أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | بعد حلقة منى الشاذلي .معلومات عن سمارة يحيى زوجة أبو جبل .. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي .. أروى جودة تصدم جمهورها .. زواج عايدة رياض واحمد بدير .. فتحي باشاغا في ليبيا

11 فبراير 2022 الساعة 10:52 صباحا
ترند مصر اليوم | بعد حلقة منى الشاذلي .معلومات عن سمارة يحيى زوجة أبو جبل .. تر


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الرابعة والعشرين
احتفظ المصري محمد صلاح جناح ليفربول، بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نهاية مباريات الجولة 24 للمسابقة.

ويتصدر صلاح جدول ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفًا رغم عدم إحرازه لأهداف أمام ليستر سيتي في المباراة التي خاضها فريقه ليفربول ليلة الخميس.

ورفع ديوجو جوتا، زميل صلاح في ليفربول، رصيده إلى 12 هدفًا بعدما سجل هدفين في شباك ليستر سيتي.
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الرابعة والعشرين

محمد صلاح، ليفربول، 16 هدفًا.

دييجو جوتا، ليفربول، 12 هدفًا.

سون هيونج مين، توتنهام، 9 أهداف.

جيمي فاردي، ليستر سيتي، 9 أهداف.

ميخائيل أنطونيو، وست هام، 8 أهداف.

إيمانويل دينيس، واتفورد، 8 أهداف.

كريستيانو رونالدو، مانشستر يونايتد، 8 أهداف.

رافينيا، ليدز يونايتد، 8 أهداف.

إيميل سميث روي، آرسنال، 8 أهداف.

ساديو ماني، ليفربول، 8 أهداف.

جارود بوين، وست هام، 7 أهداف.

ماسون مونت، تشيلسي، 7 أهداف.

برونو فرنانديز، مانشستر يونايتد، 7 أهداف.

رياض محرز، مانشستر سيتي، 7 أهداف.
 
 
بعد حلقة منى الشاذلي .. معلومات عن سمارة يحيى زوجة أبو جبل
تحفظ محمد أبو جبل أثناء حديثه عن حالته الاجتماعية، ردا على سؤال طرحته الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" عبر قناة CBC، ورفض في البداية الإجابة على السؤال، قبل أن تؤكد له "الشاذلي" أن العديد من الفتيات طرحن عليها السؤال قبل بداية تصوير الحلقة، وقال أبو جبل: "الحالة الاجتماعية فيها مشاكل كتير"

وفي إبريل من العام 2021، احتفل محمد أبو جبل الذي نال شهرة واسعة بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، بعقد قرانه على سمارة يحيي ملكة جمال الجزائر.

وتعتبر زوجته سمارة يحيى من أصول جزائرية:
ولدت سمارة في مدينة بومرداس في شمال الجزائر.
- يبلغ عمرها 28 عاما.

- حصلت "سمارة" على ليسانس في التسويق وأكملت دراساتها العليا في الولايات المتحدة في مجال الاتصالات.

- درست اللغة اﻹنجليزية في بريطانيا لمدة عام.
- تسعى لعمل مشاريع تخدم الإنسانية، ولديها عدد من المشاريع الخاصة بالأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة.

- تحب التصوير والفن ودائمًا ما تحرص على رشاقتها وتلعب الرياضة.

- تركز حاليًّا على عملها كموديل في مجال الموضة بعد فوزها في مسابقات ملكات الجمال.

- دخلت عالم الموضة بترشيح من شقيقتها.

- في الأول من مارس عام 2020 تم الإعلان رسميا عن سحب لقب ملكة جمال العرب لسنة 2019 من أميرة يحيى سمارة، ومنحه للوصيفة الأولى فريال حمامة.

- المتحدث الرسمي باسم المسابقة، قال في تصريح لـ"النهار" الجزائرية، إنه تم سحب اللقب من سمارة؛ بسبب إخلالها بالعقد المبرم بينهما"، فخلال سنة التتويج، حصلت خروقات كثيرة من طرف "الأميرة سمارة"، مؤكدا أن الهدف من مسابقة الجمال ليس تجاريا، بل هو خيري.

- مثلت سمارة يحيى بومرداس في المسابقة التي أقيمت بمصر، واستطاعت أن تقتنص اللقب.

- هي تحب الرياضة وتهتم بها ومن هنا تعرفت على زوجها محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ونشأت بينهما قصة حب توجت بالزواج.
 
 
فتحي باشاغا في ليبيا
 وصل رئيس الحكومة الليبية المكلف من مجلس النواب " فتحي باشاغا " قبل قليل، إلى مطار معتيقة الدولي قادما من مدينة طبرق على متن طائرة تقل أعضاء من مجلس النواب الليبى، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الليبية الرسمية.
وأكد باشاغا في تصريحات له بعد وصوله العاصمة الليبية احترامه وتقديره لمجلسي النواب والدولة، مشيرا إلى أنه سيكون حريصا على التشاور معهم دائما ليتمكن من النجاح في أداء مهامه، مضيفا "لا يمكننا النجاح من دون التعاون مع الجهة التشريعية"، متوجها بالشكر إلى حكومة الوحدة الدبيبة على تحملها المسئولية خلال الفترة الماضية.
وأضاف باشاغا : نمد أيدينا للجميع بلا استثناء ولا مكان للكراهية والحقد والانتقام ... أيدينا ممدودة للجميع ونفتح صفحة وطنية أساسها السلام والمحبة والمصالحة والعمل الجماعى.
 
 
زواج عايدة رياض واحمد بدير
أكدت الفنانة عايدة رياض، أنها تعرضت لكثير من الشائعات خلال مشوارها الفني، مشيرة إلى أن أكثر شائعة أزعجتها هي زواجها من الفنان الكبير أحمد بدير.

وقالت «رياض» خلال لقائها ببرنامج «كلام الناس» الذي يذاع على شاشة mbc مصر : «أكثر الشائعات اللي أزعجتني إن أنا وأحمد بدير اتجوزنا، وده محصلش، كل اللي حصل إن إحنا عملنا مسرحية قعدت 4 سنين، بنجاح جامد وبعدها بسنتين أو 3، عملنا مسرحية تكسب يا خيشة، وطبعًا الفترة اللي طولت بينا في الشغل، سبب تلك الشائعات».

وأضافت : «رديت ساعتها على الشائعة بشكل مازح، بأن أنا متجوزتش من أحمد بدير، لأنه مش راجل شقي، وطبيعي مفيش حد مبيحبش في الدنيا الراجل الشقي».
 
 
 أروى جودة تصدم جمهورها 
 شاركت الفنانة أروى جودة جمهورها صورة لها بدون مكياج نهائيا. ونشرت أروى الصورة عبر حسابها بتطبيق Instagram مكتفية باستخدام وسم "بدون مكياج".

وجاءت التعليقات لأروى بين معجبين بجمالها أو بشجاعتها لنشر صورة لها بدون مكياج.

من ناحية أخرى، تستعد أروى جودة لبدء تصوير أحدث مسلسلاتها" بابلو" لرمضان 2022، ويشاركها البطولة حسن الرداد ومصطفى فهمي ونجلاء بدر ومحمد جمعة وسلوى عثمان، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.




 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد