أخر الاخبار

 

كارتيرون عن مواجهة بترو أتليتكو: الزمالك يبحث عن البداية القوية في دور المجموعات ومن الصعب تعويض غياب هذا اللاعب .. ومدرب بطل أنجولا يتحدى الزمالك

11 فبراير 2022 الساعة 5:41 مساء
اخبار الزمالك - كارتيرون عن مواجهة بترو أتليتكو: الزمالك يبحث عن البداية القوية في دور المجموعات ومن الصعب تعويض غياب هذا اللاعب .. ومدرب بطل أنجولا يتحدى الزمالك


سارة عبد الباقي
 
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أن بطولة دوري أبطال إفريقيا مهمة جداً للفريق خلال الموسم الجاري، في ظل خيبة الأمل التي انتاب الجميع في النسخة الماضية بعد الخروج من دور المجموعات.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي: "هدفنا المنافسة على اللقب في النسخة الحالية، وبطولة دوري أبطال ‘فريقيا من ضمن أهدافنا، مباراة بترو أتلتيكو هامة، والفريق يتطلع لتحقيق الفوز والبحث عن بداية قوية في دور المجموعات".

وأضاف كارتيرون قائلاً أنه منح اللاعبين الدوليين العائدين من صفوف منتخب مصر راحة 3 أيام، مشدداً على أن الجهاز لفني تعامل مع اللاعبين بشكل جيد خلال معسكر المباراة لتجهيزهم للمشاركة.

وعن غياب طارق حامد، قال كارتيرون: "تعويض غياب طارق حامد صعب جداً، لأنه من أفضل اللاعبين الذين يقطعون الكرة، وهو يعاني من إصابة في الركبة، ولكنه يتحسن حالياً والفريق سيستعيده قريباً".

وأكد كارتيرون أن تقارب مواعيد مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أمر جيد بالنسبة للفريق ولا يمثل مشكلة، لأن هناك هدف للزمالك يتطلع لتحقيقه في فترة قصيرة.
وأضاف أن الزمالك لن يتأثر بمستوى الفريق في كأس الرابطة، في ظل عودة اللاعبين الدوليين واكتمال الصفوف قبل مباراة الغد.

وعن ضمه للاعب الشاب ماجد هاني لقائمة مباراة بترو أتلتيكو، قال كارتيرون: "أي لاعب صاعد يأتي له وقت ويحصل على فرصته، وماجد سبق وشارك مع الزمالك في مباراتين، اللاعب عندما يصل عمره 20، أو21 عاما لا يكون ناشئي".

وعن الأحداث الإدارية الجارية والانتخابات التي تشهدها الزمالك، قال كارتيرون: "لكي تنجح في الزمالك يجب أن يكون وتركيز ذهني، وسبق وحققنا بطولات في ظروف مماثلة".

ويلتقي الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولي في السادسة مساء غداً السبت بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الإمارات، وذلك في الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم برفقته كل من بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، والوداد المغربي.
 
 
مدرب بطل أنجولا يتحدى الزمالك
أكد السكندر سانتوس المدير الفني لفريق بترو أتلتيكو الأنجولي أن مباراة الزمالك غدا ستكون صعبة لأنها أمام منافس كبير، وحاصل على 5 ألقاب دوري أبطال أفريقيا وبطل الدوري المصري في الموسم الماضي.
وأوضح المدرب في المؤتمر الصحفي أن المباراة ستكون صعبة جدا، وستكون بمثابة تحدي جديد لفريقه، وسيخوضها بترو أتلتيكو بدوافع لتحقيق الفوز في اللقاء، وأضاف سانتوس أن فريقه يسعى لتقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية، لأن فريقه لديه عقلية جيدة.
وعلق المدير الفني على لاعبي الزمالك الدوليين الذين شاركوا في أمم أفريقيا، قائلا :" هم مجموعة مميزة من اللاعبين، ولا أعلم موقفهم من المشاركة في لقاء الغد لأنهم خاضوا مبايات عديدة مع منتخب مصر في أمم أفريقيا تخللها لعب أشواط إضافية".
وتابع :" أتوقع مباراة صعبة سواء شارك لاعبو الزمالك الدوليين أم لاعب، والمدير الفني للفريق المنافس هو الوحيد القادر على تحديد مدى جاهزية اللاعبين الدوليين للمشاركة في اللقاء من عدمه".
وشدد على أن فريقه جاهز لتقديم عرض جيد أمام الزمالك، لأن بترو أتلتيكو فريق قوي  ويقدم كرة قدم ممتازة، ويلعب بشكل جماعي، وسيكافح فريقه في المباراة سواء شارك لاعبو الأبيض الدوليين أم لا.
وأوضح أن ضغط المباريات أصبح سمة كرة القدم في الفترة الأخيرة، والدليل على ذلك مشاركة تشيلسي في الدوري الانجليزي وسفره بعدها للمشاركة في مونديال الأندية.
وتابع الكسندر سانتوس قائلا :" لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، وسنحاول أن نقدم مباريات جيدة في دور المجموعات، ومجموعتنا صعبة في دور المجموعات، لأن هناك الزمالك والوداد من أقوى الفرق في أفريقيا، وبترو أتلتيكو وساجرادا من الفرق المميزة أيضا، ونسعى لأن نبذل قصارى جهدنا لتجميع النقاط وتحقيق النتائج الجيدة".
وقال :" هدفنا في لقاء الغد تحقيق أفضل نتيجة وهي الفوز، وإذا لم نستطع أن نحقق ذلك فسنلعب للحصول على نقطة واحدة، ونحن من أفضل الفرق في أنجولا وسنبذل قصارى جهدنا غدا".

من جانبه، أكد أندرسون كروز لاعب فريق بترو أتلتيكو أن مباراة الغد أمام الزمالك مباراة كبيرة وصعبة، أمام منافس له أسم في القارة الأفريقية، وشدد على أن فريقه استعد جيدا للمباراة.
وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي قائلا :" المباراة مهمة جدا لفريقه ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية، وأن تكون المباراة بمثابة انطلاقة لبترو أتلتيكو في البطولة.
وأشار أندرسون إلى أن لاعبي فريقه يركزون لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، وشدد على أنهم يدركون أهمية مباراة الزمالك لأنها أمام أحد الفرق الكبيرة بالقارة الأفريقية.
 
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد