أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يعاقب أبو جبل .. الأهلي يتفوق على الزمالك .. عودة القوة الضاربة

10 فبراير 2022 الساعة 11:16 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يعاقب أبو جبل .. الأهلي يتفوق على الزمالك .. ع


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أبو جبل في الأهلي .. الزمالك يفسد صفقة الأهلي .. اعتزال الحاوي والساحر .. التجديد لطارق حامد .. تزوير الانتخابات .. شكوى لرئيس الوزراء





الأهرام: الزمالك يعاقب أبو جبل
قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك خصم مبلغ نصف مليون جنيه من مستحقات محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بسبب ظهوره في إحدى الحلقات التليفزيونية بدون الحصول على إذن من إدارة الكرة بالنادي.


وجاء قرار رئيس الزمالك، بخصم مستحقات اللاعب بسبب الخلافات بين رئيس النادي ومقدم البرنامج الذي ظهر فيه أبو جبل، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار بالخصم من مستحقات اللاعب.

يذكر أن محمد أبو جبل، ينتهي تعاقده مع الزمالك، في نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب حتى الآن تعاقده مع النادي الأبيض، بسبب الاختلاف حول المقابل المالي.


 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: محمد صلاح يظهر مع ليفربول ضد ليستر بالدوري الإنجليزي والإسماعيلي يصطدم بفيوتشر في الدوري المصري





اليوم السابع: عودة القوة الضاربة
 قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الانتظام في معسكر مغلق غدا الخميس بأحد فنادق التجمع الخامس، استعدادا لخوض مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الفريق تدريبه غدا بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، في إطار الاستعدادات لمواجهة بطل أنجولا، ومن المقرر أن يشهد تدريب الغد عودة اللاعبين الدوليين بعد حصولهم على راحة لمدة 3 أيام عقب العودة من صفوف المنتخب المصري.

وكان الزمالك خاض تدريباته في الأيام القليلة الماضية بملعب دريم بالسادس من أكتوبر، في ظل قرار مجلس الإدارة بإقامة انتخابات النادي المقبلة المقرر لها بعد غداً الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسئولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراه بترو أتلتيكو الأنجولي ويتكون طاقم التحكيم من: الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو حكم ساحه ويعاونه مواطنه أوليڤير سافاري مساعد أول و سليماني أمالديني من جزر القمر مساعد ثاني، و محمد عثماني من جزر القمر حكم رابع.

مراقب المباراة: چيزات اليميو (إثيوبيا)، منسق عام المباراة: الكسندر أسانتي (غانا)، منسق أمني للمباراة: موسي جاميه (چامبيا)، منسق إعلامي المباراة: مصطفى طنطاوى (مصر)، منسق كوڤيد 19 للمباراة: هاني الشهيدي (مصر).
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | زيزو يكشف موعد رحيله عن الزمالك .. من هو كوكسال بابا .. الطقس الآن





الوطن: الأهلي يتفوق على الزمالك
تقدم النادي الأهلي إلى المركز الـ26 في تصنيف أندية العالم خلال شهر فبراير الجاري، وفقا لموقع «footballdatabase» العالمي والمختص بوضع ترتيبات الفرق الكروية حول العالم، حيث احتل المارد الأحمر صدارة ترتيب الأندية الأفريقية والعربية حسب هذا التصنيف الصادر مؤخرا.

واحتل النادي الأهلي المركز رقم 26 عالميًا بعدما جمع 1766 نقطة متفوقًا على العديد من الأندية العريقة في سماء الكرة الأوروبية، أمثال: توتنهام الإنجليزي، ولاتسيو الإيطالي وبالميراس البرازيلي وليون الفرنسي.

وجاء نادي الزمالك في المركز 119 على مستوى تصنيف أندية العالم بعدما جمع 1601 نقطة، ليتراجع خلف النادي الأهلي بـ93 مركزا، إلا أن الفارس الأبيض احتل المركز الثاني في ترتيب أندية القارة السمراء خلف المارد الأحمر، وبفارق 8 نقاط عن صن دوانز صاحب المركز الثالث في أفريقيا.

وتصدر نادي بايرن ميونخ الألماني جدول تصنيف أندية العالم برصيد 2089 نقطة، وجاء مانشستر سيتي وصافة ترتيب الأندية العالمية بـ2015 نقطة، في الوقت الذي احتل فيه نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، برصيد 2007 نقاط، متفوقا على ريال مدريد صاحب المركز الرابع.
 

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد