أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تفاصيل أشهر محاكمة لقاتل كيم كارداشيان .. ليلى علوي تثير الجدل في عيد الحب .. نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس .. ايقاف عمر كمال .. سقوط ميار شريف .. منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد أمها

16 فبراير 2022 الساعة 11:22 صباحا
ترند مصر اليوم | تفاصيل أشهر محاكمة لقاتل كيم كارداشيان  .. ليلى علوي تثير الج


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس
تم تفعيل رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022، في مختلف المحافظات المصرية، وبالفعل تمكن الطلاب من استخراج نتائجهم في مختلف الأماكن استخراج نتائجهم والاطلاع عليها بشكل إلكتروني،  وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

   اضغط هنا أولا
    بعد دخول موقع بوابة التعليم الاساسي لنتائج الطلاب،  يتم الدخول إلى قسم نتائج الشهادة الإعدادية.
    ومن ثم يتم إدخال البيانات الخاصة بالطالب وتدوين رقم الجلوس بشكل صحيح.
    بعد ذلك الضغط على زر عرض النتيجة.


 
ليلى علوي تثير الجدل في عيد الحب
تصدرت الفنانة ليلى علوي، مؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما أعادت مشهد من فيلم حب البنات، داخل المطبخ عند تقديمها حلقة عن عيد الحب، وهي ترتدي نفس الإطلالة التي ظهرت بها منذ 18 عاما.

وقامت بنشر الفيديو عبر حسابيها في تيك توك وإنستجرام، ويعتبر هذا المشهد من أكثر المشاهد التي أحدثت ضجة في هذ الفيلم، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لسنين في الكثير من "الكوميكس".

وقالت: "مش شرط يكون اللي بنحبهم دول هما بس الحبيب والحبيبة، ممكن يكون الأم، الأب، الأخت، الصديق، الجار، المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب".

وكانت التعليقات كالآتي:" بس هي دلوقتي أصغر من ما كانت بـ18سنة"، "هو الفستان مادقش عليكي"،"ممكن سديك أو سديكة"، "إيه الجمال دا"،"لسه قمر زي مانتي"، "بقت احلي واحلي طول عمرها سكر"،"هابي فالانتاينز داي ياسديكة"، "ولا كأنها كبرت".

وظهرت الفنانة ليلى علوي مرتدية نفس الفستان باللون الأسود، مصنوع من قماش الشبك الشفاف، مطبوع عليه قلب كبير باللون الأحمر.

واعتمدت مكياج قوي، ولكن مع اختلاف لون الروج هذه المرة، فكان باللون الأحمر تعبيراً عن عيد الحب، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.
 
 
ايقاف عمر كمال
 قال سعد متولى مستشار نقابة الموسيقيين، إن النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر، قررت اليوم الثلاثاء، وقف مغنى المهرجانات عمر كمال عن الغناء.

وأوضح "متولى" أنه بعد قليل سيصدر بيانا رسميا من النقابة بقرار وقف عمر كمال وإحالته للتحقيق، وذلك لما بدر منه من تصريحات على مواقع التواصل الاجتماعى - دون أن يفصح عن تلك التصريحات – لكنه وصفها بأنها تنال من النقابة ومجلسها.

لم تكن تلك المرة الأولى التي توقف فيها نقابة الموسيقيين عمر كمال، فمن قبل تسببت أغنية "بنت الجيران" فى وقفه عن الغناء، فقد أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بوقف كمال برفقة زميله حسن شاكوش عقب حفل عيد الحب والذى أقيم باستاد القاهرة وأطل شاكوش رفقة زميله عمر كمال، وقدما الأغنية التي شهدت وجود كلمتى "خمور وحشيش".
 
 


منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد أمها
احتفلت الفنانة منة فضالي بعيد ميلاد والدتها، معبرة عن حبها الشديد لها، كما وجهت رسالة لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام».

ونشرت منة فضالي فيديو مجمع لصور والدتها على أغنية «انزل يا جميل عالساحة» لوليد توفيق، وعلقت عليها قائلة: «أمي الحياة كلها كل سنة وإنتي الدنيا كلها كل سنة وإنتي منورة حياتي كل سنة وإنتي جنبي ومعايا وفي ضهري كل سنة وإنتي الحب الحقيقي».

وتابعت: «عقبال سنين كتير يا أمي وإنتي بصحة وسعادة والابتسامة ما تفارقك أبدا ويشفيكي يارب والله يديم عليكي روحك الطيبة، ماما بحبك عقبال 100 سنة يا قلبي».
 
 

تفاصيل أشهر محاكمة لقاتل كيم كارداشيان
تم تبرئة شقيق نجمة وسائل التواصل الاجتماعي الباكستانية قنديل بالوش من تهمة قتلها، بعد مرور خمسة أعوام من صدور الحكم على المتهم، في قضية أثارت الجدل والرأي العام في باكستان وخارج حدود البلد أيضا.

ووفقا لهيئة لإذاعة البريطانية، حكم على محمد وسيم بالسجن مدى الحياة بعد اعترافه بقتل بالوش - التي يطلق عليها اسم كيم كارداشيان الباكستانية - في يوليو 2016، وفي ذلك الوقت ، قال إن السبب هو أن النجمة جلبت العار للأسرة.

ولم يُنشر أمر المحكمة بعد ، لكن المحامين قالوا إنه جاء بعد أن تراجع وسيم عن اعترافه وطالب والديه بالإفراج عنه.

كان قد أحدث مقتل بلوش عام 2016 صدمة في أنحاء باكستان وتصدر عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم.

أصبحت الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا اسمًا مألوفًا في باكستان بعد أن نشرت في بعض الأحيان صورًا وتعليقات ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي كان لديها مئات الآلاف من المتابعين.

كانت تدرك جيدًا المعارضة التي واجهتها في الدولة الإسلامية المحافظة ، لكنها لم تعتذر، ووقال شقيقها وسيم إنه خدّرها ثم خنقها حتى الموت "لإهانة اسم البلوش"، وحُكم عليه في أواخر عام 2019 بالسجن مدى الحياة بتهمة قتلها.

وقال محامي وسيم إن قرار تبرئته جاء بعد أن قال والديه إنهما عفا عنه ، وبعد أن قدم وسيم شكوى بأن اعترافه انتُزعت منه الشرطة بالإكراه.

وقال الممثل الباكستاني عثمان خالد بات، الذي لعب دور البطولة في دراما تلفزيونية عن حياة نجمة وسائل التواصل الاجتماعي، وقال: "كيف سنغير العقليات المعادية للمرأة على المستوى المجتمعي ، عندما تُظهر مثل هذه الأحكام بوضوح أن القانون ليس في صالحنا؟".

ورحبت والدة وسيم ، أنور بيبي ، بالحكم وقالت : “أنا ممتنة للمحكمة التي أمرت بالإفراج عن ابني بناء على طلبنا”، لكنها أضافت "ما زلنا حزينين على فقدان ابنتنا"، ومن المتوقع إطلاق سراح وسيم في وقت لاحق من هذا الأسبوع.


 
 
سقوط ميار شريف
ودّعت ميار شريف لاعبة المنتخب المصري للتنس الأرضي، منافسات بطولة سوق دبي فئة الـ500 نقطة من الدور الأول، عقب الخسارة أمام الأوكرانية يلينا سفيتولينا المصنفة 15 عالميا.

وخسرت «ميار» المصنفة 65 على العالم، بمجموعتين نظيفتين «6-2، 6-3»، في اللقاء الذي استغرق 87 دقيقة.

وكان من المفترض أن تواجه ميار شريف في أولى مبارياتها بالبطولة الاستوانية أنيت كونتافيت، المصنفة التاسعة عالميا، ولكن الأخيرة انسحبت.

وتعد هذه البطولة من أكبر بطولات التنس، وتشارك بها أقوى اللاعبات في العالم، وتعتبر هذه المشاركة الثالثة للبطلة المصرية في البطولات العالمية هذا الموسم، حيث ودعت بطولة أستراليا المفتوحة من الدور الرئيسي.
 
اقرأ المزيد من اخبار الزمالك 

نكشف اول قرار من مرتضى منصور بعد سقوط الزمالك امام سموحة ..عبد الحليم كارتيرون وقع في هذه الغلطة ولازم يكون هناك بديل لطارق حامد

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد