أخر الاخبار

 

زيزو : توقعت المنتخب يكمل للنهاية و كان نفسي العب لقاء السنغال من أوله وقلبي بيتقطع لما افتكر كرة العارضة في نهائي القرن مع الاهلي

10 فبراير 2022 الساعة 2:09 صباحا
اخبار الزمالك - زيزو : توقعت المنتخب يكمل للنهاية و كان نفسي العب لقاء  السنغال من أوله  وقلبي بيتقطع لما افتكر كرة العارضة في نهائي القرن مع الاهلي


 
احمد سيد زيزو: كان نفسى نكسب كأس الأمم 
أكد أحمد سيد زيزو لاعب المنتخب المصري وفريق الزمالك أن المنتخب كان يأمل في الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت منافساتها في الكاميرون مؤخرا.
وقال زيزو في تصريحات تليفزيونية:" الأفضل في الموضوع أن المنتخب توجه للعب في أمم أفريقيا، ولم يتوقع أحد وصول المنتخب للمباراة النهائية، وكسرنا كل التوقعات واستطعنا في بطموحات الجمهور للمباراة النهائية".
وأضاف :" التحدي أمام اللاعبين كان أن نثبت للجماهير أن توقعاتهم ليست صحيحة وأننا سنصل للمباراة النهائية، بعدما كانت تتوقع الجماهير أننا لن نستمر في البطولة لأبعد من دور الستة عشر".
وأكد زيزو ،  أنه توقع أن يصل المنتخب المصري للمباراة النهائية لأمم أفريقيا، وأوضح أنه أخطر زميليه أحمد فتوح وإمام عاشور بهذا الأمر قبل السفر إلى الكاميرون.
وقال زيزو:" هناك 7 لاعبين تقريبا في الجيل الحالي شاركوا في النسخة السابقة في أمم أفريقيا 2019، وكان هناك تفاؤل لدى اللاعبين في تحقيق انجاز جديد للمنتخب ".
وأضاف أنه كان واثقا من وصول المنتخب لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بالرغم من وجود عدد كبير من اللاعبين الذين يشاركون لأول مرة في أمم أفريقيا.
زيزو : كان نفسي العب النهائي من أوله أمام السنغال 
أكد أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر وفريق الزمالك أنه كان يتمنى اللعب بصور أساسية في مباراة السنغال الأخيرة في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرا في الكاميرون.
وقال زيزو ،  في تصريحات تليفزيونية:" أحترم قرار المدير الفني فيما يخص مشاركتي، وبالطبع كنت أتمنى أن أشارك في كل المباريات بصورة أساسية، ولكن في مباراة السنغال كانت الأجواء والجماهير موجودة والظروف مهيئة للعب بصورة أساسية في المباراة".
وتابع زيزو قائلا :" لم يسبق وأن وعدني الجهاز الفني باللعب أساسيا ثم تغير القرار، ولكن طموحاتي تصاعدت بتوالي المباريات بعد مشاركتي بديلا وظهوري بمستوى جيد".وأكد أن اللاعب يجب أن يفكر بطريقة مختلفة في المباريات، ويجب أن يكون التفكير بطريقة إيجابية بغض النظر عن عدد الدقائق التي يشارك خلالها اللاعب".
وقال زيزو:" في مباراة السنغال كنت أشجع اللاعبين للظهور بشكل أفضل، وكنت أتمنى اللعب أساسيا".

زيزو : قلبي بيتقطع لما افتكر كرة العارضة في نهائي القرن مع الاهلي 
علق أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر وفريق الزمالك على تسديدته التي ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الأهلي في نهائي القرن بدوري أبطال أفريقيا في النسخة قبل الماضية لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 
وقال زيزو،  في تصريحات تليفزيونية :" احساسي كان صعب بعد اصطدام الكرة بالقائم، خاصة وأنها كانت ستجلب بطولة غالية للفريق، وشعرت بصدمة ضياع هذه الفرصة خاصة بعد نهاية المباراة".وتابع زيزو قائلا:" سعيد بما وصلت له حتى الآن، وجمهور الزمالك والجماهير بصورة عامة تقدرني بشكل كبير".
وأوضح زيزو،  أنه لا توجد نغمة لاعب أهلي ولاعب زمالك في صفوف المنتخب، وهذا الاحساس غير موجود في معسكرات الفراعنة، وكلنا أصدقاء ونجلس معا باستمرار في المعسكرات، مضيفا أن محمد الشناوي وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف من أقرب لاعبي الأهلي له.
 
إقرأ المزيد من الأخبار 
إبراهيم مكاوي يفضح مرتضى منصور ويبرأ سليمان قبل إنتخابات الزمالك

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد