أخر الاخبار

 

نكشف أسباب حسم قائمة مرتضى منصور إنتخابات الزمالك والرقم القياسى وغياب النجوم والتصويت الجماعي والاصوات الباطلة

13 فبراير 2022 الساعة 9:27 مساء
نكشف أسباب حسم قائمة  مرتضى منصور إنتخابات الزمالك والرقم القياسى وغياب الن


نكشف أسباب حسم قائمة  مرتضى منصور إنتخابات الزمالك والرقم القياسى وغياب النجوم والتصويت الجماعي والاصوات الباطلة 
 
احمد عادل 
مع انتهاء إنتخابات نادي الزمالك  ، التى اسفرت عن حصول  قائمة المستشار مرتضى منصور على مقاعد مجلس الادارة ال12  كاملة بدون اى مقعد لباقى المرشحين سواء من قائمة أحمد سليمان او المستقلين نرصد عدد من الظواهر والمشاهد التى ادت في النهاية الى احتفاظ مرتضى منصور  برئاسة القلعة البيضاء للدور الثالثة على التوالى من 2014  ورابع مرة فى تاريخه بعد إنتخابات  2005 .
1  / المشهد الاول حضور تاريخي 
الحضور الهائل لاعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، اللذين حققو رقم قياسي جديد فى عدد المشاركين فى إنتخابات الاندية حيث اقتربو من الخمسين الف مسجلين 47395 وذلك ما اعلنته اللجنة القضائية المشرفة على الإنتخابات  .

وحرص اعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، على الحضور بكثافة بعد تلقى رسالة عبر هواتفهم المحموعة بتغريمهم مبلغ الف جنيه فى حالة عدم المشاركة فى الإنتخابات  .
 
2 / غياب نجوم الزمالك عن المشهد الانتخابي 
حيث غاب نجوم الزمالك ورموز الفن والسياسة عن المشهد الانتخابي حيث لم يشارك فى الإنتخابات  سوى الدكتور مدحت العدل  ، المعروف إنه من انصار المستشار مرتضى منصور  ومعه شيخ المدربين الكابتن محمود ابورجيلة  بالاضافة إلى  أيمن يونس ومحمد ابو العلا اللذين حضرو في الصباح الباكر وغادرو النادي سريعا .
كما تواجد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد ، لمساندة شقيقه أحمد عبد الجواد على مقعد العضوية فوق السن. فى الوقت نفسه غاب عن المشهد ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق  ، الذى كان يناصر  قائمة أحمد سليمان  .
كما غاب رموز الزمالك  ومسؤليه ونجومه السابقين خاصة الدكتور كمال درويش والمهندس حسن صقر واللواء عبد العزيز قابيل  وعمرو الجنايني  وحسن شحاتة وفاروق جعفر  وحازم إمام  والدكتور محمود سعد وخالد الغندور وعبد الواحد السيد   واحمد عيد عبد الملك اللذين كانو يشاركو فى الإنتخابات الماضية .
3 / كثرة الاصوات الباطلة فى إنتخابات الزمالك 
من المشاهد المثيرة للدهشة في إنتخابات الزمالك  ، هو عدد الاصوات الباطلة  اللذين تخطو التسعة الاف صوت وهو رقم لايتناسب مع انتخابات الاندية لكن يبدو ان هناك كان تصويت عقابي رافض للمرشحين بجانب البطلان نتيجة وجود 41 مرشح للعضوية فوق السن باختيار 6 حيث ان المصوتين فى البطاقات اكتفو باختيار اربعة او خمسة .
4 / التصويت الجماعي للقائمة 
الظاهرة اللافتة للنظر هى التصويت الجماعي  للقائمة  بالكامل حيث تقارب عدد اصوات المرشحين ضمن قائمة مرتضى منصور، التى تراوحت ما عشرين الى واحد عشرين الف وان كانت بسنت سيد جوهر  ، نالت اعلى الاصوات بين المرشحين بالحصول علي 23146 صوت وجاء خلفها زعيم القائمة المستشار مرتضى منصور الذى حصل على 21109 صوت .
ونفس الحال لقائمة أحمد سليمان، اللذين تراوحت ارقامهم مابين 15 الى 12 الف صوت وان كان سليمان هو اعلى الاصوات بالحصول على  15928 .


جمال عبد الحميد يتفوق على نجوم الرياضة ويكن زعيم المستقلين 
نجوم الرياضة  تصدرهم جمال عبد الحميد بالحصول علي 19775 صوت فى المركز الثاني خلف احمد مرتضى منصور  وهو ضمن قائمة رئيس الزمالك وحصل على مقعد العضوية فوق السن  فى حين لم يوفق المهندس هشام نصر على مقعد نائب الرئيس رغم حصوله على 14947 صوت لكنه خسر  امام اللواء مصطفي هدهود، المرشح ضمن قائمة مرتضى منصور، حيث حصل هدهود 18824 .

وواجه الحسينى سمير قائد الزمالك السابق لكرة السلة عدم توفيق  حيث  حصل  12485  ليحل فى المركز الثامن خلف الدكتور عبد الله جورج سعد وحصل هشام يكن  12124 فى المركز التاسع لكنه يحسب له كونه مستقل  فى حين حصل هشام نصر إبراهيم  على 5011 صوت وهو لاعب سابق فى الزمالك ونجل نصر إبراهيم  نجم الزمالك السابق  .
 
إقرأ المزيد من الأخبار 
نكشف عن موعد المؤتمر الصحفي لمرتضى منصور بعد النجاح في إنتخابات الزمالك

6 /  بسنت سيد جوهر اعلى الاصوات و تعويض  احمد مرتضى  ومقلد الجوكر 
خطفت بسنت سيد جوهر، المرشح العضوية تحت السن الاضواء من المرشحين لإنتخابات الزمالك، بالحصول علي اعلى الاصوات 23146 صوت كما حصل احمد مرتضى منصور على 18512 صوت ليعود الى مقاعد مجلس إدارة الزمالك بعد الخسارة فى 2017 على مقعد نائب الرئيس. 
اما الحصان الاسود فناله اللواء علاء مقلد الذى احتفظ بمقعده داخل مجلس إدارة الزمالك بالحصول على 17790  ومعه الحصان الاسود مريم رزق نصحى التى حصلت على 16750 صوت .
فى الوقت نفسه تراجع هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق حيث اكتفى بالحصول 5253 صوت .
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
مشاهد تخطف الأنظار في ليلة فوز مرتضى منصور بانتخابات الزمالك ولقطة الخيانة بالصورة 

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد