أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ..عقد كهربا مع الزمالك قانوني ..الاستعداد لمواجهة الوداد من دريم ..براءة طارق حامد..أحمد مرتضى سنعيد ساسي بهذا الشرط ولم نتفاوض مع جونزاليس ومدرب الاهلي السابق يرحب بخلافة كارتيرون

21 فبراير 2022 الساعة 12:52 صباحا
اخبار الزمالك فى الصحف ..عقد كهربا مع الزمالك قانوني ..الاستعداد لمواجهة الو


أخبار الزمالك  في الصحف اليوم الإثنين  جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع..الزمالك يبدأ الإستعداد للقاء الوداد من ملعب دريم 
يبدأ فريق الزمالك استعداده لمواجهة الوداد المغربي اليوم دون راحة، عقب وصول الفريق إلى القاهرة صباح أمس، الأحد، قادما من أنحولا عقب التعادل مع ساجرادا الأنجولي سلبيا فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
بعثة فريق الزمالك القاهرة فى السابعة صباح أمس، وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني خوض الفريق تدريباته اليوم دون راحة على ملعب دريم ب6 اكتوبر ،  استعدادا لمواجهة الوداد المقرر لها السبت المقبل فى المغرب ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات الأفريقي.
ويحتل الزمالك المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما يحتل بترو أتلتيكو الأنجولي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي فى المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل ساجرادا ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.
في سياق مختلف، طلب الفرنسي كارتيرون من جهازه المعاون تحضير مباريات الوداد الأخيرة في الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا لعقد محاضرات بالفيديو للاعبين لشرح نقاط القوة والضعف في المنافس خاصة بعد خسارته من بيترو اتليتكو الانجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات.
براءة طارق حامد من الخيانة والزمالك تفاوض مع عبد القادر 

أكد أحمد يحيى، وكيل اللاعبين، أن الزمالك كان يستهدف التعاقد مع أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، خلال فترة احترافه في التشيك قبل عودته للقلعة الحمراء، موضحا أن أمير مرتضى منصور تحدث معه بشأن انضمام اللاعب للقلعة البيضاء. وقال وكيل اللاعبين: "صفقة رزاق هي التي أحدثت ضجة كبيرة في مصر بالنسبة لي، وكهربا لم يكن سعيدا في الأهلي قبل الرحيل للدوري التركي، ومدرب هاتاي اقتنع بكهربا من أول 10 دقائق". 
وأضاف يحيى، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورتس2: "طارق حامد تلقى عدة عروض خلال آخر أربعة أعوام، وكانت بأرقام كبيرة قد تصل 3 أضعاف عن راتبه مع الزمالك، لكن اللاعب اختار الزمالك". 
وتابع: "البعض يُصر على تهرب طارق حامد، لكن رئيس الزمالك ، المستشار مرتضى منصور  أعلن بنفسه إصابة طارق حامد ، والمجلس الجديد انتهى من الانتخابات مؤخرًا ولم تتم الجلسة بين الطرفين حتى الآن، طارق حامد شخصية واضحة وهو على وشك العودة للملاعب". واختتم: "لا يوجد تجديد سهل، طارق  له طلبات ونادي الزمالك  لديه طلبات، الجلسة تقريبًا ستكون بعد عودة الفريق من المغرب بعد مواجهة الوداد البيضاوي  .
 
عمرو الجنايني: "قيد كهربا كان سليما بنسبة مليون في المية" 


أكد عمرو الجنايني ،  رئيس اتحاد الكرة السابق أن قيد محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب الأهلي المعار حاليا إلى هاتاي سبور التركي، سليما بنسبة مليون فى المية ، وذلك عقب حصول اللاعب على بطاقة دولية مؤقتة.
قال الجنايني في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قيد كهربا كان سليما بنسبة مليون فى المية ، بعد حصوله على بطاقة دولية مؤقتة" أضاف: "كهربا اعتذر عقب أزمته مع محمد فضل، واعتذر بشكل رسمي، والبعض شكك في اعتذاره ولكن اللاعب  اعتذر بشكل رسمي" وختم حديثه قائلا: "فخور بالفترة التي قضيتها في رئاسة اتحاد الكرة، وأرى أنني قمت بعملي بشكل جيد للغاية" .


ديفيد سيزا مدرب الأهلي السابق: ليس لدي مشكلة في العمل بنادي الزمالك 

أكد ديفيد سيزا، مدرب النادي الأهلي السابق، إنه كان سعيد خلال الفترة التي عمل بها داخل القلعة الحمراء، مشيرا إلى أنها كانت فترة جيدة للغاية للفريق.
وأضاف سيزا في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "الأهلي فريق كبير وشرف لي العمل فيه بالمستقبل، ولكن ليس لدي مشكلة في العمل بنادي الزمالك".
وتابع: "بيراميدز أيضا نادي كبير، وهناك فريق مصري تحدث معي خلال الفترة الماضية، ولكن لم يتم التعاقد في النهاية".

أحمد مرتضى: لا يوجد أزمة مالية في الزمالك .. ونستطيع إعادة ساسي
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أن النادي ليس لديه أزمات مالية في الوقت الحالي .
وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة "TeN" : الزمالك يمتلك القدرة المالية لتجديد عقود لاعبيه ، ونرحب بأي لاعب يريد الإستمرار بصفوف الفريق ، أما من يريد الرحيل فلن نقف في طريقه ".


أحمد مرتضى: لم نفاوض مدرب إسباني لخلافة كارتيرون
نفى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك كل ما تردد في الساعات الماضية حول دخول الزمالك في مفاوضات مع المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس لخلافة باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي .
وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج"البريمو" مع الإعلامي "محمد فاروق" عبر قناة "TeN" :  لا صحة لكل ما تردد حول إقالة الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون ، والمدرب باق في منصبه ، وكل ما نُشر في الساعات الأخيرة مجرد شائعات عارية من الصحة ".
وأضاف: " نستطيع إعادة فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق والدحيل القطري الحالي إذا كانت هناك رغبة من الجهاز الفني في ذلك ".
 
إقرأ المزيد من الأخبار
 

اخبار الزمالك فى الفضائيات..شبانة يكشف الفيفا يهدد الزمالك من جديد ويؤكد انفراد اخبار الزمالك بكشف خليفة كارتيرون....النصر يخطف أبوجبل..الاتفاق على رحيل هذا الثنائي

 
إقرأ المزيد من اخبار الزمالك 
 

اخبار الزمالك اليوم | عودة باتشيكو .. صفقة خليفة أبو جبل .. الزمالك يستغنى عن 5 لاعبين .. محمد حلمي بديلا لكارتيرون .. بشرة خير .. عزل زيزو .. فرمان مرتضى منصور





اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد