أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك" يكشف مفاجأة مدوية في ملف بن شرقي مع الزمالك.."حضن " سليمان وراء الانقلاب على طارق حامد

14 فبراير 2022 الساعة 8:59 مساء
أخبار الزمالك" يكشف مفاجأة مدوية في ملف بن شرقي مع الزمالك.."حضن " سلي


"أخبار الزمالك" يكشف مفاجأة مدوية في ملف بن شرقي مع الزمالك
هاني عصام 

يعتبر ملف التجديد للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس أولويات الإدارة في الوقت الحالي لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات عالية والاعتماد عليه بشكل أساسي من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والذي يعتبره من أهم مفاتيح اللعب في الفريق ويقوم بتوظيفه في أكثر من مركز سواء في الجناح الأيسر أو صانع الألعاب وفي بعض الأوقات يقوم بتوظيفه في مركز المهاجم الصريح بالفريق حال وجود نقص في الخط الأمامي في الفريق وهو ما يجعله عنصر لا غنى عنه في الفريق.
عرض أوروبيوكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تلقي بن شرقي عرضًا من نادي فيورنتينا الإيطالي لضمه بداية من الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن النادي الإيطالي يتابع اللاعب مع الزمالك منذ فترة وأثنوا على مستواه وقدراته بصورة كبيرة.وأشار إلى أن النادي الإيطالي عرض على اللاعب راتب سنوي يصل إلى مليون دولار ورغم أنه أقل مما يحصل عليه في الزمالك لكن اللاعب قد يوافق بسبب رغبته في الانتقال لخطوة أوروبا بجانب اللعب في الدوري الإيطالي وهو ما جعل اللاعب يتنازل عن جزء من طلباته المالية.

قرار الإدارة
تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن ملف التجديد للاعبي الفريق موضحا أن الفريق مرتبط بخوض مباريات مهمة في الدوري والبطولة الأفريقية، وشدد على أن الفريق سيسافر لأنجولا وسيتم فتح ملف التجديد للاعبين بعد الانتهاء من مباراتي ساجرادا الأنجولي والوداد المغربي في البطولة الأفريقيةوأوضح رئيس الزمالك  في المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الإدارة اليوم، أن كارتيرون مستمر مع الفريق، وشدد على أن المدرب قام بما عليه في مباراة بترو أتلتيكو وغياب التوفيق تسبب في الخروج بنتيجة التعادل بعد كم الفرص المهدرة للزمالك في تلك المواجهة.
سلسلة مفاوضات
وقام مسئولو الزمالك بسلسلة مفاوضات مع بن شرقي في الفترة الماضية لتجديد التعاقد معه دون جدوى بسبب الخلاف على بعض بنود العقد وخاصة فيما يتعلق بالشرط الجزائي بعدما طلب اللاعب وضع نصف مليون دولار فقط كشرط جزائي وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي ترغب في وضع شرط جزائي مليوني دولار في عقد بن شرقي، مع الفريق.
وعرض مسئولو الزمالك على بن شرقي،  راتب سنوي يصل إلى مليوني دولار في الموسم الواحد مع الفريق نظير تجديد التعاقد معه في الفترة المقبلة ورغبتهم في الحفاظ عليه لأطول فترة وتحقيق أكبر استفادة منه.
رحلة أنجولا
وأكد المسشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن جمال عبد الحميد عضو المجلس سيكون رئيسا لبعثة الفريق في رحلة أنجولا المقبلة لمواجهة فريق ساجرادا الأنجولي المقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقياوأضاف أن البعثة ستتوجه من أنجولا بعد الانتهاء من المباراة إلى المغرب استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التي سيخوضها الزمالك بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز لتعويض التعادل مع بيترو أتليتكو في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث أهدر الزمالك عدد كبير من الفرص في تلك المواجهة وكان الفريق قريب من تحقيق الانتصار.نكشف حضن سليمان سر أزمة طارق حامد مع الزمالك 
دخل طارق حامد لاعب وسط الزمالك في أزمة مع إدارة ناديه بسبب  مستحقاته المالية المتأخرة والتي تصل إلى 9 ملايين جنيهًا.
وطلب مسئولو الزمالك  ، من طارق حامد بالحصول على مليوني جنيه فقط مع تخصيص باقي المبلغ له كمقدم تعاقد يحصل عليه عند توقيع العقود الجديدة لكن الأمر قوبل بالرفض التام من جانب حامد .
وتمسك طارق حامد ، بالحصول على قيمة مستحقاته المتأخرة كاملة وبدون الخلط بينها وبين عقده الجديد حيث رفض التوقيع على عقود التجديد قبل تقاضيه مستحقاته المتأخرة.
طارق حامد ،  استشهد للإدارة بما حدث مع أشرف بن شرقي وقيام الإدارة بتحويل مبلغ 12 مليون جنيه له قيمة مستحقاته المتأخرة كاملة قبل التجديد له.
وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، ان سر تعنت الإدارة مع طارق حامد، راجع لقيام حامد ، باحتضان اللواء أحمد سليمان، عندما التقيا معا خلال تواجد سليمان قبل أسبوع  فى نادي الزمالك  خلال جولته التى سبقت إنتخابات الزمالك الاخيرة .
والمح المراقبون ان الحفاوة التى تعامل بها طارق حامد مع المرشح السابق على مقعد الرئاسة فى إنتخابات الزمالك جعلت الإدارة الحالية تنقلب على اللاعب وتتعنت في التفاوض معه .
وكان طارق حامد، واصل تدريباته العلاجية التى ابعدته عن المشاركة مع الزمالك طوال الفترة الماضية واضطر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لاستبعاده من قائمة الفريق التى توجهت الى الإسكندرية لمواجهة سموحة في الجولة التاسعة بالدوري العام .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  لمباراة سموحة المقرر لها غدا الثلاثاء ، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان فريق الزمالك تعادل مع ضيفه بترو أتلتيكو بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي أمس السبت، في الجولة الأولى لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد