أخر الاخبار

 

الزمالك يسقط فى فخ ساجرادا .. طبيب الزمالك يكشف موقف زيزو بعد الاصابة بفيروس كورونا

19 فبراير 2022 الساعة 8:00 مساء
الزمالك يسقط فى فخ ساجرادا .. طبيب الزمالك يكشف موقف زيزو بعد الاصابة بفيروس


مهاب ممدوح
 
أهدر الزمالك فرصة ثمينة لحصد ثلاث نقاط في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل مع ساجرادا الأنجولي سلبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وأهدر الزمالك العديد من الفرص السهلة التي كلفت الفريق التعادل ليرفع الزمالك رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث.

الشوط الاول
تعادل سلبي بين الزمالك وساجرادا في الشوط الأول
انتهى الشوط الأول لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي، المقامة باستاد 11 نوفمبر الجاري في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وإمام عاشور ومحمد عبد الغني ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا ورزاق سيسيه وسيف الجزيري.
  جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريق الأبيض لتسجيل هدف مبكر، وبمرور الوقت بدأ الفريق الأنجولي في مبادلة الزمالك الهجمات، وأهدر الإيفواري رزاق سيسيه أولى الفرق للأبيض من تسديدة من على حدود منطقة جزاء ساجرادا مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.
وتوالت محاولات الزمالك الهجومية، في حين اعتمد الفريق الأنجولي على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وأهدر ديدو أخطر فرصة لساجرادا في الدقيقة 30 من ضربة رأسية مرت بجوار القائم،  بعدها يسدد كارلينهو تسديدة تعلو عارضة مرمى أبوجبل.
ونشط الفريق الأنجولي وحاول تهديد مرمى الأبيض في أكثر من فرصة، ويهدر سيف الجزيري فرصة للزمالك في الدقيقة 39 من رأسية وصلت سهلة للحارس، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من كلا الفريقين للتسجيل، وأهدر الجزيري فرصة محققة في الدقيقة الأخيرة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء حولها الدفاع لركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


يحل بن شرقي بديلا لرزاق سيسيه بين شوطي اللقاء.

مع بداية الشوط الثاني بدأ الزمالك أفضل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق إمام عاشور ولكن الحارس يتصدى بنجاح ثم فرصة أخرى عن طريق بن شرقي الذي سدد من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية مثالية من ركنية ولكن الحارس يتصدى أيضا ثم ترتد الكرة لعبد الغني الذي يسدد أعلى العارضة.

وينخفض رتم الزمالك ليحاول ساجرادا التسجيل عن طريق تسديدة قوية من الجهة اليمنى بعد مراوغة الونش ولكن تعلو الكرة العارضة.

ويهدر شيكابالا فرصة هدف محقق بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ببراعة ليمنع شيكا من التسجيل.

يهدر المثلوثي فرصة هدف برأسية قوية تصدى لها الحارس ثم يهدر فتوح مرة أخرى بعد انطلاقة من الجبهة اليسرى ثم التسديد ولكن الحارس يواصل التألق ويتصدى.

يحل أوناجم بدلا من شيكابالا ويحل عمر السعيد بدلا من سيف الجزيري.

ويتصدى أبو جبل لتسديدة قوية من لاعب ساجرادا الأنجولي من خارج منطقة الجزاء كادت أن تسكن الشباك ثم يتصدى أبو جبل لكرة أخرى بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.


يحل إسلام جابر بدلا من المثلوثي في تبديل أخر للزمالك وينقذ أبو جبل فرصة انفراد صريح للاعب ساجرادا الذي سدد ولكن أبو جبل تصدى بنجاح.

وفي الدقائق الأخيرة يحاول الزمالك عن طريق تسديدة من فتوح من خارج منطقة الجزاء ولكن بجوار القائم، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع يهدر عمر السعيد فرصة هدف بعد عرضية من أوناجم تابعها السعيد بتسديدة قوية ولكن في القائم لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.
كورونا يضرب زيزو فى انجولا 
 
كشف الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب استبعاد أحمد سيد زيزو لاعب الوسط من القائمة التي خاضت مباراة ساجرادا الانجولي التي أقيمت اليوم في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.وأكد الجهاز الفني أن اللاعب تعرض للإصابة بفيروس كورونا وخضع لثلاث مسحات على مدار الأيام الماضيه جاءت نتيجتها إيجابية.وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادل سلبيا أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 11 نوفمبر في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رفع الأبيض رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة في حين يحصد ساجرادا على أول نقطة ليحتل المركز الاخير.

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد