أخر الاخبار

 

نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك وليكلاند الامريكي في بطولة كأس العالم للاندية فى كرة السلة

13 فبراير 2022 الساعة 4:52 مساء
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك وليكلاند الامريكي في بطولة


انتهت الشوط  الاول   من لقاء الزمالك وليكلاند  ماجيك الامريكى فى بطولة كأس العالم للاندية على المركز الثالث والرابع  المقام حاليا على صالة الدكتور حسن مصطفي  بتقدم الفريق الامريكي 63 / 43 بعد انتهاء الفترة الاولي  30  / 21 .
 
فريق الزمالك بدأ بشكل قوى وتقدم في الدقائق الاولى من عمر الفترة الاولى حتى وصلت النتيجة الى 10 /  8  قبل ان يدخل الفريق الامريكي اجواء اللقاء بفضل نجومه رحمانى وديما  حيث حقق التعادل وواصل تقدمه بفضل الرميات الثلاثية حتى انهى الفترة الاولى بفارق 9 نقاط .
وفى الفترة الثانية استمر الدفاع السلبى  من جانب لاعبى الزمالك دي جى وماكينى وستروبري ومصطفى مكاوي   رغم محاولات ادجار سوزا فى الرميات الثلاثية الناجحة ومعه معاذ ايمن واحمد حاتم وانس اسامة حتى انتهى الشوط الأول بفارق عشرين نقطة 63  / 43 . 
 
سلة الزمالك يبحث عن كتابة التاريخ فى بطولة كأس العالم للاندية
مهاب ممدوح 
أكد الاتحاد الدولي لكرة السلة أن نادي الزمالك يستهدف كتابة تاريخ أفريقي في كرة السلة عندما يواجه فريق ليكلاند ماجيك الأمريكي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للاندية لكرة السلة.
وقال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة السلة إن نادي الزمالك المستضيف للبطولة سيحمل آمالا كبيرة لكتابة تاريخً عندما يواجه ليكلاند ماجيك في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس الانتركونتيننتال فيبا 2022 ، لتحقيق أول فوز لفريق أفريقي في تاريخ المسابقة.
وواصل : "نادي الزمالك المصري هو أول فريق من القارة الأفريقية يشارك في كأس العالم للاندية بعد أن حصد الكأس في النسخة الافتتاحية من دوري كرة السلة الأفريقي التي أقيمت العام الماضي تحت رعاية NBA والتأهل لكأس العالم لكرة السلة 2022 هي المرة الأولى التي يقام فيها الحدث في إفريقيا"
وتابع موقع الاتحاد الدولي : "لا يرغب الزمالك فقط في منح جماهيره في صالة حسن مصطفى الرياضية شيئًا يسعدهم ولكن الحصول على المركز الثالث سيكون نتيجة رائعة لتاريخ النادي الغني حيث حصد الزمالك رقماً قياسياً بـ 15 لقباً محلياً وحقق لقب الـ SuperLeague بالإضافة إلى لقب BAL. الآن يرغب قادة النادي واللاعبون في إضافة أول انتصار على الإطلاق لفريق أفريقي في هذه المسابقة العريقة"
يذكر أن نادي الزمالك بطل أفريقيا يواجه نظيره ليكلاند ماجيك الأمريكي ممثل الـ NBA وبطل الـ G-league في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة لتحديد صاحب المركز الثالث في البطولة.

اخبار الزمالك

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد