أخر الاخبار

 

سلة الزمالك تخسر أمام ليكلاند الأمريكي باخطاء كارثية فى مونديال أندية السلة وكيجو يكشف سر الهزيمة من الفريق الأمريكى

13 فبراير 2022 الساعة 6:58 مساء
اخبار الزمالك - سلة الزمالك تخسر أمام ليكلاند الأمريكي باخطاء كارثية فى مونديال أندية السلة وكيجو يكشف سر الهزيمة من الفريق الأمريكى


الزمالك يخسر أمام ليكلاند الأمريكي ويحل رابعًا بمونديال أندية السلة
خسر الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك أمام ليكلاند ماجيك الأمريكي بنتيجة 113-78، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المقامة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر خلال الفترة من 11 وحتى 13 فبراير الجاري.
 
لاعبى فريق الزمالك سواء المحترفين بقيادة ستروبر وماكينى ودي جى لم يقدمو العرض المنتظر سواء دفاعا او هجوما باستثناء ادجار سوزا الذى حاول كثيرا رغم الاصابة ومعهم ابناء الزمالك انس اسامة ومصطفى مكاوي كيجو وعمر هشام واحمد حاتم عبد اللطيف  .
فلقد تفوق الامريكى بقيادة محترفه الروسى حساني دفاعا وهجوما وامطرو سلة الزمالك بالرميات الثلاثية واظهرو تفوق واضح في التصويبات البعيدة والرميات الثلاثية وتحت السلة دفاعا وهجوما حيث لم يستطيع لاعبو الزمالك مجاراتهم وظهر انس اسامة وماكينى ومكاوي ودى جى وستروبر تائهين وعاجزين عن التسجبل ومعهم عمر هشام الذى وضح تأثر مستواه بعد الاصابة .
وكانت الفترة الأولى قد انتهت بتقدم ليكلاند على الزمالك بنتيجة 30 - 22، قبل أن يستمر التقدم للفريق الأمريكي في الفترة الثانية بنتيجة 63 - 43.
وفي الفترة الثالثة، قام ليكلاند بتوسيع فارق النقاط لتصل النتيجة إلى 83 - 57، قبل أن يوسع فارق النقاط بشكل أكبر في الفترة الرابعة والأخيرة من المباراة.
بتلك النتيجة، حصد الزمالك المركز الرابع في أولى مشاركاته بكأس العالم للأندية، فيما توج ليكلاند ماجيك الأمريكي بالميدالية البرونزية.
وكان الفارس الأبيض خسر المباراة الماضية أمام بورجوس الإسباني في الدور نصف النهائي بنتيجة 78 - 61، فيما خسر ليكلاند ماجيك الأمريكي أمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة 94 - 71.
ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.
 
كيجو: قلة الخبرات كانت وراء أدائنا في  مونديال أندية السلة
 هاني عصام 


أعرب مصطفى كيجو لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن سعادته الكبيرة بمشاركة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية التي شهدت مشاركة أفضل فرق العالم.
وقال كيجو في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: سعيد بتواجدنا هنا للعب في هذه البطولة، أشكر جميع اللاعبين ومدرب الفريق على ما قدموه في المباريات، حاولنا أن نقدم أفضل ما لدينا لإسعاد جماهيرنا، ولكن نتمنى أن نكون أفضل في المنافسات المقبلة.
وأضاف: أرى أن سبب عدم حضور الجمهور بعدد كبير في مباراة اليوم مثل المباراة الأولى بسبب أن المباراة الأولى كانت يوم الجمعة وأقيمت في الثامنة مساءًا على عكس لقاء اليوم، ولكن دائمًا ما ينتظر جمهور الزمالك أي فرصة ليقف خلفنا، وأتمنى أن نسعدهم الفترة المقبلة سواء في بطولة الدوري أو أفريقيا.
وأكمل كيجو حديثه: فريقنا تعاهد على الفوز في مباراة اليوم لتحقيق المركز الثالث لأننا نلعب في ملعبنا ووسط جماهيرنا، لكننا لم يكن لدينا الكثير من الخبرات لأننا لأول مرة نشارك في مثل هذا الحدث العالمي، ولعبنا أمام مدارس مختلفة على المستوى العالمي، الحقيقة أن أول تجربة كانت صعبة للغاية لكن إذا كان هناك أي احتكاك من قبل مثل هذا كنا سنقدم أداء أفضل، وبالتأكيد هذه البطولة ستكون دافعا كبيرا لنا خلال الفترة المقبلة في البطولات التي سنشارك فيها.
وفي سياق آخر، علق كيجو على تغريدة الحساب الرسمي لاتحاد السلة خلال مباراة الزمالك وبورجوس الإسباني، وقال: أرى أنه لا يوجد مشكلة فيما نشره حساب اتحاد السلة، ما حدث أن جماهير الزمالك تناولته بطريقة عاطفية فقط لأنه لم يتم الحديث عنهم، وهذا حقهم بكل تأكيد، ولكن من الطبيعي أن الاتحاد المصري يدعم الضيوف، وكان يجب أيضًا أن يتم الإشادة بجمهور الزمالك، ولكن في النهاية أرى أنه حدث سوء فهم فقط ولكن الأمور ستهدأ ولا يوجد أي مشكلة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد