أخر الاخبار

 

صلاح يتقدم فى المنافسة على الحذاء الذهبي ..تعديل مواعيد تصفيات المونديال باوامر الفيفا ..منتخب سيدات السعودية يتصدر الترند بالظهور الدولي الاول ..

21 فبراير 2022 الساعة 3:39 مساء
صلاح يتقدم فى المنافسة على الحذاء الذهبي  ..تعديل مواعيد تصفيات المونديال با


 محمد صلاح يتقدم فى ترتيب "الحذاء الذهبي" وليفاندوفسكي بالصدارة
 
احمد عادل الشريف 

تقدم الدولى المصري محمد صلاح، متصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى المركز الثامن فى جدول ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي المخصص لأفضل هداف فى الدوريات الأوروبية، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على نوريتش سيتي 3-1.
ووفقا موقع ترانسفير ماركت العالمى المُتخصص فى أرقام وانتقالات اللاعبين حول العالمى، فإن محمد صلاح يملك 34 نقطة من 17 هدفاً.
بينما ابتعد البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، بصدارة ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي بعد تسجيله هدفين خلال فوز فريقه بايرن ميونخ على جروتر فيورت (4-1) فى البدونزليجا.
ورفع ليفاندوفسكي، متصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني، رصيده إلى 56 نقطة من 28 هدفاً ويحتل المركز الأول متقدما على النرويجي أوهي أومويوانفو، لاعب مولدة، الذى يملك 42 نقطة من 28 هدفا ويحتل المركز الثاني. بينما يأتى فى المركز الثالث التشيكي باتريك تشيك، مهاجم باير ليفركوزن، برصيد 40 نقطة من 20 هدفا، ثم النرويجي توماس ليهن أولسن، لاعب ليلستروم، فى المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 26 هدفا.
ويأتى ترتيب هدافي الدوريات الخمسة الكبرى كالتالي:
البولندي روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ): 56 نقطة – 28 هدفا.
التشيكي باتريك تشيك (باير ليفركوزن): 40 نقطة – 20 هدفا.
الإيطالي تشيرو إيموبيلي (لاتسيو): 38 نقطة – 19 هدفا.
 دوشان فلاهوفيتش (يوفنتوس)، كريم بنزيما (ريال مدريد): 36 نقطة – 18 هدفا.
 المصري محمد صلاح (ليفربول): 34 نقطة – 17 هدفا.
 النرويجي إيرلينج هالاند (بروسيا دورتموند): 32 نقطة – 16 هدفا.

الفيفا يعدل مواعيد تصفيات المونديال 
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن تعديلات في بعض مباريات مرحلة الإياب النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022 .
مواعيد مباريات تصفيات كاس العالموكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن تعديل موعد مباراة الإياب أمام السنغال ووافق كاف على تأخير موعد مباراة العودة  لمدة 24 ساعة، ليقام في يوم 29 مارس المقبل بدلا من يوم 28 مارس.
وستكون مباراة الذهاب في مصر يوم الجمعة 25 مارس فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء.
 مواعيد مباريات تصفيات كاس العالم .. مواجهات أفريقية ساخنة  
كما تم تقديم مباراة الذهاب بين الكاميرون والجزائر لمدة 24 ساعة ، أي إلى الجمعة 25 مارس المقبل ، لترك يوم راحة إضافي قبل الإياب ، لتقام يوم الثلاثاء 29. 
أما الكونغو الديمقراطية والمغرب ، تم تقديم مواجهتهم  إلى يوم الجمعة ، مع عودة دون تغيير ليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس أيضا. أما مباراة غانا ونيجيريا ، ومالي وتونس ، تم تعديل تواريخ رحلة الذهاب والعودة حيث  يتم تأجيل مباراة الذهاب لمدة 24 ساعة وتنتهي يوم الجمعة 25 مارس ، بينما يتم تأجيل العودة لمدة 48 ساعة وتنتهي يوم الثلاثاء 29 مارس.

أول فوز نسائي سعودي في كرة القدم .. المنتخب السعودي للسيدات يتفوق على سيشل ويــقتحم التصنيف الدولي



حقق منتخب السعودية للكرة النسائية بداية تاريخية مميزة، بتغلبه على منتخب سيشل 2-0، في أول مباراة في تاريخ المنتخب السعودي النسائي، تمهيدا لدخوله تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بصورة رسمية.

وجاء فوز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات في المباراة التي جرت مساء الأحد على الملعب الوطني بالمالديف، ضمن البطولة الدولية الودية التي تضم منتخبات السعودية والمالديف وسيشيل.
ومثل المنتخب السعودي، تحت قيادة المدربة مونيكا ستاب، في أول مباراة ودية بتاريخه سارة محمد في حراسة المرمى والمدافعات لين محمد وتالا الغامدي ولانا عبد الرزاق وبيان صدقة وفي الوسط ريم التميمي وليان الجوهري وسارة حمد ونورة إبراهيم والبندري مبارك والمهاجمة البندري هوساوي.
 
إقرأ المزيد من الأخبار 

بيراميدز يضرب زاناكو خارج الديار . .. الإسماعيلي يفاوض مدرب تونس .. شباب الزمالك يهزم سموحة في بطولة الجمهورية

 
اقرأ ايضا 
 
 

اخبار الزمالك اليوم | عودة باتشيكو .. صفقة خليفة أبو جبل .. الزمالك يستغنى عن 5 لاعبين .. محمد حلمي بديلا لكارتيرون .. بشرة خير .. عزل زيزو .. فرمان مرتضى منصور



اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد