جاهز للمشاركة في اللقاءات المقبلة.
وشارك حفني في فترات قليلة خلال بطولة كأس الرابطة لكنه لم يترك بصمة مع الفريق بسبب تراجع مستوى الزمالك بشكل عام.
 
 
موقف أبو جبل من التجديد للزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق من التجديد خلال الفترة المقبلة حيث ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.
وأكد المصدر أن أبو جبل يمتلك حاليًا في جعبته 5 عروض من الخليج وبراتب سنوي كبير حيث يصل أقل عرض منهم لما يقرب من مليون ونصف مليون دولار في الموسم له.
وشدد المصدر على أن الزمالك لم يتفاوض مع اللاعب حتى الآن على التجديد والأمر برمته مؤجل لما بعد الانتخابات المقرر لها يوم الجمعة المقبل.
وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك لم تتفاوض مع اللاعب من الأساس قبل بطولة أمم إفريقيا ولم يفاتحوه في ملف التجديد بشكل نهائي مع الفريق.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق بيترو أتليتكو الأنجولي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وينتظم لاعبو الزمالك الدوليين في التدريبات خلال الساعات المقبلة بعد حصولهم على راحة منذ عودتهم من بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

 يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل أبناء ميت عقبة فى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة فى لقاء الذهاب الذى أقيم في المغرب، وفاز نهضة بركان

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد