أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سر حذف اغاني عمرو دياب من اليوتيوب ..شطب شادي خلف من نقابة الممثلين .. الارصاد الجويه تحذر بشدة من الطقس

23 فبراير 2022 الساعة 10:59 صباحا
ترند مصر اليوم | سر حذف اغاني عمرو دياب من اليوتيوب ..شطب شادي خلف من نقابة ال


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
سر حذف اغاني عمرو دياب من اليوتيوب 
اليوم، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي، بالحديث عن أسباب اختفاء كليبات النجم عمرو دياب، من على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.
وتفاجأ جمهور عمرو دياب باختفاء جميع الكليبات دفعة واحدة، مع بقاء بعض الفيديوهات من حفلاته الغنائية دون سبب واضح وراء الأمر.


وبالبحث عن الأزمة ومراجعة أغاني عمرو دياب، تبين أن الفيديوهات المحذوفة هي التي تحمل انتاج عمرو دياب نفسه من خلال شركة ناي، وفقا لصدى البلد.
ولم يتم حذف الاغاني القديمة التي انتجتها شركات أخرى، مع بقاء حفلات عمرو دياب كما هي دون اختفاء.
وأيضًا لم يتم حذف أي أغان أو كليبات عمرو دياب على يوتيوب، من قنوات أخرى تابعة لشركات الإنتاج الفني، أو الأغاني والصوتيات المتداولة على قنوات اليوتيوب.
3 أسباب وراء حذف الألبوماتوبينما ثارت تساؤلات عدة حول الامر، لم تنته توقعات المتابعين وجمهور الهضبة الذين راحوا يتداولون التعليقات على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، حتى كشف الشاعر خالد تاج الدين الذي عمل مع عمرو دياب في أكثر من اغنية عن السبب - ربما من وجهة نظره -.
مشكلة جاري حلّهاالشاعر خالد تاج الدين، كتب من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، منشورًا يكشف فيه سبب حذف الكليبات دفعة واحدة.
وقال: «قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط والكليبات كلها راجعة تاني.. مشكلة بسيطة وبتتحل حاليا».
منصة غنائية جديدةبينما معظم الاقاويل ترمي إلى سبب آخر، حول منصة غنائية وموسيقية جديدة للنجم عمرو دياب، قد يطلقها قريبَا، وستجمع كل اعمال عمرو دياب الغنائية بشكل حصري، من انتاجه فقط.
بينما أشار البعض إلى أن المنصة تحمل اسم Soul حيث ظهر اللوجو الخاص بها في حفلته الأخيرة في التجمع.
الألبوم الجديد .
وربط البعض سبب حذف الكليبات بتعمد إطلاق أي طريقة عرض وتسويق جديدة للألبوم الجديد للفنان عمرو دياب، لكنه في الغالب سبب بعيد عن الواقعية.
ومن المفترض أن يظهر عمرو دياب غدًا من خلال حفل غنائي في الرياض، حيث نشر صورة من بوستر الحفل عبر Twitter وعلق: "جاهزين".
 

اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: ليفربول يواجه ليدز في الدوري الإنجليزي وقمة بين أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا والإسماعيلي والمصري في اختبار جديد بالدوري المصري





الارصاد الجويه تحذر بشدة من الطقس ليلا
أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن الأجواء هادئة حتي الآن علي القاهرة والدلتا، ولكن لا تخلو من الغبار علي إثر هبوب رياح جنوبية هادئة قادمة من امتداد منخفض جوي علي سطح البحر المتوسط.

وقالت الأرصاد: متوقع أن تتبدل الأحوال مع دخول المساء وتنشط الرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة علي شمال الصعيد والقاهرة والدلتا كما تتوافر فرص لسقوط الامطار علي الدلتا تكون متفاوتة الشدة قد تمتد الي القاهرة.

أما عن السواحل الغربية: فأقصي غرب البلاد عند السلوم فهو تحت السحب الكثيفة الممطرة تتقدم تدريجيا مع الوقت لتشمل مطروح والاسكندرية.

وأكدت هيئة الأرصاد، أن درجات الحرارة الآن علي القاهرة 19 والرؤية الأفقية 4000 متر.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا، مع نشاط واضح للرياح المحملة بالأتربة.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد، اليوم الأربعاء، طقسا دافئ، غائما نهارا علي القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية.

وأوضحت هيئة الأرصاد أنه ليلا يسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء.

وقالت الأرصاد أن نشاط الرياح واضح وتكون مثيرة للرمال والاتربة احيانا.
أشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلي فرص سقوط أمطار متوسطة إلي شديدة تكون رعدية احيانا على مناطق متفرقة من البلاد وعلى فترات متقطعة من اليوم.


 
اقرأ أيضًا:

نكشف تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك وقبلة الحياة الى كارتيرون قبل السفر إلى المغرب




شطب شادي خلف من نقابة الممثلين
حكمت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم، بمعاقبة الفنان شادي نبيل خلف، على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، خلال وجودهن داخل ورشة التمثيل المملوكة له لتلقي تدريب فيها، بالسجن المشدد 3 سنوات.

وعن موقفه في نقابة المهن التمثيلية المنتمي لها شادي، قال مصدر من النقابة، إن نص قانون نقابة المهن التمثيلية يقضي بشطب أي فنان صدر ضده حكم نهائي في تهم أخلاقية كتهمة التحرش المتهم بها شادي.
وأكد المصدر أنه يتم شطب شادي فور صدور حكم نهائي ضده، وأن الحكم الذي صدر ما هو إلا حكم مبدئي يقبل الطعن والاستئناف عليه، لذا لم يتم اتخاذ أية قرارات ضد شادي خلف إلا حين الحكم نهائيا في قضيته.

وصدر الحكم برئاسة المستشار مجدي عبدالباري، وعضوية المستشارين محمد عبدالحكيم رضوان، وحسين عبدالرؤوف نظمي، وأمانة سر رجب شعبان رجب ومحمد علاء الدين فرج.

واتهم عدد من الفتيات شادي خلف عبر إحدى المدونات على السوشيال ميديا بالتحرش بهن رغما عنهن في ورش التمثيل، التي يقيمها، وقدمن بلاغات ضده في الأشهر الأخيرة من عام 2021.


 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقات الزمالك الجديدة .. مدرب الزمالك الجديد .. مذبحة في الزمالك .. عودة ساسي .. أخر فرص بن شرقي .. خطف مستقبل الزمالك .. ذبح الصفقة الجديدة .. خناقة في الزمالك .. اشتباك حراسة المرمى





اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد