أخر الاخبار

 

الزمالك يخسر امام سموحة بأخطاء قاتلة

15 فبراير 2022 الساعة 7:35 مساء
الزمالك يخسر   امام سموحة بأخطاء قاتلة


 
الزمالك يدفع ثمن اخطاء كارتيرون امام سموحة 
مهاب ممدوح 
دفع الزمالك ثمن أخطاء باتريس كارتيرون المدير الفني في التشكيل الأساسي اليوم وخسر من سموحة بهدفين دون رد في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم. 
ودفع كارتيرون في بداية المباراة بتشكيل به 9 لاعبين لم يخوضوا المباريات بشكل أساسي طوال الفترة الماضية دون مبرر واضح ليهدر الزمالك شوطا كاملا بلا هدف. 
وفي الشوط الثاني كلفت الأخطاء الدفاعية الساذجة وعدم التوفيق فى اكثر من هجمة مع تألق الهاني سليمان حارس مرمى سموحة الزمالك خسارة المباراة بهدفين دون رد ليتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 19 في وصافة جدول الترتيب فيما يرفع سموحة رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث. 

اللقاء بدأ بهجمة سموحة عن طريق رجب نبيل في الدقيقة الرابعة الذى أهدر  أول فرصةللفريق السكندري  بعد رأسية قوية ولكن مرت بجوار القائم، ثم يسدد حسين فيصل بقوة لتمر الكرة بجوار القائم.
ولم ينجح الزمالك في تهديد مرمى سموحة وسط سيطرة على الكرة بدون خطورة من لاعبي الزمالك حتى تأتي الدقيقة 26 ويقوم شيكابالا بعرضية من ركلة حرة ثابتة تابعها عبد الغني برأسية قوية لترتد بتصدي من الهاني سليمان إلى أوباما الذي يسدد الكرة في الشباك ولكن تقنية الفيديو تلغي الهدف بداعي التسلل على يوسف أوباما.
ويحاول رزاق سيسيه التسجيل بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة العارضة، وتبادل الفريقان السيطرة في وسط الملعب وسط معاناة الزمالك هجوميا وفشله في تهديد مرمى سموحة في أي فرصة. 

وفي هجمة مرتدة استغلها شيكابالا بمراوغة مدافع سموحة ثم التسديد بقوة من خارج منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة العارضة ليواصل الزمالك فشله في التسجيل وينتهي الشوط الأول بعرضية خاطئة من محمد أوناجم وسط معاناة الزمالك على المستوى الهجومي. 
يدفع كارتيرون بإمام عاشور بدلا من يوسف أوباما كمحاولة من أجل التنشيط الهجومي. 
ويرسل إمام عاشور الكرات الطولية إلى أوناجم الذي يحاول إرسال العرضيات دون جدوى ثم يسدد محمد عبد العاطي بقوة من خارج منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة العارضة. 
ويهدر الزمالك فرصة هدف مؤكد بعد عرضية من أوناجم تابعها رزاق سيسيه برأسية قوية ولكن اصطدمت الكرة في العارضة ثم يهدر شيكابالا فرصة هدف بعد عرضية من سيسيه تابعها شيكا بتسديدة قوية ولكن تصدى الهاني سليمان لتسديدة شيكا ببراعة. 
ثم يهدر إمام عاشور فرصة أخرى بعد تمريرة من أوناجم تابعها إمام عاشور بتسديدة قوية لتمر الكرة أعلى العارضة. 
يحل زيزو بدلا من إسلام جابر في ثاني تبديلات الزمالك في المباراة، ويمنح زيزو تمريرة إلى سيسيه الذي انفرد ولكنه لم يسدد بشكل غريب ليهدر فرصة هدف محققة على الزمالك. 
ويسجل صديق كالابا عكس سير اللقاء هدفا لصالح سموحة بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة شباك عواد ويتقدم سموحة في الدقيقة 64 من عمر المباراة. 
ويدفع كارتيرون باشرف بن شرقي وكذلك سيف الجزيري بدلا من أوناجم وعمر السعيد، ويسدد بن شرقي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تمر الكرة بجوار القائم. 
ويحتسب الغندور حكم المباراة ركلة جزاء بعد عرقلة من عبد الغني للاعب سموحة بعد هجمة مرتدة وينفرد ويسجل من خلالها عبد الكبير الوادي الهدف الثاني بالدقيقة 78.
ويهدر عبد الشافي فرصة هدف بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ويسدد ولكن تمر الكرة بجوار القائم. 
وواصل الزمالك معاناته الممثلة في الضعف الهجومي والتأثر بغياب طارق حامد عن وسط الملعب وتراجع مستوى أشرف بن شرقي الذي أهدر الفرصة الأخيرة دون تسديد من داخل منطقة الجزاء لينتهي اللقاء بفوز سموحة بهدفين دون رد.

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد