أخر الاخبار

 

رسالة المغرب بالصور ..الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة الوداد ....سرقة حساب جمال عبد الحميد... تدريب الزمالك اليوم وتألق الخماسي ..كارتيرون يضع خطة مواجهة الوداد البيضاوي

24 فبراير 2022 الساعة 9:02 مساء
اخبار الزمالك - رسالة المغرب بالصور  ..الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة الوداد ....سرقة حساب جمال عبد الحميد... تدريب الزمالك اليوم  وتألق الخماسي ..كارتيرون يضع خطة مواجهة الوداد البيضاوي


 
سارة عبد الباقى
يقدم موقع اخبار الزمالك، رسالة بعثة الزمالك فى المغرب، قبل مواجهة الوداد البيضاوي، بالدار البيضاء، فى ثالث جولات الفريقان بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا فى دور المجموعات، المقرر إقامته مساء السبت فى معقل الفريق المغربي على مركب محمد الخامس  .
رسميا كاف يوافق على حضور الجماهير لمواجهة الزمالك والوداد 
 
 مهاب ممدوح 

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم عن موافقة كاف على حضور جماهير الوداد المغربي أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.
ووفقا لبيان الاتحاد المغربي فإن فوزي لقجع قام باتصالات مكثفة مع مسؤولي كاف وتم السماح بحضور جماهير الأندية المغربية المشاركة في المنافسات الأفريقية.
ويتعلق الأمر بمباريات الرجاء والوداد في دوري أبطال أفريقيا ونهضة بركان في كأس الاتحاد الأفريقي.وسمحت الحكومة المغربية اليوم الخميس بحضور جماهير كرة القدم للمباريات مرة أخرى بعد فترة من الغياب.
ويواجه الزمالك نظيره الوداد المغربي السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
 
 
سرقة فيس بوك  جمال عبد الحميد  
جمال عبد الحميد يعلن سرقة حسابه عبر موقع "فيس بوك"
أكد جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمرافق لبعثة الأبيض في المغرب على تعرض الحساب الشخصي له عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" للسرقة خلال الساعات القليلة الماضية.
وأوضح عبد الحميد أنه ليس مسؤولا عما يتم نشره عبر صفحته الشخصية، وشدد على أنه تمت مخاطبة إدارة موقع " فيس بوك" لاستعادة حسابه المسروق.

أحمد مرتضى يطالب لاعبي الزمالك  بالفوز على الوداد
عقد  أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالمغرب جلسة مع الجهاز الفني والإداري بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون واللاعبين، بحضور أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء.
 
وأكد أحمد مرتضى على ثقته الكاملة في اللاعبين لتحقيق الفوز على حساب الوداد المغربي في المباراة التي ستقام في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.
 
وأوضح أحمد مرتضى خلال اجتماعه بالفريق قبل انطلاق مران اليوم الخميس أن الزمالك سبق وحقق الفوز  في مباريات كثيرة على ملعب مركب محمد الخامس.
وشدد أحمد مرتضى منصور على أن الفوز مهم جداً لاستكمال مسيرة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وختم أحمد مرتضى منصور حديثه مع الفريق بقراءة الفاتحة والتعهد بالعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث لإسعاد جماهير الزمالك.
وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى المغرب بالأمس استعدادا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب.
ويرأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة ويرافقها اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس الزمالك واللواء علاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.
 
الزمالك اليوم تدريب لاعبي الزمالك على خطة مواجهة الوداد البيضاوي 
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض اللاعبين تدريبات بدنية خفيفه  وإحماء تحت إشراف الثنائي مدربا الأحمال فيرناندو  وأحمد عصمت على ملعب "كهرما" بمدينة الدار البيضاء في إطار استعداداته لخوض مباراة الوداد التي ستقام في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.
 
وشهد المران ارتفاع الروح المعنوية على اللاعبين والتركيز على تنفيذ البرنامج البدني بالكامل للوصول الى المستوى الذي يسعى المدير الفني الوصول اليه قبل المباراة المرتقبة.






كارتيرون يخصص فقرة خططيه بمران الزمالك قبل مواجهة الوداد بأبطال أفريقيا
 
خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية وخططيه لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية في المران الذي أقيم اليوم على ملعب "كهرما" بمدينة الدار البيضاء في إطار استعداداته لخوض مباراة الوداد التي ستقام في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.
وحرص كارتيرون على مطالبة اللاعبين على تنفيذ البرنامج بالكامل ضمن استعداداته لتنفيذ بعض الأمور الفنية خلال مباراة الوداد المقبلة والتى شهدت تألق احمد سيد زيزو ويوسف إبراهيم اوباما وشيكابالا ومحمود حمدي الونش وإمام عاشور .
 إقرأ المزيد من اخبار نادي الزمالك 
نكشف تفاصيل رد كارتيرون في جلسة المحاسبة مع الزمالك .. كوماندوز الزمالك يكسر يد سبورتنج قبل مواجهة الأهلي

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد