أخر الاخبار

 

6 اهداف فى فوز برشلونة الكاسح على نابولي بملعب مارادونا وسقود درتموند ..

24 فبراير 2022 الساعة 11:14 صباحا
6 اهداف فى فوز برشلونة الكاسح على نابولي بملعب مارادونا وسقود درتموند ..


 6 اهداف فى برشلونة الكاسح على  نابولي فى ملعب مارادونا 
حجز برشلونة الإسباني بطاقته إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم بعدما حسم قمته مع مضيفه نابولي في صالحه وبنتيجة كبيرة 4-2 أمس الخميس في إياب ملحق أصحاب المركز الثالث في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا والثاني في دور المجموعات ليوروبا ليج..
على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، عوض برشلونة الفرص الكبيرة التي أهدرها مهاجموه في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1-1 وخصوصا في شوطها الثاني وهز شباك النادي الجنوبي أربع مرات بينها ثلاث في الشوط الأول.


وأبقى النادي الكاتالوني على أماله في المسابقة الوحيدة المتبقية له لإنقاذ موسمه بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقتي الكأس المحلية ومسابقة دوري أبطال أوروبا وابتعاده بفارق 15 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد متصدر الليجا.
ونجح برشلونة في افتتاح التسجيل اثر هجمة مرتدة منسقة عقب ركلة ركنية لاصحاب الارض فمرر الدولي الجابوني بيار إيميريك أوباميانج الكرة الى أداما تراوريه في منتصف الملعب فانطلق ومررها الى جوردي ألبا المنطلق دون مراقبة من الجهة اليمنى فتوغل داخل المنطقة وسددها بيسراه زاحفة على يمين الحارس أليكس ميريت (9).
وأضاف لاعب الوسط الدولي الهولندي فرينكي دي يونج  الهدف الثاني بتسديدة رائعة من خارج المنطقة أسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس ميريت (13).
وحصل المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمهن على ركلة جزاء اثر عرقلته من حارس المرمى الدولي الألماني مارك-أندريه تير شتيجن بعد تمريرة خلف الدفاع من القائد لورنتسو إنسينيي فانبرى لها الأخير قوية بيمناه على يمين تير شتيجن (23).
وعزز جيرارد بيكيه ، تقدم النادي الكاتالوني بتسجيله الهدف الثالث مستغلا كرة مرتدة من جوفاني دي لورنتسو بعد تمريرة لألبا فهيأها لنفسه وسددها بيسراه ارتطمت بالقائم الأيسر وعانقت الشباك (45).
ووجه أوباميانج  الضربة القاضية للفريق الجنوبي عندما سجل الهدف الرابع بتسديدة قوية بيمناه اثر تمريرة من تراوريه (59).
وهو الهدف الرابع بألوان برشلونة منذ انضمامه الى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية بعد ثلاثيته في مرمى فالنسيا (4-1) في الدوري الأحد الماضي.
وقلص البديل ماتيو بوليتانو الفارق بتسجيله الهدف الثاني لفريقه بتسديدة قوية من داخل المنطقة (87).
وهو الفوز الثاني لبرشلونة على نابولي في أربع مواجهات بينهما بعد الأول في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا 3-1 في كامب نو بعدما تعادلا 1-1 ذهابا في 25 شباط/فبراير 2020.
خروج دورتموند
في المقابل، فشل بوروسيا دورتموند في قلب الطاولة على مضيفه رينجرز الاسكتلندي الذي ألحق به خسارة مذلة على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ذهابا 2-4، واكتفى بالتعادل 2-2 ايابا في جلاسكو ليخرج خالي الوفاض من المسابقة القارية الثانية بعد خيبة أمله في الأولى دوري الأبطال بحلوله ثالثا خلف أياكس أمستردام الهولندي وسبورتينغ البرتغالي.
وخاض دورتموند المباراة في غياب مهاجمه الدولي النروجي إرلينج هالاند لعدم جاهرتيه بعد تعافيه مؤخرا من اصابة عضلية.
وكان رينجرز البادئ بالتسجيل عبر الانكليزي جيمس ترافيرنيير من ركلة جزاء (22)، لكن دورتموند رد بهدفين لمواطنه الأخير الواعد جود بيلينجهام (31) والهولندي دونيل مالين (42).
وأدرك ترافينيير التعادل لأصحاب الأرض مستغلا تمريرة عرضية للنيجيري كالفين باسي فشل قطب الدفاع المخضرم ماتس هوملس في تشتيتها فتابعها الإنجليزي من مسافة قريبة داخل المرمى (57).
وحجز ريال بيتيس الإسباني بطاقته بتعادله السلبي مع ضيفه زينيت سان بطرسبورج. الروسي بعدما كان حسم مباراة الذهاب في صالحه 3-2.
 
مباريات اليوم 
 تقام اليوم الخميس 24 فبراير 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها، مباراة نابولى ضد برشلونة فى إياب دور الـ 32 من الدورى الأوروبى، ومباراة فريق أرسنال ضد وولفرهامبتون المؤجلة من الجولة الـ 20 من الدورى الإنجليزى.

 
 
الدورى الأوروبى

دينامو زغرب× إشبيلية- الساعة 7:45 مساء

أولمبياكوس× أتلاتنا- الساعة 7:45 مساء

ريال سوسييداد× لايبزيج - الساعة 7:45 مساء

لاتسيو× بورتو- الساعة 7:45 مساء

نابولي× برشلونة- الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ريال بيتيس × زينيت سانت بطرسبرج- الساعة 10 مساء

جلاسكو رينجرز× بوروسيا دورتموند- الساعة 10 مساء

سبورتينج براجا× شيريف تيراسبول- الساعة 10 مساء
 

 
دوري المؤتمر الأوروبي

ريندرز× ليستر سيتي- الساعة 7:45 مساء

كارباج اجدام× مارسيليا- الساعة 7:45 مساء
 

 
الدوري الإنجليزي

ارسنال× وولفرهامبتون - الساعة 9:45 مساء على قناة beIN Sports HD Xtra 1
إقرأ المزيد من الأخبار 
بشرة خير..سقوط الوداد فى الدوري المغربي قبل مواجهة الزمالك ..صلاح يواصل كتابة التاريخ ويسجل فى فوز ليفربول الكاسح على ليدز يونايتد..اتليتكومدريد يسقط فى فخ مانشستر يونايتد
 

الدوري المصري

البنك الأهلي× بيراميدز- الساعة 7:30 مساء على قناة أون سبورت


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الحلم الكبرى .. صفقتين جديدتين .. كواليس صفقة ساسي .. التعاقد مع أحمد سامي .. الشعباني بديلًا لكارتيرون .. مفاجآت القائمة .. ثورة فرجاني .. رسالة المغرب


خناقة شوارع فى الاهلي بطلها اوجستي ..طارق السيد يكشف كواليس اكتشاف فتوح وزيزو وانتقالهما للزمالك


اخبار الزمالك فى الفضائيات.شبانة : إنبي يحدد ثمن بيع ايبوكا للزمالك. تجديد عقد بن شرقي بشروطه ..عودة جنش ..الخطيب يرفض نجم الزمالك ..اجاكس يطارد فتوح وتقرير كارتيرون يذبح 6 لاعبين والبلدوز يكشف مصير النقاز واقتراب نجم المنتخب من الزمالك

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون  أحمد عادل الشريف  بات  فريق الهلال السعودى ،على بعد خطوات من حسم دورى روشن بعد الفوز  على نظيره التعاون، بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التى أقيمت مساء

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد