أخر الاخبار

 

تعليق مثير من مرتضى منصور على ترشيح البدري لخلافة كارتيرون..موقف حلمي طولان من تعيين مدرب الاهلي ..الموت يصدم احمد مصطفي

17 فبراير 2022 الساعة 11:33 صباحا
تعليق مثير من مرتضى منصور على ترشيح البدري لخلافة كارتيرون..موقف حلمي طولان


سارة عبد الباقي
 
كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما تردد حول رغبة النادي الأبيض في التعاقد مع حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي ومنتخب مصر الوطني.
ونفى مرتضى منصور في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، هذا الأمر مؤكداً أنها مجرد شائعات.
وأكد مرتضى منصور أن ما تردد حول تفكير الزمالك في التعاقد مع البدري كذب، ولا أساس له من الصحة سواء حالياً أو في المستقبل، مضيفا أن الهدف من بث هذه الأخبار هو ضرب استقرار الزمالك.
وأوضح مرتضى منصور أنه يكن كل الاحترام والتقدير لحسام البدري، ولكن لا أساس من الصحة للتفكير في التفاوض معه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
 
يرى حلمي طولان نجم الزمالك السابق أن حسام البدري مدرب مميز ولو كانت الأنباء التي ترددت صحيحة حول رغبة الزمالك في التعاقد معه كمدير فني بدلا من باتريس كارتيرون لن يكون لديه أزمة.
وقال البدري عبر برنامج اللعيب المذاع على قناة إم بي سي مصر: "طبعا مدربين الزمالك كتير وكبار وحسام البدري برضو مدرب كبير وحقق نتايج جيدة مع الأهلي"
أضاف: "مش هازعل لو حسام البدري درب الزمالك ولكن يهمني ان الزمالك يستعين بولاده برضو ومش بتكلم على حلمي طولان بتكلم بصورة عامة"
وختم حديثه قائلا: "جمهور الزمالك الحقيقي عارف مين حلمي طولان وبيحبه كنجم من نجوم الزمالك وبيدعمه بغض النظر عن الجمهور صاحب المصالح الشخصية والمتأجر"
 
 
 
رضا عبد العال يهاجم كارتيرون
فتح رضا عبد العال النار على كارتيرون مدرب الزمالك بعد الهزيمة من سموحة بهدفين دون رد في الدوري هذا الموسم.

قال عبد العال في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب: "اللي يلاقي دلع وميدلعش ربنا هيقصف عمره، الرسالة دي للجنة الخراب اللي اتعاقدت مع كارتيرون وكنتوا عارفين ان مرتضى راجع وحطيتوا كارتيرون عقبة قدام جمهور الزمالك ومرتضى منصور"

أضاف: "عبد الله جمعة بيلعب على باك رايت بيلعب في منتخب تونس يا حزن الحزن طب ما ترحل المثلوثي احسن محمود علاء بيلعب على اساس ايه وتقعد الونش اللي مكسر الدنيا، وإسلام جابر واوناجم ياخدوا قطر ستة الا ربع وكارتيرون عايز يمشي وبيتلكك وهيفضل يخسر ماتشات والدوري جاي من عند ربنا منهم لله اللي اتعاقدوا مع كارتيرون.

تابع: "كارتيرون فنيا ملط والباشا بيلاعب أوناجم وإسلام جابر وعمر السعيد وشيكابالا في الوسط فين زيزو فين امام عاشور مين اللي هيروح للجون وبعد كدة زيزو وبن شرقي ميقعدش رزاق سيسيه لاعيب هايل ومع الماتشات هيبقى من أخطر اللاعيبة في مصر مش الزمالك بس"

وأشار: "ربنا عاقب كارتيرون ونقول لاعيبة سموحة شابوه وأحمد سامي شابوه واللي مجتهد لو انت راجل محترم غور في داهية يا كارتيرون"
 
 
 اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | حسام البدري بديلا لكارتيرون .. رحيل كارتيرون .. تفاصيل عودة ساسي .. إعادة الانتخابات .. ثمن إقالة كارتيرون .. 5 مرشحون لخلافة كارتيرون .. مرتضى منصور يرد على فضيحة التسريب




الزمالك يختار أحمد مرتضى متحدثًا باسم المجلس
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، بخصوص اختيار متحدث رسمي باسم المجلس.

وقال المصدر إن مجلس إدارة نادي الزمالك، استقر على اختيار أحمد مرتضى عضو مجلس الادارة، ليكون متحدثا رسميا باسم المجلس، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الإدارة مؤخرا.

وفي نفس الوقت استقر مجلس الإدارة على الاستعانة بعدد من المرشحين المستقلين في الانتخابات السابقة وضمهم لبعض اللجان بالزمالك للاستفادة من خبراتهم خلال المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا جديدا خلال الأيام القليلة المقبلة لمناقشة بعض الملفات الخاصة بفرع النادي بالسادس من أكتوبر والاستاد الجديد.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك فى الفضائيات ..مدرب الاهلى السابق معروض على الزمالك وساسي يطلب خمسين مليون جنيه وعمر كمال عبد الواحد يتعاطف مع فيوتشر



الزمالك ينعي نجمه وقائده الكبير أحمد مصطفى 
ينعي المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارة القلعة البيضاء ببالغ الحزن والأسى وفاة الكابتن الكبير أحمد مصطفى قائد الأبيض السابق في كرة القدم بعصره الذهبي.. سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.
وأكد المستشار مرتضى منصور أن  الفقيد  كان نموذجا في الصدق والإخلاص والشهامة حيث أفنى حياته بين جدران ناديه الذي كان عشقه الوحيد.
ويتقدم مجلس إدارة الزمالك  بخالص العزاء لأسرة الفقيد الكبير وأصدقائه ومحبيه.


اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد