أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | خطوة جديدة نحو صفقة الحلم الكبرى .. الشعباني بديلًا لكارتيرون .. الزمالك يجهز لصفقتين من العيار الثقيل

23 فبراير 2022 الساعة 11:23 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | خطوة جديدة نحو صفقة الحلم الكبرى  .. الشعباني بديلًا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقات الزمالك الجديدة .. مدرب الزمالك الجديد .. مذبحة في الزمالك .. عودة ساسي .. أخر فرص بن شرقي .. خطف مستقبل الزمالك .. ذبح الصفقة الجديدة .. خناقة في الزمالك .. اشتباك حراسة المرمى





المصري اليوم: الزمالك يجهز لصفقتين من العيار الثقيل
أكد الإعلامي مجدي عبدالغني، أن مسؤولو نادي الزمالك وضعوا الظهير الأيسر مروان داود والمهاجم النيجيري جون ايبوكا، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، على قائمة أولوياتهم للتعاقد معهما في الموسم الجديد لدعم الفريق الابيض .

وأكد مجدي عبدالغني خلال تصريحات تليفزيونية :«رغبة الزمالك في ضم الثنائي، نظرًا للعجز الذي يعاني منه الفريق في مركز الهجوم ويحتاج للاعب هداف مثل جون ايبوكا ليقود هجومه في الموسم المقبل».

وأضاف: «النادي الأبيض يرغب في ضم مروان داوود، نظرًا لابتعاد عبدالله جمعة، عن مستواه المعروف وكبر سن محمد عبدالشافي والذي لن يشارك وحده طول الموسم إلى جانب الرحيل المنتظر لاحمد فتوح في ظل العروض التي يتلقاه».
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك وقبلة الحياة الى كارتيرون قبل السفر إلى المغرب





اليوم السابع: خطوة جديدة نحو صفقة الحلم الكبرى
 يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا، اليوم، مع الشركة المسئولة عن إنشاء استاد الزمالك، لبحث آخر الترتيبات والتطورات فى ملف إنشاء الاستاد الجديد، الذى يحمل اسم نادى الزمالك والذى قامت إدارة النادى بوعد الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية بتسليمه جاهزا لاستقبال المباريات خلال عامين من الآن.

ومن المنتظر أن يتضمن الاجتماع الترتيبات الخاصة بالبدء فى المشروع والرسومات الهندسية الخاصة بالاستاد، وبحث القيمة المالية التى سيتكلفها الاستاد والعائد الذى سيعود على الزمالك من إنشاء الاستاد.

في سياق مختلف قررت إدارة نادي الزمالك إغلاق ملف تجديد اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، لحين الانتهاء من مواجهة الوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وترغب إدارة الزمالك في فرض مزيد من التركيز على اللاعبين قبل المباراة الحاسمة، خاصة أن الفريق يحتاج للفوز من أجل الاستمرار في المنافسة بالبطولة، وأى نتيجة بخلاف الفوز ستقرب الزمالك من توديع البطولة من دور المجموعات.

وحددت إدارة الزمالك 3 لاعبين للتجديد لهم وهم المغربي أشرف بن شرقي والحارس الدولي محمد أبو جبل ولاعب الوسط طارق حامد ، في حين صرفت الإدارة النظر عن التجديد للمغربي محمد اوناجم ، فيما يظل موقف رزاق سيسيه ومحمد أشرف روقا معلق لحين تقديم مستوى مميز مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى أنهت إدارة الكرة بنادى الزمالك إعداد تقرير شامل لرفعه إلى مجلس إدارة النادى، يتضمن المراكز التى يحتاجها الفريق في الموسم المقبل لتدعيم صفوفه، وكذلك اللاعبين الراحلين، واللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الزمالك فى الصيف المقبل عقب رفع إيقاف القيد فى النادى.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك أن أمير مرتضى المشرف على الكرة عرض على إدارة النادى قائمة تضم ما يقرب من 15 لاعبا سيتم اختيار الأفضل بينهم للانضمام للزمالك، وفقا لاحتياجات الفريق، كما تضمن التقرير خطة كاملة عن مستقبل الفريق في المواسم المقبلة.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: ليفربول يواجه ليدز في الدوري الإنجليزي وقمة بين أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا والإسماعيلي والمصري في اختبار جديد بالدوري المصري






الوطن: الشعباني بديلًا لكارتيرون
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن إدارة الأبيض تواصلت مع مقربين من معين الشعباني، المدير الفني لفريق المصري، من أجل جس نبضه لقيادة الفريق، خلال الفترة المقبلة، بدلا من الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأوضح المصدر: «يرى مسؤولي الأبيض أن الشعباني يعرف الدوري المصري جيدا، ومتمرس في بطولات أفريقيا، بعد حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا، رفقة الترجي، مرتين من قبل، ويسير بخطى ثابتة رفقة المصري البورسعيدي في بطولة الكونفيدرالية».
الرجاء المغربي يفاوض معين الشعباني

وشدد المصدر في تصريحاته لـ«الوطن» على أن الزمالك يعلم جيدا أن المدرب التونسي لديه أكثر من عرض، من بينها الرجاء المغربي.

فيما كشف مصدر آخر داخل المصري، أن المفاوضات الخاصة بنادي الرجاء المغربي مع معين الشعباني لم ترتق حتى الآن للجدية، وجميعها في مراحلها الأولى فقط، ولم يتوصلوا لصيغة رسمية تفيد برحيل المدرب التونسي عن الفريق البورسعيدي.

ولفت المصدر إلى أن الشرط الجزائي الخاص بالمدرب التونسي يبلغ 120 ألف دولار، مشيرا إلى أن الشعباني كان يفكر بالفعل في الرحيل، خلال الفترة الماضية، بسبب عدم الاستقرار، لكنه تراجع عن تفكيره في هذه الجزئية، بعدما هدأت الأمور بعض الشيء.

وشدد على أن معين الشعباني يريد أن يقدم شيئا كبيرا رفقة المصري، لكنه بكل تأكيد ينظر للتواجد في نادٍ أكبر، من خلال الفريق البورسعيدي، وظهوره في الدوري المصري الذي يلمع به الجميع، سواء كان لاعبا أو مدربا.

ويتبقى في عقد المدرب التونسي، رفقة الفريق البورسعيدي، عام آخر بجانب الموسم الحالي، وتتمسك إدارة النادي باستمرار «الشعباني»، الذي يعتبر أحد أفضل المدربين الأفارقة في الوقت الحالي.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | شطب شادي خلف من نقابة الممثلين .. الارصاد الجويه تحذر بشدة من الطقس ليلا





اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد