أخر الاخبار

 

مرتضى منصور: كسبت إنتخابات الزمالك بمعجزة إلهية والاصوات الباطلة لصالحي وهاحاسب كل اللى غلطو فى حقي

14 فبراير 2022 الساعة 1:50 مساء
اخبار الزمالك - مرتضى منصور:  كسبت إنتخابات الزمالك بمعجزة إلهية  والاصوات الباطلة لصالحي وهاحاسب كل اللى غلطو فى حقي


مرتضى منصور:  أشكر أعضاء الجمعية العمومية والقضاء المحترم

 أعرب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته بفوز قائمته بانتخابات الزمالك  الأخيرة، موضحا أن ماحدث هو معجزة إلهية.
وأضاف منصور ، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الإدارة الجديد قائلا:" أشكر المولى عز وجل على توفيقه، وأشكر أعضاء الجمعية العمومية للزمالك ، وأنا ممتن لجميع أعضاء الجمعية العمومية، كما أشكر جماهير النادي الذين حرصوا على دعم الزمالك ، وأشكر إعلام الزمالك غير الرسمي لأنه إعلام محترم".
وأكد رئيس القلعة البيضاء أن يشكر القضاء المحترم الذي تولى الإشراف على انتخابات النادي الماضية، وأوضح أن كل من أخطأ سيتم محاسبته في الفترة المقبلة.
وعقد مجلس الإدارة مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن خطة المجلس المنتخب في الفترة المقبلة بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة.

مرتضى منصور: أشكر وزيري الداخلية والشباب والرياضة.. وجميع الأصوات الباطلة كانت لصالحي

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه كان محق عندما طلب من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إقامة انتخابات القلعة البيضاء على 3 أيام بسبب تكدس أعضاء الجمعية العمومية للزمالك يوم الانتخابات.
وقال منصور ،  في المؤتمر الصحفي لمجلس الإدارة:" أشكر وزير الشباب والرياضة بالرغم من عتابي له بسبب رفضه لإقامة الإنتخابات على ٣ أيام.
وتابع رئيس الزمالك :" جميع الأصوات الباطلة كانت لصالح مرتضى منصور وأشكر السيد وزير الداخلية على تأمينه نادي الزمالك، من الخارج".
وعقد مجلس إدارة الزمالك،  مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن خطة المجلس المنتخب في الفترة المقبلة بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة.
وتضم قائمة مرتضي منصور والتي نجحت في الانتخابات كل من مرتضي منصور رئيس ومصطفي هدهود نائبا وخالد لطيف أمين الصندوق والعضوية فوق السن كل من علاء ناحي وأحمد مرتضي منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان  ومريم رزق وعلاء مقلد وتحت السن كل من بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس .
 
مرتضى منصور يوجه رسالة لوزارة الصحة وموظفي الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك أنه يشكر وزارة الصحة على تنفيذها للإجراءات الاحترازية أثناء انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأبيض، موضحا أن وزارة الصحة أرسلت سيارات الإسعاف تحسبا للطوارئ.
وأضاف رئيس الزمالك،  في المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الإدارة اليوم أنه يشكر موظفي النادي والعمال المحترمين الذين لم يتدخلوا في الانتخابات، مضيفا أنه حذر لاعبي الفرق المختلفة من دعمه في الانتخابات.
وشدد على أن لاعبي فريق الكرة والألعاب الجماعية كانوا يريدون إصدار بيانات لدعمه ولكنه حذرهم من ذلك لأنه وضع بند في اللائحة يمنع أي موظف أو لاعب بالزمالك،  من الدعاية في الانتخابات.
وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن خطة المجلس المنتخب في الفترة المقبلة بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة.
وتضم قائمة مرتضي منصور والتي نجحت في الانتخابات كل من مرتضي منصور رئيس ومصطفي هدهود نائبا وخالد لطيف أمين الصندوق وتضم العضوية فوق السن كل من، علاء ناحي وأحمد مرتضي منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان  ومريم رزق وعلاء مقلد، وفي العضوية تحت السن كل من، بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس .
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 

نكشف أسباب حسم قائمة مرتضى منصور إنتخابات الزمالك والرقم القياسى وغياب النجوم والتصويت الجماعي والاصوات الباطلة

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد