أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل عقد أبو جبل مع النصر السعودي .. تمرد طارق حامد .. عودة القوة الضاربة للزمالك .. مؤتمر صجفي لكارتيرون اليوم

18 فبراير 2022 الساعة 11:38 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل عقد أبو جبل مع النصر السعودي .. تمرد طارق حامد


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | قصة عروسة الاسماعيلية .. مصطفى فتحي يواصل الابداع .. وفاة الطفل حيدر .. موعد مباريات الجولة 13 وموعد كاس مصر





المصري اليوم: حقيقة تمرد طارق حامد
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الحقيقة الكاملة بشأن تمرد طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

كانت تقارير صحفية، أكدت في الساعات الماضية، أن طارق حامد، يتمرد على نادي الزمالك، ويرفض المشاركة في التدريبات، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية: «طارق حامد، يعاني من رشح في الركبة، وهذا هو سبب غيابه عن الفريق الأبيض في المباريات الماضية»، مؤكدًا أنه لا أساس من الصحة لما تردد عن أن اللاعب يتمرد، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وأوضح : «طارق حامد، يبذل مجهودًا مكثفًا، أملًا في أن يلحق بمباراة الفريق الأبيض مع الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا».

وأشار: «طارق حامد، يرحب بتجديد عقده مع الزمالك، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولكنه طلب مسؤولي النادي الأبيض، تقديره ماليًا».
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: الأهلي في مهمة إفريقية شديدة الخطورة بدوري أبطال إفريقيا ومواجهات مشتعلة بالدوري الإيطالي والفرنسي والإسباني والألماني





اليوم السابع: عودة القوة الضاربة للزمالك
 يعيد الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للزمالك كافة اللاعبين الأساسيين في مباراة ساجرادا الأنجولى غد السبت فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى ابطال أفريقيا بعد إراحتهم في اللقاء الماضى أمام سموحة بالدورى والتي خسرها الفريق الأبيض بهدفين نظيفين .

ومن المتوقع أن يعود محمد أبو جبل لحماية عرين الفارس الأبيض بدلا من محمد عواد ، كما سيعود محمود حمدى الونش ليزامل محمد عبد الغنى في الخط الخلفى بينما يحل أحمد أبو الفتوح في الجانب الأيسر بدلا من محمد عبد الشافى ، بينما يشارك إمام عاشور وأحمد سيد زيزو في منطقة وسط الملعب بعدما شعرت الجماهير بسوء حالة الفريق في اللقاء الأخير عقب إراحة العناصر الدولية بعد مشاركتهم في كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب الوطنى .

ووصلت بعثة الزمالك، إلى العاصمة الأنجولية لواندا مساء الأربعاء الماضى استعدادا لخوض مباراة ساجرادا الأنجولي ، وفور وصول البعثة إلى العاصمة الأنجولية لواندا خضع جميع أفرادها لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا في إطار الإجراءات الاحترازية قبل التوجه لمقر إقامة الفريق.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اختار القائمة التي ستخوض المباراة وتضم كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل - السيد عطية
 
خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد طارق  -حسام عبد المجيد
 
خط الوسط:  إسلام جابر - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - ماجد هاني - أحمد سيد "زيزو" - محمد اوناجم - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه .
 
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - عمر السعيد - حسام أشرف سيف جعفر
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك فى الفضائيات ..تأديب المثلوثي ..تمرد طارق حامد ..مروان حمدي يرفض الرجوع ..الاهلي يغري هدف الزمالك





الوطن: تفاصيل عقد أبو جبل مع النصر السعودي
كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تفاصيل عقد محمد أبو جبل حارس الزمالك مع النصر السعودي، للانتقال إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن إدارة النصر السعودي اتفقت مع أبو جبل على توقيعه للفريق لمدة موسم واحد، مع أفضلية تمديد العقد لموسم آخر، مقابل 7 ملايين ريال أي ما يعادل 30 مليون جنيه مصري.

وينتهي عقد محمد أبو جبل مع الزمالك نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع بشكل مجاني لأي فريق في الفترة الحالية.

وشهدت الفترة الماضية، تألق كبير من محمد أبو جبل حارس الزمالك، مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، بعد أن شارك بديلًا لمحمد الشناوي الذي تعرض للإصابة في مباراة كوت ديفوار في دور الـ16 من البطولة.

ونجح أبو جبل في المساهمة في وصول منتخب مصر للمباراة النهائية أمام السنغال، بعد أن تألق في تصدي لركلات الترجيح في مباراة كوت ديفوار، ومواصلة التألق في مباراة المغرب، والكاميرون.

ويحتل النصر السعودي المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في الوقت الحالي، برصيد 41 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر؛ إذ خاض الأول 21 مباراة، نجح في الفوز في 13، وتعادل في لقاءين، وخسر 6، ونجح لاعبيه في تسجيل 39 هدفا، وسكن مرماه 24.

وغاب أبو جبل عن مباراة الزمالك الأخيرة في بطولة الدوري أمام سموحة السكندري، والتي انتهت بفوز الموج الأزرق بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي، يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | تحذير مرتضى منصور .. صفقة حسام البدري .. أبو جبل ينتفض .. أزمة طارق حامد .. مصير جاباسكي .. مقاطعة في الزمالك .. فيفا يصدم الزمالك


 
 
مؤتمر صجفي لكارتيرون اليوم
 
سارة عبد الباقي
يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الجمعة للحديث عن مباراة ساجرادا الأنجولي المقرر لها غدا السبت  في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء  تدريبه الأساسي مساء اليوم الجمعة  على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا استعدادا للقاء المرتقب.
 وكان الزمالك خاص تدريب الأول بالعاصمة الأنجولية لواندا مساء أمس الخميس على ملعب كوكوريس التابع لأحد البنوك.

اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي ..تعليق ميدو

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي    هاني عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة

بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلق

بالصور تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت

مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين   سارة عبد الباقي  حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على الاحتفال مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  ، والجهاز الفني بلقب الكونفدرالية الأفريقية

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ..محمد أسامة يتحدث عن إصابة أحمد حمدي

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية    حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  على تقديم التهنئة لجماهير الزمالك  ، بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية  عقب التغلب على نهضة بركان  المغربي ، بهدف نظيف سجله

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد