أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | زيزو يكشف موعد رحيله عن الزمالك .. من هو كوكسال بابا .. الطقس الآن

10 فبراير 2022 الساعة 11:06 صباحا
ترند مصر اليوم | زيزو يكشف موعد رحيله عن الزمالك .. من هو كوكسال بابا .. الطقس


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
الطقس الآن
 كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى تفاصيل حالة الطقس الان ، حيث تتأثر البلاد برياح شمالية رطبة وباردة تؤثر على كافة الأنحاء الشمالية وتنشط علي مسطح البحر المتوسط مما يؤدي إلى ارتفاع الامواج؛ كما تزيد من الاحساس ببرودة الطقس. 

كما تتتكاثر السحب المتوسطة علي السواحل الشمالية والدلتا حتي القاهرة يصاحبها سقوط الأمطار تكون خفيفة الي متوسطة الشدة، والحرارة الآن علي القاهرة 11 درجة.
 
ويشهد اليوم  الخميس، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، بارد على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد ،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ، وأمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى، واضطراب بالملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الأمواج هناك ل 4 أمتار .
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس:  القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 07 درجة، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 07 درجة، وأسوان العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة، وسانت كاترين العظمى 13 درجات والصغرى 00 .
 
 
زيزو يكشف موعد رحيله عن الزمالك
أكد أحمد سيد زيزو لاعب وسط منتخب مصر وفريق الزمالك أنه سعيد بتسجيله 18 ركلة جزاء متتالية، وتفوقه على الإيطالي جورجينهو لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وقال زيزو في تصريحات تليفزيونية :" هدفي هو المرور بمراحل كثير والشعور بإحساس النجاح في حياته".

وأوضح زيزو أنه مستمر في الزمالك حتى يصل عرض احتراف مناسب للنادي وله، مشددا على أنه لا يتحدث بصورة دبلوماسية حتى يرضى الجماهير.

وأضاف زيزو أنه تلقى عروضا للاحتراف بالدوري التركي والدوري الفرنسي بخلاف متابعة أحد الأندية الإنجليزية له".

وتابع :" أركز حاليا مع نادي الزمالك لأنه لا يوجد موسم انتقالات حاليا، وأتمنى أن أفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا قبل الرحيل عن القلعة البيضاء".

وأكد مصطفى سيد والد أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر أن نجله تحت أمر القلعة البيضاء، ولن يخرج للاحتراف إلا بموافقة النادي الأبيض في الفترة المقبلة.

وشدد والد اللاعب على أن زيزو لن يلجأ للشرط الجزائي للرحيل لخوض تجربة الاحتراف، والأساس في رحيله هي موافقة القلعة البيضاء.

وأضاف والد زيزو أنه تم وضع جزائي في عقد نجله بسبب وجود لجنة مؤقتة لإدارة النادي وقت تجديد التعاقد، تحسبا لرفض المجلس الجديد للزمالك شروط عقد اللاعب.

وأكد والد نجم الزمالك أنه كان له دورا في تجديد عقده مع النادي، موضحا أن زيزو رفض عروضا مغرية من الناحية المادية وجدد تعاقده مع الفريق الأبيض.
 
 
من هو كوكسال بابا؟
تصدر اسم كوكسال بابا، محركات البحث في جوجل، عقب ظهوره مع مطرب المهرجانات عمر كمال في دبي، عقب إعلان الأخير ظهور كوكسال معه في أغنيته التي سيطرحها قريبًا.

اسمه بكتاش أوغلو واشتهر باسم كوكسال بابا، وهو من مشاهير السوشيال ميديا في تركيا من مواليد عام 1975 ويبلغ من العمر 46 عامًا، بمدينة طرابزون التي تقع على الساحل الشمالي لتركيا.

ولد كوكسال بمرض وراثي نادر يؤثر على عملية النمو، الأمر الذي تسبب في قصر قامته ومظهره، ولكن مظهره تحول سببًا لشهرته الواسعة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

يمتلك مطعمًا في مسقط رأسه في طرابزون ويعتبر المكان الأكثر جذبا للاعبي النادي التركي طرابزون، بدأ حياته المهنية في سن العشرين، ثم تقاعد رسميًا وابتعد عن الملاكمة عام 2010 وكثيرًا ما يتباهى بفوزه ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لمدة ثلاث سنوات على التوالي، لكنه لم يستمر واعتزل الملاكمة عام 2010.

بداية شهرته الحقيقية عام 2016 حين نشر فيديو، ظهر خلاله وهو يهاجم رجلًا أكبر منه من حيث الحجم في الشارع، وحقق ملايين المشاهدات.

يتابعه عبر حسابه الخاص على موقع الصور انستجرام أكثر من 2 مليون ونصف متابع من حول العالم، وخلال العام الماضي حصل على الذراع الذهبي من منصة اليوتيوب، بعد تخطي قناته الخاصة مليون مشترك، فهو يعتمد على نشر مقاطع فيديو عن حياته ويومياته، كما أطلق عليه متابعيه لقب الفكاهي سريع الغضب.

استغل كوكسال شهرته في الأعمال الخيرية، من خلال زيارته للجمعيات الخيرية ودار الأيتام، كما أنه يحرص على دفع التبرعات للمحتاجين، هذا الأمر الذي جعل محبته عند الأفراد تتزايد بخلاف فيديوهاته الكوميدية.
 

اخبار الزمالك

عودة شيكابالا ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين فى تدريب الزمالك اليوم ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم  المصري ال

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم المصري البورسعيدي بسبب لاعب تونسي .. الاتحاد العراقي يذبح صالح جمعة

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان فى المغرب      هانى عصام  ومهاب ممدوح   طالب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في الكونفدرالية الإفريقية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد