أخر الاخبار

 

هبوط المصري .. الشائعات تطارد المدرب الطائر .. توتر فى الزمالك .. تحالف النادى من أجل الدورى سقط فى الجبلاية .. شحاتة يرفض المشاركة فى كأس مصر

12 مارس 2012 الساعة 12:47 مساء
هبوط المصري .. الشائعات تطارد المدرب الطائر .. توتر فى الزمالك .. تحالف النادى


 
تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها 
 
 
وقالت صحيفة الأهرام :
 
- صدمة في النادى المصري بعد استبعاده من الدورة التنشيطية
 
حالة من الغضب الشديد سادت الشارع البورسعيدي بعد قرار لجنة اتحاد الكرة بإستبعاد فريق المصري من الدورة الودية المقرر اقامتها بين فرق الدوري واعتبرت جماهير بورسعيد القرار أول سهم في تدمير فريق المصري. كما حملت اللافتات التي انتشرت في الشوارع عبارات الهجوم علي لجنة اتحاد الكرة والتي نفذت المخطط علي بورسعيد.
 
في الوقت نفسه تقدم نواب بورسعيد السته بمجلس الشعب ببيان عاجل للدكتور سعد الكتاتني رئيس المجلس مطالبين فيه باتخاذ موقف مع المسئولين عن المخطط الذي يتم تنفيذه لعزل بورسعيد والعقاب الجماعي لأبناء المحافظة وللنادي المصري كما طالبوا رئيس المجلس بإتخاذ موقف مماثل مع وزير الإعلام والذي لم يتحرك إذاء طلبات الاحاطة التي تقدم بها نواب بورسعيد لوقف حملات الفتنة وزرع الكراهية بين بورسعيد وباقي المحافظات والتي تبثها الفضائيات المشبوهة التي شنت حملة تجريح ضد نواب بورسعيد لدفاعهم عن حق أبناء المدينة والنادي المصري.
 
وأكد النواب انهم يسعون للقاء المشير طنطاوي والدكتور كمال الجنزوري لشرح الأوضاع الخطيرة والمحتقنة بسبب الشعور ببورسعيد بالظلم والعقاب الجماعي دون الانتظار لنتائج التحقيقات والتي يأمل أبناء بورسعيد في ذكري الأربعين لشهداء المباراة من تقديم المجرمين الحقيقين والمدبيرين لهذه الجريمة للعدالة والقصاص للشهداء.
 
وعلي أرض الواقع اكد اللواء محسن شتا مدير النادي المصري ان قرار استدعاء لاعبي الفريق الاول للتدريب مازال قائما تحسبا لمشاركة المصري في بطولة كأس مصر ولم يتلق النادي اي طلب من اللاعبين لإنهاء ارتباطهم من المصري, كما قامت ادارة النادي أخيرا بصرف رواتب العاملين والمجمدة منذ شهر ونصف بعد موافقة الدكتور عماد البناني علي اعتماد توقيعين لمحسن شتا مدير النادي ورجب عبدالقادر المدير المالي للتصرف في أرصدة النادي وتحت رقابة المجلس القومي من أحد البنوك لتسيير الأعمال المالية وحقوق الموظفين.
 
وقد أرسلت ادارة النادي خطابا لاتحاد الكرة بعد صدور قرار الاستبعاد من الدورة الودية للاستفسار عن ابعاد القرار.
 
- الأهلي والزمالك يقودان حملة لاستعادة الروح ونبذ التعصب
 
تمر الكرة المصرية بفترة عصيبة عقب أحداث ستاد بورسعيد‏,‏ إختفت القيم والمباديء والروح الرياضية التي كانت سمة الزمن الجميل للكرة المصرية‏,‏ وحل محلها التعصب الاعمي والحقد وسوء الاخلاق‏ استيقظت الكرة المصرية علي واقع اليم بعد ان راح ضحيته74 قتيلا في احدي الكوارث الاليمة التي لم تعرفها كرة القدم من قبل.
 
أزمة تعانيها الساحرة المستديرة بعد هذه الكارثة في الوقت الحالي فهناك طرف لايتقبل الطرف الاخر في المسابقات ارتفعت حدة التعصب حتي وصلنا الي طريق مسدود واختفت الروح الرياضية والتسامح والمحبة.
 
وسط حالة من الضبابية خرجت اصوات عاقلة تربت علي التسامح والروح الرياضية ونبذ التعصب والحقد والكراهية, تطالب بعودة الزمن الجميل للكرة المصرية واستعادة روحها ومبادئها ونبذ التعصب وكل دخيل علي الكرة المصرية ساعد في غياب الاخلاق عن ملاعبنا.وكان جميلا ان يقود هذه الحملة قطبا الكرة المصرية الاهلي والزمالك فهي مبادرة من الجيل الجميل للكرة المصرية لاستعادة الزمن الجميل مرة أخري.
 
المبادرة ولدت خلال مقابلة جمعت رئيسي قطاعي الناشئين بالاهلي والزمالك ـ محمد عامر ومحمود سعد خلال عزاء المرحوم أحمد شاكر عضو اتحاد الكرة السابق اتفق خلالها النجمان علي ضرورة إحياء الروح الرياضية, وتحريك المياه الراكده في بحيرة الكرة المصرية وتصفية الاجواء التي تعكرت بعد احداث بورسعيد وإستعاده روح الزمن الجميل.
 
يقول محمد عامر رئيس قطاع الناشئين بالاهلي ان الإحساس نبض المجتمع هو الذي خلق هذه المبادرة بعد حالة الاحباط واليأس والحزن الشديد من جراء ماحدث في ستاد بورسعيد مشيرا الي انه من المأسي ان يموت الناس من اجل الكرة.
 
وأضاف عامر ان المبادرة هي اقامة مهرجان رياضي سيقام يومي16 و17 مارس الجاري يجمع جميع فرق الإهلي والزمالك وإقامة مباريات بينهما حيث يضم كل فريق لاعبين من الناديين من اجل استعادة الروح الرياضية ونبذ التعصب وارسال رسالة إلي الجماهير تؤكد هذا المعني وتساعد علي تغيير مفاهيم كثيرة دخلت علي الكرة المصرية وأفسدت علاقات الاندية بعضها البعض.
 
وقال د. محمود سعد رئيس قطاع الناشئين بالزمالك ان الظروف الصعبة التي تشهدها الكرة المصرية تتطلب ضرورة تكاتف نجوم اللعبة معا من أجل استعادة زمن الكرة الجميل مشيرا إلي انه وأبناء جيله تربوا علي الروح الرياضية والتسامح والمحبة.
 
واضاف ان جماهير الكرة يجب ان تعي ان لاعبي الكرة تجمعهم صداقة وان مباريات كرة القدم عبارة عن تنافس شريف يجمع بين فريقين مدته90 دقيقة فقط.وقال اسامة عرابي أن الكرة المصرية في حاجة إلي مثل هذه المبادرات من اجل استعادة الروح الرياضية التي إختفت من الملاعب.
 
ورحب احمد الكاس نجم مصر والزمالك السابق بهذه الدعوة مشيرا الي ان الكرة المصرية مرت, بمرحلة صعبة تحتاج الي تضافر الجميع للخروج بها والوصول الي بر الامان.
 
واضاف تامر عبدالحميد نجم الزمالك السابق إن تكاتف الاهلي والزمالك هو الطريق الوحيد للعبور من هذه الازمة.
 
 
وقالت صحيفة الأخبار :
 
- آخر كلام : هبوط المصري للقسم الثاني.. وحرمانه من ملعبه »3« مواسم
 
وسط حالة من الترقب الاقرب إلي اللهفة يصدر إتحاد الكرة خلال الساعات القليلة القادمة قراره التاريخي المتعلق بأحداث مباراة المصري والاهلي التي أقيمت بإستاد بورسعيد في الاول من فبراير الماضي بالاسبوع السابع عشر للدوري الممتاز،  وهي المباراة التي شهدت أحداث عنف وشغب جماهيري أدت إلي مقتل أكثر من سبعين مشجعا معظمهم من المنتمين لألتراس الاهلي .. ومن المتوقع أن تتضمن القرارات بعض العقوبات التي سيتم توقيعها علي المصري بإعتباره صاحب الارض والمسئول الاول عن تأمين وحماية الملعب،  
 
وكما إنفردت " الاخبار " من قبل ببعض القرارات التي إتخذها إتحاد الكرة في هذا الصدد وعلي رأسها هبوط المصري إلي الدرجة الادني وإبلاغ الاتحاد الدولي - الفيفا - به،  فإننا اليوم نواصل الانفراد بكافة تفاصيل العقوبة،  والتي تتضمن هبوط المصري إلي دوري القسم الثاني وليس أي درجة أخري مع حرمانه من اللعب علي أرضه لمدة ثلاثة مواسم متصلة .. 
 
وطبقا لمعلوماتنا المؤكدة الصادرة عن مصاردنا "الموثقة" فإن هذه القرارات المهمة جدا كان إتخذها مسئولو الجبلاية منذ عدة أيام لكن المسئولين رفضوا إعلانها أو حتي تسريبها لوسائل الاعلام خوفا من ردة الفعل العنيفة التي يتوقع أن تحدثها القرارات خاصة من جماهير بورسعيد التي أعلنت مرات عديدة رفضها التام لأية قرارات تمس المصري حتي وإن كانت العقوبة مخففة وليست الهبوط إلي القسم الثاني وحرمان الفريق من اللعب علي ملعبه لمدة ثلاثة مواسم متتالية .. 
 
ولم يكن تخوف مسئولي الجبلاية من إعلان القرار يتوقف عند ذلك فقط وإنما من غضب بعض كبار الحكومة سواء بمجلس الوزراء أو المجلس القومي للرياضة ممن يرفضون أن يكون العقاب هو هبوط المصري،  والذي علمته هنا هو أن هؤلاء المسئولين كانوا قد إقترحوا علي مسئولي الجبلاية أن يكون عقاب المصري بتجميد النشاط لفترة محددة وليس بالهبوط علي أن يعود بعد فترة التجميد إلي اللعب بالدوري الممتاز أيضا وليس بأي مسابقة أخري،  
 
 
حيث يخشي هؤلاء المسئولين من أن يتم معاقبة المصري بالهبوط إلي دوري القسم الثاني ثم يفشل في العودة للممتاز مرة أخري وفي هذه الحالة تكون الكرة المصرية قد خسرت واحدا من أكبر وأعرق وأهم الاندية الجماهيرية.. وذلك الرأي الذي حظي بجانب كبير من البحث والدراسة لدي مسئولي الجبلاية قوبل في النهاية بالرفض والاعتراض من الغالبية،  لأنه سيضع المصري في مشاكل وأزمات اكثر تعقيدا من المشاكل التي يمكن أن يوضع فيها إذا ما تقرر هبوطه إلي القسم الثاني،  وسيكون علي رأس هذه المشاكل أنه - المصري - سيفقد كل نجومه ولاعبيه الكبار الذين سيرفضون أن يتم وضعهم في ثلاجة التجميد لموسمين أو حتي موسم واحد،  وهو ما يعني أن المصري سيعود من فترة التجميد بفريق كل قوامه من ناشئي النادي وسيكون وقتها عرضة للهبوط مرة أخري نظرا لقلة خبرة لاعبيه،  أما الهبوط كما يراه مسئولو الجبلاية فخسائره أقل كثيرا..
 
هذا وكان مسئولو الجبلاية قد رفضوا الافصاح عن أية تفاصيل أو ملامح متعلقة بقرارهم في هذه الازمة،  حيث أكد الكابتن أنور صالح القائم بأعمال رئيس الاتحاد أن الامر مازال محل البحث والدراسة،  وسيتم الانتهاء منه خلال ساعات قليلة ليتم إعلانه بعد ذلك علي الرأي العام ..
 
دورة الشهيد للبيع .. مين يشتري ؟
 
يأتي هذا في الوقت الذي بدأ فيه مسئولو الجبلاية الاعداد والترتيب لبطولة كأس الشهيد وهي البطولة التي قرر الاتحاد إستحداثها بدلا من مسابقة الدوري الممتاز التي تقرر إلغاؤها أمس الاول بقرار إتخذه الاتحاد بالتنسيق مع مسئولي أندية الممتاز باستثناء نادييي الاهلي والمصري،  وقد تقرر أن تقام البطولة الجديدة المستحدثة في الفترة من 29 مارس الجاري وحتي 18 مايو القادم،  وبعيدا عن التفاصيل الفنية لهذه البطولة فإن الذي يشغل مسئولي الجبلاية في الوقت الحالي هو كيفية تسويقها وبيعها للشركات الراغبة في الشراء والرعاية،  وإذا كان هناك راع رسمي لاتحاد الكرة هو عمرو عفيفي،  إلا أن مسئولي الاتحاد يخشون من أن يرفض رعاية البطولة الجديدة،  لذا يسعي المسئولون لعرض المسابقة علي كل الشركات الراغبة في ذلك .
 
ضغوط من أجل إنعقاد الجمعية
 
علي صعيد أخر وفيما يخص الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية الذي كان الاتحاد قد أعلن عن إنعقاده يوم 18 مارس الجاري ثم تراجع عن عقده في هذا الموعد حتي يتمكن من إستيفاء طلبات الفيفا بتعديل بنود لائحة النظام الاساسي،  تلقي الاتحاد تعليمات من بعض المسئولين الحكوميين بضرورة عقد الاجتماع في الموعد سالف الذكر،  وجاءت تلك التعليمات بناء علي ضغوط بذلها مسئولو الاندية الاعضاء بالجمعية العمومية ممن رأوا أن مسئولي الجبلاية يتعمدون المماطلة والتأخير لأسباب غير مفهومة أو معلنة .. 
 
وعلمت أن مسئولي الجبلاية إتخذوا خطوات جادة نحو إستيفاء طلبات الفيفا بالحصول علي مقترحات الاندية المصرية لتعديل لائحة النظام الاساسي لاعتمادها من الفيفا،  وفي حال نجاح الاتحاد المصري في الحصول علي مقترحات الاندية خلال الـ48 ساعة القادمة فسيتم إرسالها للفيفا علي الفور، 
 
وفي حال رد الفيفا قبل الفترة القانونية من الموعد المحدد لإنعقاد الجمعية أي قبل 48 ساعة علي الاقل من اليوم المحدد لعقد الجمعية - 18 مارس - فسيتم إتمام الاجراءات علي النحو اللازم لعمل الاجتماع،  أما إذا تأخر رد الفيفا عن ذلك الموعد،  فسيتم تأجيل الدعوة إلي موعد أخر،  وأغلب الظن أنه سيتم التأجيل مرة أخري
 
- بورســـــــعيد تطالب بالقصاص للضحايا .. قرار إتحاد الگرة إعلان حرب علي الـمدينة والنادي الـمصري
 
حالة من الغضب الممزوج بالترقب سادت بورسعيد أمس في ذكري الأربعين لشهداء المباراة المشئومة ولن ينسي ابناء المدينة في ظل حالة الغضب ان يكون مطلبهم الأول من خلال اللافتات المنتشرة في الشوارع بسرعة القصاص للشهداء الذين سقطوا في المباراة وعقاب المسئولين عن المأساة واظهار الحقيقة لتبرئة بورسعيد من هذه الجريمة واعتبرت جماهير النادي المصري القرار الذي صدر أول أمس إستبعاد فريق المصري من الدورة الودية بمثابة إعلان حرب علي بورسعيد باكملها وعلي النادي المصري ودعوة لتفتيت وحل عقد قوام الفريق وهو عقاب جماعي ترفضه الجماهير بشدة والتي رفعت لافتات تندد بإعلان الحرب علي بورسعيد.
 
وفي نفس الوقت تقدم نواب بورسعيد السته بمجلس الشعب ببيان عاجل لرئيس المجلس لإتخاذ موقف مع المسئولين بالدولة في المجلس العسكري ومجلس الوزراء قبل حدوث ما لا يحمد عقباه نتيجة قرار إعلان الحرب وعزل بورسعيد والنادي المصري دون الانتظار لنتائج التحقيقات كما طالب البيان من رئيس المجلس اتخاذ موقف مع وزير الاعلام الذي لم يحرك ساكنا امام حملات الفضائيات المشبوهة التي تواصل حملتها في زرع الفتنة والكراهية بين أبناء بورسعيد وباقي المحافظات.
 
كما تواصل هذه الفضائيات حملات الاساءة والتجريح لنواب بورسعيد وطلب اعضاء البرلمان عن بورسعيد تحديد لقاء عاجل مع المشير طنطاوي الدكتور كمال الجنزوري لتدارك الأوضاع الخطيرة ومنع إصدار المزيد من قرارات العقاب الجماعي علي بورسعيد والنادي المصري.
 
وفي داخل النادي المصري أرسل اللواء محسن شتا مدير النادي خطابا لاتحاد الكرة للاستفسار عن طبيعة القرار باستبعاد فريق الكرة من الدورة الودية وما إذا كان عقوبة أم قرارا إداريا.
 
واكد شتا ان التعليمات الصادرة للاعبين بالاستمرار في الاستعداد وعودتهم للتدريبات تحسبا لاشتراك المصري في كأس مصر ولم تتلق إدارة النادي أي طلب من أي لاعب لفسخ تعاقده مع المصري كما أمر الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة باعتماد توقيع اللواء محسن شتا مدير النادي ورجب عبد القادر المدير المالي للصرف من رصيد المصري باحد البنوك والمجمد منذ شهر ونصف لتسيير الأعمال المالية بالنادي وصرف رواتب الموظفين والعاملين والتي تأخرت طوال الفترة الماضية بعد أحداث النادي الأهلي.
 
- المعسكر الخارجي للزمالك في مهب الريح.. وارتياح لقرار الدورة التنشيطية .. وعودة جعفر وزگي للتدريبات.. وصعوبة مشارگة ميدو أمام افريگا سبورت
 
استقبل نادي الزمالك قرارات اتحاد الكرة والأندية بارتياح سواء علي مستوي الجهاز الفني واللاعبين او مجلس الادارة.. بعد أن تأكد رسميا إلغاء الدوري الممتاز واستبداله بدورة تنشيطية ودية إلي جانب إقامة مسابقة كأس مصر للموسم الجاري بدون اللاعبين الدوليين، لتعويض الأندية عن الخسائر المادية جراء إلغاء الدوري.   وكان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك قد اكد علي موافقة ناديه علي الاشتراك في الدورة التنشيطية الودية  تحت مسمي كأس الشهيد والتي ستنطلق يوم 29 مارس الجاري و ستقسم فيها الفرق اإلي مجموعتين كل مجموعة تضم 9 فرق  واضاف عباس في تصريحات للصحفيين عقب اجتماع اتحاد الكرة ان مباراة الزمالك والاهلي لصالح ضحايا بورسعيد ستقام في موعدها  ومن جهة اخري أكد هاني العتال عضو مجلس الادارة انه كان يتمني عدم الغاء بطولة الدوري ولكن الدورة التنشيطة بديل جيد في الوقت الحالي سيساهم في تحريك المياه الراكده وعودة كرة القدم خاصة وان الزمالك يخوض حاليا غمار المواجهات الافريقية وفي حاجة  الي اللعب واستئناف النشاط حتي يستعيد لاعبوه فورمة المباريات واللياقة البدنية
 
وفي سياق مختلف مازال الفريق لم يحسم امر المعسكر الخارجي استعدادا لمباراة افريكا سبورت في دور ال32 من البطولة الافريقية والمقرر لها  52 مارس الجاري  خاصة ان الزمالك امامه الآن عرضين احدهما من الكويت والثاني من السودان وان كان الاتجاه الاكبر حاليا يميل في اتجاه اقامة معسكر  في مدينة الاسكندرية وخوض مباريات قوية مع فرق الفئه الاولي من الدوري المحلي
 
واكد اسامة نبيه مدرب الزمالك أن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته  مازال يدرس العرضين وإذا لم يتوصل إلي قرار خلال يومين علي الاكثر فإنه سيتم الإكتفاء بخوض معسكر في أحد المدن الساحلية لمدة أسبوع يتم خلاله خوض مباراتين وديتين 
 
وحول العرض الكويتي قال نبيه ان عائده المادي غير مناسب لحجم وقيمة نادي الزمالك  بالاضافة الي عدم وضوح الرؤية حول الفرق التي سيواجهها الزمالك وعدد المباريات اما عن العرض السوداني فرغم انه اقوي فنيا من العرض الكويتي لكن لن يحصل الزمالك منه علي مقابل مادي وبالتالي فهو لايتفق مع ضرورة الاستفادة الفنية والمالية. 
 
وعن إقامة دورة "كأس الشهيد" التنشيطية التي ستقام في الفترة القادمة أكد مدرب الزمالك انها  ستكون فرصة طيبة لتجهيز الفريق لمباريات دوري أبطال إفريقيا وستمنح الجهاز الفني فرصة طيبة لتجربة جميع اللاعبين وخاصة  غير المقيدين في القائمة الافريقية  
 
وبعيدا عن حالة الغموض الذي يحيط  بالمعسكر الخارجي لم يقف حسن شحاته مكتوف الايدي وقام بالاتصال بحلمي طولان المدير الفني لاتحاد الشرطة وطارق يحيي المدير الفني للمقاصة للتنسيق معهما لاقامة مباراتين وديتين وتم الاتفاق علي اقامة مباراة اليوم مع المقاصة وجاري التنسيق لاقامة المباراة الثانية في حالة عدم سفر الفريق  
 
وعلي صعيد اخر واصل الفرق تدريباته امس الاول علي ملعبه بحلمي زامورا  وشهد المران  عودة أحمد جعفر للمشاركة في التدريبات الجماعية وعمرو زكي الذي شارك في جانب منها  بينما واصل الثنائي صلاح سليمان ومحمد ابراهيم تغيبهما  نظرا لعدم تعافيهما من الإصابة فيما تغيب أحمد حسام ميدو عن التدريبات الجماعية، بعدما اكتفي بإجراء التدريبات التأهيلية و ينتظر الجهاز الفني  نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب علي العضلة الضامة لتحديد البرنامج التأهيلي الخاص به ومعرفة إمكانية مشاركته في المباراة القادم ام لا وان كانت التوقعات تشير الي صعوبة اللحاق بها.
 
- تحالف الزمالك من أجل الدورى .. سقط فى الجبلاية .. وإلغاء مباراة الابيض مع المقاصه لأسباب أمنية .. والشائعات تطارد المدرب الطائر
 
فاجأ ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك جميع أعضاء وممثلى أندية الدورى الممتاز بقيادة اقتراح لعب أو خوض منافسات كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين والترحيب بالفكرة من البداية حتى النهاية .. فى الوقت الذى تمسك فيه عباس باستئناف الدورى الممتاز رسميا .. واستكمال المسابقة بنفس الشكل والكيفية كما كانت قبل أزمة أحداث ستاد بورسعيد .. إلا أن الأغلبية الساحقة بين الحاضرين حسمت الأمر لصالح الإلغاء تماما والاكتفاء بالدورة التنشيطية وكأس مصر ..
 
لم يجد التحالف الصغير الذى قاده الزمالك فى الاجتماع الصدى المناسب .. وتغلب عليه الحشد الكبير من الأندية الرافضة لفكرة عودة الدورى الممتاز .. وهو ما تحدث فيه رئيس نادى الزمالك مع أعضاء مجلسه عقب انتهاء الاجتماع وبالتحديد فى جلسة خاصة داخل مكتب عباس .. وأشار رئيس النادى إلى أن أى نوع من المنافسات فى مصر سيساهم كثيرا فى تهيئة وإعداد فريقه للمشاركة فى منافسات دورى رابطة الأبطال الأفريقية فى الموسم الجارى .. ولذلك رحب النادى بعودة المسابقة فى صورة دورة تنشيطية تجرى فعالياتها بمشاركة أندية الممتاز مستقبلا ..
 
** وتقرر إلغاء مباراة الفريق مع مصر المقاصة لأسباب أمنية .. ومن المقرر أن يحدد الجهاز الفنى خط سير المواجهات الودية بحيث يتفرغ الجهاز لعلاج الأخطاء التى يقع فيها الجميع حتى يصل الزمالك إلى درجة تجانس مناسبة قبل مواجهة أفريكا سبورت الإيفوارى عن طريق الاتفاق على خوض لقاءات ودية مع فرق اخرى..
 
** أما عن الرحلات الخارجية فظهر اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق كأكثر المتحمسين لها فى النادى بعد أن قاد مفاوضات اللعب فى الكويت وحرص على فتح قنوات مباشرة لدراسة الأمر مع مسئولى المجلس رغم علمه بتحفظ حسن شحاته المدير الفنى على الفكرة ورغبة الأخير فى اللعب وديا 
داخل مصر ..
 
كان الجهاز الفنى قد طالب اللاعبين برفع درجات الاستعداد لمواجهة أفريكا سبور وطى كل الصفحات المفتوحة فى الفترة الماضية ومنها أزمة المستحقات المالية للاعبى الفريق .. وكذلك مشكلة شيكات بعض اللاعبين التى تبين فيما بعد أنها بدون رصيد كاف فى حساب القلعة البيضاء .. وهو ما اعترفت به إدارة النادى بالفعل وانفردت به «الجمهورية» من قبل ..
 
وقع حسن شحاته عقوبات مالية على أحمد حسن ومحمود فتح الله لتغيبهما عن مران الفريق بدون إذن
 
 
وقالت صحيفة المصري اليوم :
 
- الدورة التنشيطية لخدمة الأهلى والزمالك و«الرعاة»
 
تباينت ردود الفعل فى أندية الدورى الممتاز حول قرار المشاركة فى الدورة التنشيطية التى أعلن عنها اتحاد الكرة كبديل لإلغاء الدورى هذا الموسم، ففى الوقت الذى رحب فيه عدد من الأندية بإقامة الدورة، تحفظ عدد آخر بحجة عدم جدوى المشاركة فيها، خصوصاً أن اتحاد الكرة لم يوضح شروط الدورة، وجوائزها، والتكاليف التى ستتحملها الأندية. واعتبر البعض الدورة خدمة لناديى الأهلى والزمالك باعتبارهما المستفيدين منها لمشاركتهما فى البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدورى، وكذلك للحفاظ على الرعاة، أما باقى الأندية فلن تستفيد منها، وإنما ستزيد من أعبائها المادية دون أى نفع.
 
من جانبه تحفظ محمد بدر، رئيس نادى إنبى، على المشاركة فى الدورة، وقال إن حالة الغموض التى تحيط بالفكرة وعدم معرفتنا أى تفاصيل سواء ما يخص عدد الفرق المشاركة ونظام الدورة ومواعيدها جعلتنا نؤجل حسم قرارنا لحين معرفة كل شىء خاصة أن الفريق أمامه ارتباطات رسمية فى بطولة الكونفيدرالية فضلاً عن انضمام عدد كبير من لاعبى الفريق للمنتخبات الوطنية المختلفة، وغيرها من الأمور التى تحتاج لمناقشات مع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى حتى نعلن عن قرارنا النهائى. فيما أيد شريف حبيب، عضو مجلس إدارة نادى المقاولون العرب، كلام محمد بدر، وقال: الأندية حتى الآن لا تعرف أى تفاصيل عن الدورة، وشروطها، الأمر الذى يجعلنا فى حيرة من أمرنا بشأن المشاركة أو الاعتذار.
 
وأضاف: ننتظر معرفة التفاصيل الكاملة قبل الحسم، وعموماً لن نشارك فى الدورة إلا إذا تأكدنا أنها ستعود بالنفع على الفريق مادياً وفنياً.
 
وانضم نادى الجونة لقائمة الأندية التى تحفظت على قرار المشاركة، وأرجأ مسؤولوه الإعلان عن القرار النهائى مؤقتاً لحين عرض الأمر على مجلس الإدارة المقرر عقده خلال الأيام القليلة المقبلة لدراسة الموضوع من كل جوانبه والتشاور مع الجهاز الفنى بقيادة أنور سلامة المدير الفنى.
 
فيما رحب عبدالله جورج مسؤول التعاقدات بنادى الزمالك بمشاركة الفريق بالدورة التنشيطية، خصوصاً بعد إلغاء معسكر الفريق الذى كان من المقرر إقامته فى الإمارات. وأضاف جورج هناك اجتماع لمجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائى، وفى الغالب ستتم الموافقة على المشاركة. خاصة أنها تمثل إعداداً قوياً للفريق الكروى الأول استعداداً لبطولة الأندية الأفريقية. ورحب الأهلى أيضاً بالدورة التى طالب بها فى وقت سابق، وسيتم اتخاذ القرار النهائى فى اجتماع مجلس الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة. وأكد محسن عبدالمسيح، عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، ترحيب ناديه بإقامة الدورة التنشيطية.
 
وقال: المسابقة التنشيطية فرصة طيبة للاعبين غير الدوليين للاحتكاك والتجربة، وأوضح عبدالمسيح أن الدورة ستبرز عناصر جديدة من اللاعبين الجدد والناشئين بعد حصولهم على الفرصة دون خوف.. وقال: القرار صائب للحفاظ على اللاعبين لمدة ٦ أشهر أخرى، فيما وافق مجلس إدارة الداخلية على المشاركة بالدورة، واعتبرها مفيدة عن حالة الركود التى يعانيها الفريق منذ أحداث بورسعيد، خاصة أنها ستكون إعداداً قوياً للموسم المقبل، بالإضافة لكأس مصر والتى يسعى الفريق لتحقيق مفاجآت فيها.
 
ووافق أيضا مجلس إدارة وادى دجلة على المشاركة بالدورة لتأهيل اللاعبين بشكل جيد، بالإضافة لانتشالهم من حالة الملل التى أصابتهم خلال التدريبات فى الفترة الماضية، واعتبر مجلس الإدارة الدورة خير إعداد. فيما أكد اللواء سامى صادق، عضو مجلس إدارة نادى حرس الحدود، أن ناديه سيحدد موقفه من المشاركة، فى الدورة خلال الساعات المقبلة، عقب اجتماع مجلس الإدارة، برئاسة عبدالحكيم مسلم.
 
ورهن «صادق» المشاركة فى الدورة، بعدة اشتراطات، أهمها نقل «الرعاة» و«حقوق البث الفضائى، من الدورى، إلى الدورة التنشيطية، ووجود ضمانات أمنية، بعدم تكرار أحداث بورسعيد، لتفادى تعرض الأندية لانتكاسة مالية.
 
وقال عضو المجلس: «دون هذه الاشتراطات، سيصعب المشاركة، فى الدورة لكننا سنشارك فى الغالب، لاسيما أن الجهات التنفيذية ستضع هذه الشروط، فى الاعتبار».
 
وانسحب «صادق»، من اجتماع رؤساء الأندية الأول، الذى انعقد الأسبوع الماضى، لتحديد مصير الدورى إثر خلاف فى وجهات النظر، مع عفت السادات، رئيس نادى الاتحاد.
 
ورفض «صادق» التطرق، لأسباب الانسحاب، وقال: «الأمر لا يتعدى خلافا بسيطا، فى وجهات النظر، ولا يستحق الوقوف عنده». واعتبر عضو المجلس، إلغاء الدورى «أمراً منطقياً»، فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد، لكنه أبدى حزنه، على إلغاء الدورى، حيث كان فريقه يتربع على قمته، وأحد المنافسين بقوة على تحقيق اللقب.
 
فيما رحب نادى اتحاد الشرطة بالمشاركة واعتبرها خطوة مهمة لتعويض الفرق عن قرار إلغاء الدورى وقال حلمى طولان، المدير الفنى، إن الدورة تساعد الفرق على التحضير الجيد للموسم الجديد وتساهم فى الحفاظ على الحالة الفنية والبدنية للاعبين كما أن لجنة المسابقات أمامها الوقت الكافى لوضع جدول جديد للموسم الجديد يساعد المنتخبات الوطنية على إقامة معسكرات إعداد جيدة، مشيراً إلى أن استمرار الكأس يعوض الفرق عن عدم استكمال الدورى.
 
واعتبر المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، قرارات اتحاد الكرة فى اجتماعه مع الأندية، إلغاء الدورى الممتاز، وإقامة دورة تنشيطية بدلاً منها بمثابة خطوة أولى فى سبيل الإصلاح الرياضى داخل مصر. وقال: «الثورة الرياضية غير مكتملة النمو حتى الآن، فقرار إلغاء الدورى سليم، ولكن لابد أن يعقبه إصلاح المنظومة الرياضية، وإعادة الأمور إلى نصابها، وكان لابد أن يسبق هذا القرار معاقبة المتسببين فى الأحداث وتقديمهم للقضاء». وأضاف: «لابد من وضع اللوائح الرادعة التى تليق بتاريخ مصر، وتفعيلها بالشكل الذى يمنع معها تكرار كارثة بورسعيد الدموية مجدداً داخل الملاعب المصرية».
 
وشدد فرج عامر، على حتمية توفير العدالة بين الفرق وعدم التفريق بينها، وقال: «لن نصبح كومبارس لأندية القمة التى تأخذ الشو الإعلامى والجماهيرى والعائد المادى الضخم». واعتبر رئيس نادى سموحة غياب العدالة والفساد داخل الجبلاية العامل الأساسى فى تكرار الأحداث المؤسفة طوال السنوات الماضية. وأوضح عامر أن استضافة الملاعب المباريات بحماية القوات المسلحة وفى غياب الجمهور أمر جيد، لكنه شدد على عودة الأمن من جديد حتى يشعر به كل المصريين.
 
وفى المقابل، أكد عفت السادات، رئيس نادى الاتحاد السكندرى امتثاله لقرار اتحاد الكرة، والمشاركة بالدورة التنشيطية. وقال: «رغم الأضرار المالية الكبيرة التى تكبدتها المنظومة الكروية بصفة عامة، فإن إلغاء الدورى كان القرار الأصوب، فى ظل الغياب الأمنى، والفساد الرياضى الذى تفشى مؤخراً».
 
وشدد السادات على أن المنظومة الرياضية تسير للأفضل فى ظل القرار الجماعى الذى اتفق عليه الجميع لمصلحة مصر.
 
- «المصرى» يرفض قرار الاستبعاد.. ويحذر من غضب الجماهير
 
رفض محسن شتا، المكلف بإدارة النادى المصرى، قرار أندية الدورى الممتاز واتحاد الكرة بإقصاء النادى المصرى من الدورة التنشيطية، وقال «شتا»: هذا القرار يعنى أنهم يعاقبون المصرى دون انتظار لنهاية التحقيقات التى تجرى حاليا بمعرفة النيابة العامة وإلا ما معنى ألا يشترك الفريق فى الدورة وما هى الأسباب؟.. وهل هم يسعون فقط لإرضاء الأهلى؟
 
وأضاف: أنهم يريدون أن نغلق أبواب النادى ونسرح فريق الكرة ونرحل حتى يرتاحوا، وأوضح «شتا» أنه كان يعلم بوجود شىء مدبر ضد المصرى، وأحذرهم من رد الفعل الغاضب لجماهير المصرى وأعضائه على هذا القرار الظالم.
 
وتساءل: لماذا لم يخطرونا ويناقشونا بالقرار أولا حتى نعد العدة له، إنهم تجاهلونا تماماً وكأننا أصبحنا عاراً على الكرة المصرية رغم تأكدهم أنه ليس لنا يد فيما حدث عقب مباراة المصرى والأهلى.. وأكد «شتا» أن هذا القرار يعنى اغتيال النادى المصرى وكرة القدم فى بورسعيد.
 
- «شحاتة» يرفض مشاركة الزمالك فى كأس مصر دون الدوليين
 
رفض الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بقيادة حسن شحاتة المشاركة فى بطولة كأس مصر دون الدوليين، ووفقاً لإسماعيل يوسف، المدرب العام، فإن الفريق سيعانى من النقص بسبب انضمام ٩ من لاعبيه لتواجدهم مع المنتخبين الأول والأوليمبى، وهم عبدالواحد السيد وإبراهيم صلاح ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافى وعمرو زكى وأحمد حسن مع المنتخب الأول، ومحمد إبراهيم وعمر جابر وصلاح سليمان مع الأوليمبى.
 
وأوضح أنه اتفق مع حسن شحاتة على عدم المشاركة دون الدوليين، وسيتم رفع مذكرة لمجلس الإدارة بالقرار، فيما تعثرت مفاوضات مجلس الإدارة مع إحدى شركات التسويق على إقامة معسكر بالكويت خلال الفترة من ١٣ إلى ٢٠ مارس الجارى بسبب الخلاف على الأمور المالية، كان عمرو عفيفى مالك الشركة قد قدم عرضاً لمجلس الإدارة لإقامة معسكر للفريق بالكويت يخوض خلاله ثلاث مباريات ودية أمام الجهراء والشباب والكويت الكويتى، إلا أن مجلس الإدارة طلب ضمانات مالية حتى لا تتكرر أزمة معسكر الإمارات.
 
 يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه حسن شحاتة، المدير الفنى، سفر إسماعيل يوسف، المدرب العام، قبل أى معسكر خارجى بيومين للاطمئنان على حجز الفندق وتوفير ملاعب جيدة للتدريب، والتأكد من الاتفاق مع الأندية على إقامة مباريات ودية خوفاً من حدوث مشاكل قد يتعرض لها الفريق مثلما حدث للنادى الأهلى فى الإمارات، فيما اعتذر الجهاز الفنى عن عدم إقامة معسكر بالسودان خلال الفترة من ١٤ إلى ٢٠ مارس الجارى، يخوض خلال ثلاثة مباريات ودية مع المريخ والهلال والأمل خوفاً من إرهاق اللاعبين باعتبار أن الفريق سيعود إلى القاهرة لأداء مباراة الذهاب أمام أفريكا سبور فى دور الـ٣٢ لبطولة دورى رابطة الأبطال، واقترح الجهاز الفنى على الاتحاد السودانى إقامة مباراة ودية مع أحد أندية الدورى السودانى فى أول أبريل المقبل قبل التوجه إلى أبيدجان لأداء مباراة العودة أمام أفريكا سبور أحد أيام ٦ و٧ و٨ أبريل، على أن يخصص دخلها لصالح ضحايا بورسعيد.
 
فى شأن آخر، يخوض ظهر اليوم، الاثنين، الفريق الكروى الأول مباراة ودية أمام مصر المقاصة استعداداً لمباراة أفريكا سبور، ولم يتحدد بشكل نهائى ما إذا كانت المباراة ستقام على ملعب حلمى زامورا أم ملعب آخر بعد أن اعترضت الجهات الأمنية على إقامة مباريات ودية للفريق بحضور الجماهير على ملعب زامورا، وينتظر أن يحدد الجهاز الفنى للفريقين الملعب صباح اليوم. من جهة أخرى، ينتظر مجلس الإدارة الموقف النهائى للحارس الصاعد أحمد الشناوى بشأن الانضمام للفريق الكروى الأول بالنادى من عدمه، ووفقاً لمصدر مسؤول، فإن مجلس الإدارة لم يحسم قراره بشأن ضم أمير عبدالحميد، حارس المصرى، انتظاراً لقرار زميله أحمد الشناوى.
 
على صعيد آخر، يخضع المهاجم الدولى أحمد حسام «ميدو» لبرنامج تأهيلى بعد إصابته بشد فى العضلة الضامة، وينتظر أن يعود للتدريبات خلال أسبوع.
 
 
وقالت صحيفة الأهرام المسائى :
 
- توتر في الزمالك
 
يواجه الجهاز الفني للفريق الكروي الاول بنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة أزمة تهدد استقرار استعداداته للقاء افريكا سبورت الايفواري في ذهاب دور الـ‏32‏ لدوري ابطال افريقيا‏,‏ عقب تلقي ادارة النادي أمس خطابا من الامن يعترض خلاله علي اقامة مباراة بين الزمالك ومصر المقاصة وديا في اطار الاستعدادات للدورة التنشيطية‏,‏ بالاضافة الي خوض الزمالك لمنافساته الافريقية
 
واضطر الجهاز الفني بدوره الي الغاء المباراة الودية التي كان مقررا لها اليوم بعد اتصالات مع طارق يحيي المدير الفني للمقاصة وهي المباراة التي كان شحاتة يعتمد عليها في خوض تجربة قوية‏.‏
 
ولم يتوقف الامر عند حد الغائه لمباراة المقاصة بل اعترض ايضا علي لقاء ودي اخر يخوضه الفريق مع اتحاد الشرطة الخميس المقبل‏,‏ واكد صعوبة اقامتها او تأمينها اسوة بمباراة مصر المقاصة‏.‏
 
وكلف الجهاز الفني حماده انور المدير الاداري للاتصال مع مجلس الادارة بمدير امن الجيزة والجهات الامنية من أجل احياء آمال خوض اللقاء الودي امام الشرطة الخميس المقبل‏.‏
 
وجرت مشاورات عديدة بين حسن شحاتة واسماعيل يوسف المدرب العام استقرا فيها علي الدخول في معسكر مغلق بإحدي المدن الساحلية‏,‏ بالإسكندرية لاستضافة المعسكر المغلق‏,‏ اعتبارا من الجمعة المقبلة لمدة اسبوع حتي موعد لقاء افريكا سبورت يخوض خلاله الفريق لقاءين وديين مع فرق بالاسكندرية مثل الاتحاد او سموحة او حرس الحدود‏,‏ ويميل شحاتة لملاقاة فرق الممتاز وديا للحصول علي جرعة احتكاك قوية قبل مباراته الافريقية مع افريكا سبورت‏.‏
 
وأدت الاحداث الاخيرة الي توتر الاجواء داخل فريق الكرة خلال تدريب أمس الذي شهد استبعاد الثنائي احمد حسن ومحمود فتح الله من المشاركة في التقسيمة وخضوعهما للتدريب المنفرد‏,‏ بعد ان تبادلا المزاح في بداية التدريب وهو مالم يقبله حسن شحاتة المدير الفني وشعر معه بغياب الجدية عن اللاعبين فأظهر لهما العين الحمراء وعنفهما بشدة‏,‏ واعتذر الثنائي عما بدر منهما وطلب أحمد حسن من مديره الفني ان يتدرب‏,‏ ورحب المدير الفني‏.‏ وينوي حسن شحاتة توقيع عقوبات مالية علي الثنائي يجري الاتفاق عليها نهائيا مع جهازه المعاون‏,‏ فيما لم تظهر أي مؤشرات علي امكان الاستغناء عن خدمات الثنائي في لقاء افريكا سبورت المقبل‏.‏
 
في المقابل شهد تدريب الفريق أمس غياب محمود عبدالرازق شيكابالا صانع العاب الفريق والذي حاز علي اذن مسبق من الجهاز الفني بسبب مرور شقيقته بأزمة صحية مفاجئة وطلبه الوجود الي جوارها‏.‏
 
كما تغيب عن تدريب أمس اسلام عوض لاعب الوسط المهاجم بإذن مسبق من جانب الجهاز الفني‏,‏ علي ان ينتظم في التدريبات الجماعية اليوم‏.‏
 
وعلي جانب اخر تصاعدت احتمالات مشاركة احمد حسام ميدو مهاجم الفريق في الوجود بالقائمة المنتظر لها امام افريكا سبورت‏,‏ بعد ان أكد الدكتور ايمن فريد طبيب الفريق قدرة اللاعب علي الانتظام في التدريبات الجماعية قبل نهاية الاسبوع وحدد الخميس او الجمعة لاجراء فحص طبي اخير قبل السماح للاعب بالانتظام في التدريبات‏,‏ ويعتمد شحاتة علي ميدو بالاضافة الي عمرو زكي الذي عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية أمس لأول مرة منذ‏3‏ اسابيع بعد اكتمال شفائه وانتهاء البرنامج التأهيلي الذي خضع له ويأمل شحاتة في ان ينجح زكي في استعادة حساسية الملعب وجانب من لياقته البدنية سريعا وقبل موقعة افريكا سبورت‏,‏ الي جانب ميدو الذي واصل تدريباته التأهيليه امس‏.‏
 
وكان الفريق أدي تدريبا قويا امس ركز خلاله الجهاز الفني علي اللعب من لمسة واحدة والتسديد من خارج منطقة الجزاء وتألق عمرو زكي وهاني سعيد في تنفيذ التعليمات ونالا اشادة الجهاز الفني‏.‏
 
 
وقالت صحيفة المساء :
 
- الأمن يرفض الكأس والدورة التنشيطية
 
رغم اتفاق أندية الدوري الممتاز علي اقامة دورة تنشيطية بين 18 فريقاً كبديل عن استكمال بطولة الدوري العام إلا أن هذا الاتفاق بات مهدداً هو الآخر بعدم تنفيذه علي أرض الواقع بسبب الأمن الذي يرفض اقامة آي مباريات ودية في هذا التوقيت واعترض بالفعل علي اللقاءات الودية لبعض الأندية وللمنتخب الوطني الذي يبحث تحت قيادة برادلي عن مباراة ودية خلال معسكره الحالي.
 
اكد مصدر مسئول باتحاد الكرة ان القرارات التي خرجت من اجتماع الأندية لا تتجاوز حدود الامنيات وطرح الأفكار بين الأندية بعضها البعض وانه سوف يتم ارسال التوصيات التي خرج بها هذا الاجتماع الي وزير الداخلية انتظاراً للقرار الذي سيتم اتخاذه.
 
وفي حالة اعتراض الأمن علي اقامة هذه الدورة كما هو متوقع فسيتم استبعاد هذه الفكرة رغم الخسائر المادية التي ستلحق بالأندية ليخلي اتحاد الكرة مسئوليته من القضية برمتها ويترك الأندية في مواجهة الأمن.
 
الجدير بالذكر أن مخاوف عدم اقامة الدورة التنشيطية يمتد إلي بطولة كأس مصر المهددة ايضا بالإلغاء لنفس السبب.
 
من ناحية اخري تلقي اتحاد الكرة خطابا من المدير التنفيذي للنادي المصري اعترض خلاله علي عدم دعوته للاجتماع مع رؤساء الأندية وشدد الخطاب علي ان النادي المصري بريء من المؤامرة التي شهدها ستاد بورسعيد بدليل ان تقريري الحكم ومراقب المباراة لم يسجل اي شيء خلال المباراة فضلا عن ان المصري سبق وطالب اتحاد الكرة بإلغاء الدوري الموسم الماضي عقب قيام الثورة نظرا لخطورة الوضع بل واكد انه غير مسئول عن تأمين المباريات.
 
وأشار الخطاب إلي أن لوائح اتحاد الكرة المصري تخلي مسئولية المصري عن هذه الأحداث. وفسر المصدر هذا الخطاب بأنه اجراء استباقي من جانب المصري في محاولة للضغط قبل اصدار العقوبة.
 
من ناحية اخري تدور داخل اروقة اتحاد الكرة الكثير من الاسئلة التي تبحث عن حلول دون اجابات واضحة خاصة بالنسبة للعلاقة بين الأندية واللاعبين سواء في الدوري الممتاز أو المظاليم. وكيف ستتعامل الأندية مع الأزمات المادية التي ستواجهها؟ وبالاضافة إلي المشكلة التي سيواجها الاتحاد مع القنوات الفضائية التي ستطالب باسترداد مستحقاتها لدي الاتحاد وتقف اللجنة التنفيذية ب

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد