أخر الاخبار

 

تسريب أمير وأحمد مرتضى يشعل الأجواء بعد سب رموز الزمالك. وأيمن يونس يلجأ للقضاء

15 فبراير 2022 الساعة 10:24 صباحا
تسريب أمير وأحمد مرتضى يشعل الأجواء بعد سب رموز الزمالك.  وأيمن يونس يلجأ


مهاب ممدوح
 
أثار فيديو مسرب يتضمن مكالمة مسربة بين أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
المكالمة تضمنت نصيحة أمير مرتضى إلى شقيقه أحمد بعدم الترشح في انتخابات الزمالك الأخيرة كنائب للرئيس، فالجماهير لن تتقبله نائبا في وجود والده مرتضى منصور كرئيس نادي.
وأشار أمير مرتضى خلال تلك المكالمة إلى أن أحمد جلال إبراهيم عندما كان نائبا لم يفعل شئ بشكل هجومي، كما أشار إلى رفضه لوجود أيمن يونس نجم الزمالك السابق في منصب النائب مشددا على أنه سيجعل مرتضى منصور يعاني داخل المجلس، فهو يريد شخصية مثل أحمد جلال حسبما وصف، ليس له أي دور.
وشدد على أن جماهير الزمالك تتعاطف مع أحمد مرتضى عندما يكون خارج المجلس، لذلك لابد من عدم حرقه كورقة والترشح كعضو مجلس إدارة وليس نائبا في ظل وجود هشام نصر، ليهاجم مرتضى منصور هشام نصر، ولكن لنائب أخر وليس لأحمد مرتضى منصور.
تلك المكالمة المسربة، أثارت جدلا واسعا، والمثير في الأمر أن تعليقات معظم جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضمن إشادة بتفكير أمير مرتضى منصور، وعقليته رغم هجومه ووجود سباب خاص منه داخل المكالمة، ولكن عقلية أمير نالت إشادة البعض من جمهور الزمالك الذي يرى أن أحمد مرتضى لم يكن سينجح إذا ترشح نائبا ولكن نصيحة أمير مرتضى حافظت عليه بالفعل، فهو متواجد حاليا في مجلس الإدارة بشكل طبيعي.
ورد أيمن يونس على تلك المكالمة المسربة وهجوم أمير مرتضى عليه قائلا: "هاخد حقي أنا وأمي واحنا محترمين ومهذبين، أحمد جلال إبراهيم بيقولي المكالمة ممكن تكون تركيب قولتله المحكمة هي اللي هتفصل"
ومن خلال تعليق أيمن يونس على تويتر، فإن أيمن سيقاضي أمير مرتضى قانونيا بعد تلك المكالمة المسربة بعد هجومه عليه.
وجاءت تعليقات جماهير الزمالك على النحو الآتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي:
أشرف تامر: "أمير مرتضى لعيب رغم قلة أدبه، بس تفكيره صح جدا ونصيحته لأحمد مهمة"
محمد أشرف: "أمير مرتضى أتقل رأس في عيلة مرتضى منصور، وشارب من أبوه كتير"
أحمد الذهبي: "أمير مرتضى لعيب يا جدعان تفكيره صح وفعلا دماغه تقيلة وأحمد مرتضى في البطاطا خالص"
تامر فوزي: "لا بس أمير ده رئيس الزمالك القادم مستريح  بدماغه دي المكالمة دي في صالحه"
أحمد حسين: "أمير أثبت إنه بيفكر صح ومش مندفع زي أبوه من المكالمة دي"


 
ايمن يونس يلجأ للقضاء
 
سارة عبد الباقي
رد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، على التسريب الأخير الذي تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمكالمة بين أحمد مرتضى وشقيقه أمير مرتضى.
وكان تسجيل سرب مساء أمس الثلاثاء بين الثنائي المذكور، جاءت به العديد من الألفاظ النابية تجاه بعض الشخصيات الرياضية، من بينهم أيمن يونس.
وأعرب أيمن سونس عن غضبه الشديد وأكد أنه سيلجأ للقضاء، مشيراً إلى أن أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك السابق، أكد أن التسريب ربما يكون غير حقيقي.
وكتب أيمن يونس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "احنا رجاله وأكيد حاعرف أخد حقي و حق أمي و أولادي، المستشار أحمد جلال بيقولي احتمال فيك، تركيب يقصد، وانا بقوله المحكمه هي اللي تفصل..عزيزي".
وتابع: "احنا اتربينا محترمين سفراء مهذبين لنادي الزمالك ومصر ولعبة كرة القدم، بس ولا بنهلل و لا بنطبل، والاهم ما بسبش حقي، فما بالك بحق أمي".

اخبار الزمالك

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد