أخر الاخبار

 

مانشستر يونايتد يصدم اتليتكو مدريد فى إسبانيا وريمونتادا بنفيكا امام اجاكس الهولندي

23 فبراير 2022 الساعة 10:17 صباحا
مانشستر يونايتد يصدم اتليتكو مدريد فى إسبانيا وريمونتادا بنفيكا امام اجاكس


 
 
مانشستر يونايتد يعود أمام اتليتكو مدريد فى إسبانيا وريمونتادا بنفيكا امام اجاكس الهولندي 
 
هزّ البديل الشاب أنطوني إلانجا الشباك قرب النهاية ليقود مانشستر يونايتد للتعادل 1-1 مع مضيفه أتليتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.
وبدا مانشستر يونايتد ، مفككا مرة أخرى وافتقر للإبداع وحاصره أتليتيكو مدريد، منذ البداية قبل أن يفتتح صاحب الأرض التسجيل بضربة رأس رائعة من جواو فيلكس من تمريرة رينان لودي في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا..
اليونايتد يتعادل مع أتليتيكو من تسديدة واحدة وبنفيكا 
هزّ البديل الشاب أنطوني إلانغا الشباك قرب النهاية ليقود مانشستر يونايتد للتعادل 1-1 مع مضيفه أتليتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.
وبدا يونايتد مفككا مرة أخرى وافتقر للإبداع وحاصره أتليتيكو منذ البداية قبل أن يفتتح صاحب الأرض التسجيل بضربة رأس رائعة من جواو فيلكس من تمريرة رينان لودي العرضية.


وأتيحت العديد من الفرص لأتليتيكو لتعزيز تفوقه ورد إطار المرمى كرتين للفريق الإسباني الذي عوقب على لحظة من عدم التركيز عندما فقد الكرة لصالح برونو فرنانديز قبل عشر دقائق من النهاية.
ومرر اللاعب البرتغالي الكرة إلى إلانجا البالغ عمره 19 عاما الذي هز الشباك من التسديدة الوحيدة ليونايتد على المرمى في المباراة بأكملها.
وفي المباراة الأخري التي جرت أمس خيم كذلك التعادل الإيجابي 2 / 2 على لقاء بنفيكا البرتغالي وضيفه أياكس أمستردام الهولندي.
وبادر أياكس بالتسجيل عن طريق نجمه الصربي دوشان تاديتش في الدقيقة 18، لكن بنفيكا تعادل عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز سيباستيان هيلر، مهاجم أياكس، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 26.
وسرعان ما صحح هيلر خطأه، بعدما أعاد أياكس للتقدم مرة أخرى، بتسجيله الهدف الثاني للفريق الهولندي في الدقيقة 29، ليعزز صدارته لقائمة هدافي البطولة القارية، بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 11 هدفا، بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني.
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أحرز بنفيكا هدف التعادل عن طريق الأوكراني رومان ياريمتشيوك في الدقيقة 72، ليتأجل حسم التأهل إلى مباراة العودة التي ستقام في العاصمة الهولندية أمستردام في 16 مارس المقبل، حيث بات يتعين على كلا الفريقين الفوز في لقاء الإياب من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الثمانية.
 
 
تقام اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها مباراتى بنفيكا وأياكس وأتلتيكو مدريد ضد مانشستر يونايتد في ذهاب مباريات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة ليفربول ضد ليدز يونايتد فى الدوري الإنجليزي، ومواجهتين في الدوري المصري أبرزها الإسماعيلي والجونة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقات الزمالك الجديدة .. مدرب الزمالك الجديد .. مذبحة في الزمالك .. عودة ساسي .. أخر فرص بن شرقي .. خطف مستقبل الزمالك .. ذبح الصفقة الجديدة .. خناقة في الزمالك .. اشتباك حراسة المرمى





دوري أبطال أوروبا

بنفيكا× أياكس- الساعة 10 مساء -

 أتلتيكو مدريد× مانشستر يونايتد- الساعة 10 مساء -


 
الدوري الإنجليزي

بيرنلي× توتنهام- الساعة 9:30 مساء على قناة beIN Sports HD Xtra 1

واتفورد× كريستال بالاس- الساعة 9:30 مساء على قناة beIN Sports HD Xtra 2

ليفربول× ليدز يونايتد- الساعة 9:45 مساء على قناة beIN Sports 3 HD Premium


 
الدوري المصري

إيسترن كومباني× المصري- الساعة 3 مساء على قناة on time sport

الإسماعيلي× الجونة- الساعة 5:30 مساء على قناة on time sport
 
 
الدوري المغربي

الوداد× حسنية أكادير- الساعة 9 مساء
 
 
مباريات الكونفدرالية

أوتوهو الكونغولي× القطن الكاميرونى- الساعة 3 مساء

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد