أخر الاخبار

 

خاص.. 2 لاعبين لفتوا أنظار كارتيرون بعد أمم إفريقيا . الزمالك يصرف 42 مليون جنيه للاعبين . غدًا المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك واتليتكو

10 فبراير 2022 الساعة 3:44 مساء
اخبار الزمالك - خاص.. 2 لاعبين لفتوا أنظار كارتيرون بعد أمم إفريقيا . الزمالك يصرف 42 مليون جنيه للاعبين . غدًا المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك واتليتكو


 
 
خاص.. 2 لاعبين لفتوا أنظار كارتيرون بعد أمم إفريقيا

هاني عصام
لفت 2 لاعبين بين صفوف المنتخب الوطني  نظرالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك وطلب التعاقد معهم في الموسم المقبل.

وأشاد كارتيرون بشكل خاص بمستوى عمر كمال عبد الواحد ومهند لاشين حيث طلب التعاقد معهم في الموسم المقبل وضمهم إلى صفوف الزمالك.

كارتيرون أوصى بضرورة عودة عمر كمال عبد الواحد بالإضافة إلى ضم مهند لاشين واعتبره أهم صفقة للفريق بسبب النقص الذي يعانيه الزمالك في خط الوسط.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أخطر مسئولو نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراه بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من : الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو حكم ساحه ويعاونه مواطنه أوليڤير سافاري مساعد أول و سليماني أمالديني من جزر القمر مساعد ثاني، و محمد عثماني من جزر القمر حكم رابع.
 
 
غدًا .. المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك واتليتكو
تقرر إقامة المؤتمر الصحفي للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الخامسة مساء غدا الجمعة قبل مباراة بترو أتلتيكو  الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويقام المؤتمر الصحفي بقاعة المؤتمرات باستاد القاهرة بحضور أحد لاعبي الفريق الأبيض، في حين يقام المؤتمر الصحفي لألكسندر سانتوس المدير الفني لبترو أتليتكو في الخامسة والنصف مساء الغد.
وتقرر دخول المباراة للسادة الإعلاميين بكارنيه رابطة الأندية للموسم الحالي ويلتزم المصورون الصحفيون بإبراز شهادة التطعيم ضد كوفيد ١٩ أو اختبار الخلو من فيروس كورونا قبل ٤٨ ساعة على الأقل من بداية المباراة للسماح لهم بنزول أرض الملعب.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه الأخير في السادسة مساء غدا الجمعة  بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، في حين يخوض الفريق الأنجولي تدريبه الأساسي في السادسة مساء غدا باستاد القاهرة الدولي.
ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم برفقته كل من بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، والوداد المغربي.
 
 
 
 
أحمد مرتضى: مجلس الزمالك سدد 42 مليون جنيه مستحقات لاعبي الكرة
كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سداد مجلس القلعة البيضاء 42 مليون جنيه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كجزء من مستحقاتهم المتأخرة لدى النادي.وأضاف أحمد مرتضى أن مجلس إدارة الزمالك نجح في التوصل لاتفاق وإبرام تسويات مع كل اللاعبين والمدربين أطراف القضايا المرفوعة ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتم إرسال دفعة أولى من مستحقاتهم.كما أكد أحمد مرتضى أنه تم صرف ٢٥ مليون جنيه لفرق الألعاب الأخرى، بالإضافة إلى سداد ٢٢ مليون جنيه عبارة عن رواتب الموظفين والعمال بالنادي ومنها الرواتب المتأخرة من فترة تواجد اللجنة السابقة.وأوضح عضو مجلس الزمالك أنه تم سداد مستحقات الموردين والمتعاملين مع النادي وقيمتها ١٠ ملايين جنيه.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد