أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | جثمان علاء ولي الدين لم يتحلل ..نقل حمو بيكا للمستشفى .. حقيقة تدهور الحالة الصحية للإعلامي إبراهيم عيسى .. مفاجأة الأرصاد للمصريين .. موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

12 فبراير 2022 الساعة 11:17 صباحا
ترند مصر اليوم | جثمان علاء ولي الدين لم يتحلل  ..نقل حمو بيكا للمستشفى .. حقيق


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا
يستقبل الزمالك أحد ممثلي مصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي مساء السبت الموافق 12 فبراير 2022 على استاد القاهرة، في الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة.
ويسعى الزمالك لبداية جيدة لمشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم من أجل تحقيق اللقب السادس في تاريخه، بعدما سبق أن خرج من هذا الدور في النسخة الماضية من البطولة القارية.

ويلعب الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه الوداد المغربي، وبترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي.

وافتتح الوداد المغربي مباريات المجموعة الرابعة مساء اليوم الجمعة، بالفوز على نظيره ساجرادا بثلاثة أهداف دون رد، ليتصدر المجموعة مؤقتا.

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، في دوري أبطال أفريقيا.

وتضم القائمة كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد أبوجبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- محمود حمدي «الونش»- محمود علاء- محمد عبدالغني- محمد عبدالشافي- أحمد فتوح- عبدالله جمعة.

خط الوسط: إسلام جابر- إمام عاشور- يوسف إبراهيم «أوباما»- ماجد هاني- أحمد سيد «زيزو»- محمد أوناجم- محمود عبدالرازق «شيكابالا»- أشرف بن شرقي- رزاق سيسيه.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري- عمر السعيد.

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا السبت عند تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و07:00 بتوقيت مكة المكرمة، و08:00 بتوقيت الإمارات.

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا السبت.

تذاع مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا عبر قناة «beIN Sports HD 3» الموجودة ضمن باقة «بي إن سبورتس» القطرية المالكة لحقوق بث مباريات البطولة القارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يتولى المعلق المصري على محمد على مهمة التعليق على مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي غدا السبت في دوري أبطال أفريقيا.
 
جثمان على ولي الدين لم "يتحلل"
أثار عدم تحلل جثث الفنانين في مصر التساؤلات والتعجب، حيث كشف في البداية أحد أفراد أسرة عبد الحليم حافظ عن عدم تحلل جثته، وبعدها كشفت عائلة الفنان علاء ولي الدين عن ظاهرة مشابهة.
ولم تكن قصة جثمان الفنان الراحل عبد الحليم حافظ هي الوحيدة، حيث فوجئ شقيق الفنان الكوميدي الراحل علاء ولي الدين، أيضا بعدم تحلل جثمانه على الرغم من مرور 18 سنة على وفاته.
وتناول الإعلام  هذه المعلومات في الذكرى 19 لرحيل الفنان ولي الدين. 
ووفقا لوسائل إعلام مصرية فقد كان هناك بعض المشاكل المتصلة بالمقبرة حيث جثمان الفنان الراحل علاء ولي الدين، ما اضطر الأسرة لنقل الجثمان إلى مكان آخر، بعد اتخاذ قرار نقلها، بعد أن سمحت مشيخة الأزهر الشريف بذلك، وحينما فوجئوا بأن الجثة لم تتحلل.
قبل رحيل الفنان الكوميدي الراحل علاء ولي الدين رأي رؤية، تفسيرها كان أن رحيله قد بات قريبا، وعندما علم بذلك أرسل على الفور أموالا لأحد أصدقائه المقيمين في المملكة العربية السعودية، كان يريد منه أن يرسل له زجاجات مسك أحمر لكي يتم تغسيله بها، وبالفعل تم تنفيذ وصيته.
وتحمل الفنان الراحل علاء ولي الدين مسؤولية أسرته، وأشقائه الصغار منذ أن شابا مراهقا واهتم بتعليمهم، وعاش حياته القصيرة وهو يهتم بعائلته ويرعاهم، وما ان شعر باقتراب أجله، اشترى الكفن، واستعد ووضع زجاجات المسك داخله ووضعهم في الدولاب، لحين استخدامهم بعد وفاته.
وولد علاء ولي الدين في محافظة المنيا مركز بني مزار، وكان جده الشيخ سيد ولي الدين، مؤسس مدرسة في القرية، وظلت تابعه له لأعوام عديدة، إلى ان تم نقلها إلى الجهات الحكومية، وكان والد علاء، هو سمير ولي الدين الذي كان يعمل ممثلاً وكان مدير لملاهي القاهرة.
وتخرج من مدرسة مصر الجديدة الثانوية العسكرية وبرز من خلال أدوار ثانوية في أفلام عادل إمام ثم انطلق بعد ذلك وقام ببطولة عدة أفلام، وساهم علاء ولي الدين في ظهور عدد من نجوم الساحة الفنية الحاليين أمثال أحمد حلمي وكريم عبد العزيز ومحمد سعد، فشخصية "اللمبي" كان أول ظهور لها في فيلم الناظر وبعدها انطلق محمد سعد وأصبح نجم شباك .
 
 
حقيقة تدهور الحالة الصحية للإعلامي إبراهيم عيسى
تداول مستخدمون لـ مواقع التواصل الاجتماعي، في مصر، صورة قالو عنها إنها للصحفى والإعلامي إبراهيم عيسى في المستشفى، مع أخبار عن تدهور حالته الصحيّة.

وجاء في المنشورات المتداولة: «عاجل: تدهور الحالة الصحيّة للإعلامي إبراهيم عيسى» وأرفقت بصورة تظهره مستلقيًا على سرير فيما يبدو أنّها غرفة في العناية المركزة.

وتعامل المئات من مستخدمي مواقع التواصل مع الصورة على أنّها صحيحة، مصحوبة بتعليقات متباينة عن الخبر المثير للجدل.

ووفقًا لخدمة تقصى الحقائق من الوكالة الفرنسية، فعند التدقيق بالصورة يبدو وجه الصحفي والإعلامي غير متجانس مع العناصر الأخرى، وهو أمر لاحظه عدد من المعلّقين، ما يثير في الشكّ في أن الصورة قد تكون مركّبة.

وبعد يومين من بدء انتشار الصورة، ظهر إبراهيم عيسى، أمس الخميس، في برنامج «حديث القاهرة» الذي يشارك في تقديمه على قناة «القاهرة والناس»، وهو بصحّة جيّدة، وقال إن المنشور المتداول «لا أساس له من الصحّة»، مضيفًا أنه لا يعاني من أي مشكلة صحيّة، بل هو مستمرّ في تقديم برامجه كالمعتاد.

وبالبحث والتفتيش عن أصل الصورة الأصليّة من الصورة المنشورة، وجد أنها نشرت في مواقع إخباريّة عديدة منذ العام 2020، ومصدرها وزارة الصحّة الإيرانيّة.

حيث تم استبدال وجه المريض الذي يظهر في النسخة الأصلية، بوجه الصحفي إبراهيم عيسى، وفبركة خبر تدهور حالته الصحية ودخوله المستشفى.
 
 
نقل حمو بيكا للمستشفى
تعرض المطرب الموقوف عن الغناء، حمو بيكا لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها لمستشفى، وذلك بعد ساعات قليلة، من حلقته في برنامج «كلا الناس» الذي يذاع على شاشة mbc مصر .

ونشر الحساب الرسمي لمطرب المهرجانات «بيكا»، عبر موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك ، صورة له من داخل المستشفى، وعلق على الصورة قائلًا: «إدعو لحمو بيكا يقوم بالسلامة يا جدعان.. وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب !».

وكان مطرب المهرجانات حمو بيكا، اليوم الجمعة، تحدث من جديد، عن قرار إيقافه من قبل نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان الكبير هاني شاكر، مشيرًا إلى أنه ليس مطربًا لكنه مؤدٍّ.

قال «بيكا» خلال لقائه ببرنامج «كلام الناس» الذي يذاع على شاشة MBC مصر: «أنا مش صوت، أنا داخل بجمهور أنا راجل مؤدي، مش لازم يكون صوتي كروان عشان يدوني الكارنيه، أنا أي دولة عربية بتسمعني، مينفعش، ليا الجمهور دا كلو وحضرتك متصنفنيش».

وأضاف: «أنا ليا جمهوري، أنا أهم حاجة تصنفني، راب أي حاجة بس المهم تصنفني، في الدستور حرية الرأي، ملكش تمنعني أنا مش بعمل حاجة غلط، كل حاجة النقابة بتطلبها بعملها، أعمل إيه تاني، إنت بتقولي أخرج بره مصر، لا أنا مصري، ولازم الامتحانات تمشي بما يرضي الله».
 
 
مفاجأة الأرصاد للمصريين
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدًا الأحد، الموافق ١٣ فبراير ٢٠٢٢، طقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، معتدل على شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وحذرت الأرصاد من انتشار الشبورة المائية صباحًا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وناشدت قائدي السيارات بتوخى الحذر عند القيادة والالتزام بقواعد المرور.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد القاهرة العظمى 21درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 05 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 12 درجة.

اخبار الزمالك

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد