أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ياسمين عز تشعل السوشيال ميديا .. الأرصاد تحذر من الطقس الآن .. مصطفى درويش يقاطع إبراهيم عيسى .. الحلقة الثالثة من برنامج الدوم

19 فبراير 2022 الساعة 11:19 صباحا
ترند مصر اليوم | ياسمين عز تشعل السوشيال ميديا .. الأرصاد تحذر من الطقس الآن ..


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك اليوم يواجه ساجرادا سبرانزا لتحقيق الفوز ...كارتيرون على التشكيل تعرف على موعد اللقاء





الأرصاد تحذر من الطقس الآن
 كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار متابعة حركة المنخفض الجوى، وما يصاحبه من حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية على مناطق متفرقة من البلاد .
 
وأشارت هيئة الأرصاد، إلى استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على الإسكندرية وسواحل شمال الدلتا ومناطق من السواحل الشرقية (دمياط-بورسعيد)
 
ومن المتوقع أن تتقدم السحب الممطرة للداخل مع تقدم الوقت لتشمل مناطق متفرقة من الدلتا والوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة وسيناء ومناطق من شمال الصعيد، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تزداد حدتها على بعض المناطق .
 
ويشهد اليوم السبت، انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة، ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية، معتدل على وسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء .
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على كافة الأنحاء وتمتد للقاهرة الكبرى وقد تصل لحد السيول على وسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، مع وجود نشاط رياح على كافة الأنحاء
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت: القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة، وسانت كاترين العظمى 14 درجات والصغرى 00 .
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك وليفربول وريال مدريد وقمة مان سيتي ضد توتنهام أبرز مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد





مصطفى درويش يقاطع إبراهيم عيسى

استشهد الممثل مصطفى درويش، في منشور كتبه على «فيسبوك»، بتصريحات الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى يزعم فيها أن قصة «المعراج» وهمية وفقا لكتب السيرة والتاريخ.

وكتب مصطفى درويش على فيسبوك: «قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامج لـ إبراهيم عيسى، والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه 4 أيام بسبب إن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسى لأن واضح إن الحرب دي ممنهجة، وأنا مقبلش أبدا أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون إيه، آسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل مش هاكمل في القرف ده».

وفيلم الملحد الذي اعتذر عنه مصطفى درويش من بطولة كل من أحمد حاتم، نجلاء بدر، حسين فهمي، محمود حميدة، تارا عماد وشيرين رضا ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وتدور قصته حول اكتشاف الإنسان لنفسه.

وإبراهيم عيسى يشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل فاتن أمل حربي مع نيللي كريم وشريف سلامة والذي يناقش عددا من القضايا الخاصة بالمرأة منها الطلاق.


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | تمرد طارق حامد .. شرط رحيل كارتيرون .. اتصال مرتضى منصور .. تفاصيل عقد أبو جبل في النصر .. أسرار المران الختامي .. برنامج الزمالك





ياسمين عز تشعل السوشيال ميديا
طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التحقيق مع الإعلامية ياسمين عز، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن واقعة عروسة الإسماعيلية.

وقالت «ياسمين عز»، خلال تقديمها لبرنامج «كلام الناس»، المذاع عبر فضائية «MBC»، مساء اليوم الجمعة: «طالما انا راضي وانت راضي مالك انت ومالنا يا

قاضي»، مضيفةً: «مش من اول لمسة وخلاف نطلب الطلاق، الراجل حمش بطبعة ولازم الست تستحمله».

واستكملت المذيعة بالكثير من العبارات الأخري الصادمة التي أثارت سخط السيدات والرجال معا.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو لزوج عروسة الإسماعيلية التي ضجت قصتها أمس الخميس، عبر منصات السوشيال ميديا بعد ضربها وسحلها أمام المارة بفستان الفرح.

وقال زوج عروسة الإسماعيلية أثناء الفيديو: «ده العادي عندنا، أضرب مراتي، وهي بنت عمي، دي مش حاجة جديدة، دي حاجة عادية عندنا».

كان انتشر فيديو ضرب وسحل فتاة في فستان الزفاف على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أمس، حيث ظهر زوج وهو يضرب زوجته فيما خرجت صرخاتها مدوية في الفيديو الذي نشر على «فيسبوك»، وعرفت تلك الفتاة باسم «عروسة الإسماعيلية»، ولا زالت العروسة هي حديث السوشيال ميديا بسبب ظهور الثنائي بشكل متكرر فيما بعد في الفرح والبيت وقد قبلت الفتاة الصلح.


 
 
الحلقة الثالثة من برنامج الدوم
 بعدما حققت الحلقتين الأولى والثانية من برنامج "الدوم" أصداءً واسعة بمشاركة نجوم كبار مثل شيرين عبد الوهاب، كريم عبد العزيز، عفاف راضي وبعدما تأهل 200 متسابق من 27 محافظة في 3 فئات (الغناء، التمثيل، التقديم التليفزيوني)، لاختيار أفضل موهبتين من كل فئة يبدأ 3 مراحل لاختيار أفضل موهبتين من كل فئة للفوز بمسابقة البرنامج انطلقت الحلقة الثالثة من البرنامج.

وتمنح المرحلة الأولى الفرصة للمواهب المشاركة بتقديم موهبته خلال دقيقة واحدة ليتجاوزها للمرحلة الثانية والتي تسمح له بإظهار موهبته الكاملة بعد تدريبه من قبل خبراء كبار في كل فئة، ليتأهل للمرحلة الثالثة والتي يحسم فيها الاختيار في مرحلة النصف نهائيات جمهور البرنامج لاختيار 6 مواهب للمرحلة النهائية في كل فئة.

كما تمنح مسابقة برنامج الدوم فرصة لموهبة واحدة من كل فئة الفوز بالمفتاح الذهبي للتأهل فورًا للمرحلة الثالثة من البرنامج.

يتم تدريب المشتركين على يد أساتذة كبار ومتخصصين، حيث يكون الإشراف العام على قسم التمثيل للمخرج الكبير خالد جلال، بينما الإشراف العام على قسم التقديم التلفزيوني للخبيرة الإعلامية د. ميرفت أبو عوف، والإشراف العام على قسم الغناء للدكتور محمد أبو الخير. و البرنامج تقديم نهي درويش ويوسف عثمان، وهو من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، ومن إشراف وتنفيذ شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد