أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | بلاغ ضد إبنة سيد القمني بازدراء الدين الإسلامي.. ياسمين رئيس تتصدر الترند . كانتي يطلب مقابلة لاعب الأهلي .. تدهور صحة الفنان أحمد حلاوة .. استكمال محاكمة حسن راتب فى قضية الأثار الكبرى

13 فبراير 2022 الساعة 10:57 صباحا
ترند مصر اليوم | بلاغ ضد إبنة سيد القمني بازدراء الدين الإسلامي.. ياسمين رئيس


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
بلاغ ضد إبنة سيد القمني بازدراء الدين الإسلامي 
 
يبدو أن الكاتب  سيد القمني ، ورَّث آراءه وأفكاره المثيرة للجدل لابنته إيزيس، التي تقدم المحامي المصري الهيثم هاشم سعد، ببلاغ عاجل إلى النائب العام ضدها، يتهمها فيه بازدراء الدين والاستهزاء بالقرآن.
وقال سعد في بلاغه، إن "إيزيس ابنة الكاتب الراحل سيد القمني، دأبت على الاعتداء على كل ما هو ثابت قطعي في هذا الدين، بداية من الاستهزاء بالذات الإلهية، وبالرسول صلي الله عليه وسلم، والقرآن، والسنة النبوية، وكذلك الأمور الغيبية، موضحاً أنها تبث هذه الأفكار الشاذة، عن طريق شبكة المعلومات الدولية - الإنترنت".


وأضاف إلى أنه "عقب وفاة والدها، كتبت عبر صفحتها على موقع فيسبوك، منشوراً، بعنوان: تمت الوصية؛ إشارة إلى أنها كانت وصية والدها؛ الذي توفي الأسبوع الماضي، وتضمن هذا المنشور، ألفاظاً، تُفيد بتحقير وازدراء وسخرية واستهزاء بالقرآن الكريم، ووصفه بالترهات".
وأوضح البلاغ "أن ما جاء في هذا المنشور وغيره من منشوراتها؛ يحمل دعوة صريحة إلى التحريض وتكدير السلم العام، وإثارة الفتنة بين أبناء المجتمع، مضيفاً أنها تنتهج أفكار والدها؛ التي دأب على تكرارها في أحاديثه وكتاباته، وسُخريته من الدين والمسلمين.
وأكد الهيثم هاشم سعد أن "ما أقدمت عليه إيزيس سيد القمني، لا يُعد من قبيل حرية الاعتقاد التي كفلها الدستور؛ لأن حرية الاعتقاد لا تبيح لها أن تجادل في أصول دين من الأديان، أو أن تُمتهن حرمته، أو يُحطُّ من قدره، أو يزدريه عن عمد منه، وإنها لم تتعظ من وفاة والدها، وعظم لحظة الموت؛ بل اتخذت من تلك اللحظة، فرصة؛ لترويج تلك الأفكار الشاذة الفاسدة".
وقال المحامي في بلاغه للنائب العام: "إذا كان ما سبق، وحرصا من الشاكي على عدم إثارة الفتنة وتكدير السلم الاجتماعي العام بين أبناء المجتمع، بالتعدي وازدراء دين الغالبية العظمى للمصرين؛ فإنني أتقدم بهذا البلاغ لعدلكم، بغية اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المشكو في حقها".
والتمس المحامي من النائب العام "اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المشكو في حقها، إعمالاً لقانون العقوبات
ياسمين رئيس تتصدر الترند بسبب زوجها
أكد المخرج هادي الباجوري ، أنه لا ينزعج من شهرة زوجته الفنانة ياسمين رئيس ، كما أنه لا يقف وراء إسناد الأدوار لها، موضحا خلال استضافته في برنامج «كلام الناس» الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة «MBC مصر»: «ياسمين ممثلة شاطرة، وممكن حصل في البداية عندما قدمت أول دور لها معي، قيل هذا الكلام، لكن الآن صعب يقال إنها تحصل على أدوارها بسبب زوجها».

وردا على سؤال «هل أصبحت زوجة المخرج شتيمة في الوسط الفني؟» أجاب هادي الباجوري: لا، وتسعدني مناداتي بـ«جوز الممثلة» في الشارع، لأن زوجتي نجمة مشهورة، والناس تعرف وجهي، لكن ربما لا تعرف اسمي».

وأضاف «الباجوري»: «عندما تكون زوجتك ناجحة يجب أن تشعر بسعادة، وإلا فإنك تعاني من نقص، ونجاح زوجتي من نجاحي والعكس صحيح».

وحول موافقته على تقديم مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري : «لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها».

وعن الانتقادات و«كلام الناس» الذي يوجه له قال: «كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس».
 
 
كانتي يطلب مقابلة لاعب الأهلي
نشر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، صورة تجمع بين المالي اليو ديانج لاعب فريقه ، والفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي، بعد نهاية كأس العالم للأندية.

وعلق موسيماني على الصورة التي نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" لقد اندهشت من كانتي عندما سألني إذا كان بإمكانه مقابلة ديانج، التواضع في أفضل حالاته، بارك الله في كانتي".

وبعد نهاية مراسم استلام الميداليات الخاصة بالمراكز الثلاثة لكأس العالم للأندية، تقابل كانتي بلاعب الأهلي ديانج وحصل الأخير على قميص لاعب تشيسلي والتقطا صورة تذكارية.

وتوج كانتي رفقة تشيلسي بكأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ النادي اللندني بعد الفوز على بالميراس في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

وفاز الأهلي على الهلال السعودي بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت على المركز الثالث بالبطولة، ليحقق البطل الأفريقي الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

واستطاع الأهلي في مشاركته السابعة أن يحرز الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي (2006) و(2020)، في المقابل حقق فريق الهلال المركز الرابع في مشاركته الثانية.
 
 
تدهور صحة الفنان أحمد حلاوة
نشر الفنان محمد علي رزق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، منشوراً طالب من خلاله بالدعاء للفنان الكبير الدكتور أحمد حلاوة، والذى يمر بحالة صحية حرجة نتيجة إصابته بكورونا.

وكتب محمد علي رزق في منشوره  قائلاً: "أستاذي وحبيبي دكتور أحمد حلاوة حالته حرجه… ومحتاج دعواتكم… أرجوكم ادعوله… لا يرد القضاء إلا الدعاء.. ربنا يتم شفائه على خير ويقوملنا بالسلامة"

وكانت آية، ابنة الفنان أحمد حلاوة، قد كشفت عن تطورات الحالة الصحية لوالدها، مؤكدة أن الحالة الصحية لوالدها "خطيرة للغاية".

ودعت آية محبي والدها الفنان أحمد حلاوة إلى الدعاء له كي يتخطى تلك المرحلة الحرجة التي يعانى منها بعد إصابته بفيروس كورونا.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلاوة حكاية 90 يوم من مسلسل ورا كل باب بطولة الفنان نضال الشافعي، وميمى جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

وشارك الفنان أحمد حلاوة في سباق دراما رمضان الماضي، بمسلسل «الاختيار 2»، من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، هادي الجيار، أحمد سعيد عبد الغني، إياد نصار، إنجي المقدم، ومن إخراج بيتر ميمي.
 
 

استكمال محاكمة حسن راتب فى قضية الأثار الكبرى
تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الأحد، محاكمة رجل الأعمال حسن راتب، والنائب السابق علاء حسانين، و21 متهما آخرين، فى القضية المعروفة إعلاميا بــ"الآثار الكبرى".


تعقد الجلسة برئاسة المستشار خليل عمر خضر، وعضوية المستشارين مصطفى رشاد عب التواب، ومحمد شريف صبرة، وعونى محمد مطر، وسكرتارية محمد عبد العزيز وحمدى درويش.

وكانت النيابة العامة، وجهت ل حسن راتب تهمة تمويل نائب الجن علاء حسانين ملايين الجنيهات وعصابته للتنقيب عن الاثار والاتجار فيها، كما وجهت لعلاء حسانين والمتهمين الآخرين، تهمة التنقيب عن الآثار داخل المحافظات المصرية والاتجار فيها وتهريبها للخارج.

كانت النيابة قررت حبس حسن راتب على ذمة التحقيقات، وطالبت بسرعة التحريات حوله، ووجهت له تهمة تمويل علاء حسانين المعروف بـ"نائب الجن" بملايين الجنيهات للتنقيب عن الآثار.

واجهت النيابة "راتب" باعترافات النائب السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، وتضمنت أن راتب موله ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار، وكشفت تحقيقات النيابة عن تمويل بملايين الجنيهات قدمه حسن راتب لعصابة علاء حسانين وشقيقه فى التنقيب عن الآثار، وهو ما أكدته اعترافات شقيق علاء حسانين عن تورط رجل الأعمال حسن راتب فى دفع ملايين الجنيهات للبحث عن الآثار.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على رجل الأعمال حسن راتب، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه، بعدما كشفت التحقيقات التى تجريها سلطات التحقيق مع النائب البرلمانى السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، أن راتب متهم بتمويل علاء حسانين ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار.


اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد