أخر الاخبار

 

5 أرقام من تعادل الزمالك مع بتروأتلتيكو الأنجولي .. الحساب الرسمي للبطولة يسلط الضوء على الفرص المهدرة

13 فبراير 2022 الساعة 11:01 صباحا
اخبار الزمالك - 5 أرقام من تعادل الزمالك مع بتروأتلتيكو الأنجولي .. الحساب الرسمي للبطولة يسلط الضوء على الفرص المهدرة


مهاب ممدوح


بدأ فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مشواره في دوري أبطال إفريقيا بتعادل مثير مع بتروأتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى خلال المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.
الزمالك تأخر بهدفين دون رد، ولكن سرعان ما عاد مرة أخرى، بهدف في الشوط الثاني ثم هدف أخر تعادل به عن طريق الونش في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.
 
5 أرقام من تعادل الزمالك مع بتروأتلتيكو الأنجولي
ونستعرض بعض الأرقام التي تحققت من لقاء الزمالك وبترواتلتيكو الأنجولي أمس على النحو الآتي:
 
الاستحواذ والتسديد 
استحواذ الزمالك على الكرة 61% مقابل 39% لصالح بتروأتلتيكو الأنجولي، وإجمالي تسديدات الزمالك 31 تسديدة من ضمنهم 6 على المرمى، مقابل 7 تسديدات للفريق الأنجولي من ضمنهم 4 على المرمى.
 
الفرص الضائعة والتمريرات
الزمالك أهدر 7 فرص محققة خلال المباراة مقابل فرصة وحيدة فقط للفريق الأنجولي، وتمريرات الزمالك بلغت 489، مقابل 322 لصالح بتروأتلتيكو.
 
الركنيات
الزمالك حصل على 8 ركنيات لم يستغل أي ركنية فيما لم يحصل الفريق الأنجولي على أي ركنية خلال المباراة.
 
أرقام زيزو
أحمد السيد زيزو أعلى تقييم في تشكيل الزمالك باللقاء، خاض اللقاء بالكامل، سدد مرتين، ولمس الكرة 71 مرة، وله 5 عرضيات صحيحة، وصنع فرصة محققة، فضلا عن ثلاث كرات طولية، وتحصل على 4 أخطاء.
 
شيكابالا الساحر
شيكابالا بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني استطاع صناعة هدف وصناعة فرصة محققة، كما نجح شيكا في القيام بثلاث مراوغات صحيحة خلال الشوط الثاني من عمر المباراة.
 
 
فرص مهدرة بالجملة للزمالك
سلط الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال إفريقيا الضوء على فرص الزمالك المُهدرة في مباراة بتروأتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
الحساب الرسمي للبطولة عبر تويتر نشر مقطع فيديو مُجمع لفرص الزمالك المُهدرة خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
وأهدر الزمالك العديد من الفرص خلال المباراة التي عاد خلالها من التأخر بهدفين إلى تعادل، ليحصد كل فريق نقطة ويحتل الزمالك وصافة جدول ترتيب المجموعة فيما يتصدر الوداد المغربي المجموعة بثلاث نقاط.
يأتي ذلك عقب فوز الوداد المغربي على ساجرادا الأنجولي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
خلال الجولة الثانية يواجه الزمالك نظيره ساجرادا في أنجولا فيما يواجه الوداد نظيره بتروأتلتيكو بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد