أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | شاهد اول صورة لسوزان مبارك بعد شائعة وفاتها .. أحمد عزمي يبكي بسبب صلاح عبد الله .. ياسمين رئيس تعلق على طلاقها .. موسكو في خطر .. أرقام صادمة في البورصة المصرية

25 فبراير 2022 الساعة 11:01 صباحا
ترند مصر اليوم | شاهد  اول صورة  لسوزان مبارك بعد شائعة وفاتها .. أحمد عزمي يبك


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
اول صورة لسوزان مبارك بعد شائعة وفاتها 
ظهرت سوزان مبارك أرملة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في ضريحه في الذكرى السنوية الثانية لرحيله، بحضور نجليه علاء وجمال وعدد من الوزراء السابقين. 
ويعد ذلك أول ظهور للسيدة سوزان مبارك بعد أن ترددت شائعات خلال الفترات الماضية حول وفاتها إثر تردي أحوالها الصحية،
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أول الراحلين .. صفقة أبو جبل الجديدة .. الأهلي يرفض طارق حامد .. صفقة الدبابة البشرية .. أخطر لاعب في الزمالك .. خناقة شوارع في الأهلي .. حساب كارتيرون .. بديل طارق حامد



 
أحمد عزمي يبكي بسبب صلاح عبد الله
دخل الفنان أحمد عزمي في نوبة بكاء بعد حديث الفنان صلاح عبدالله عنه، إذ قال له: «وحشني يا ابني، أنت فينك يا حمادة»، فيرد عليه «عزمي»، قائلًا: «أنا مكسوف منك»، ليقاطعه صلاح عبدالله: «لية مكسوف؟ دة أنت ابني ومثلت دور ابني كذا مرة، وأنت عارف بحبك أد إيه».

وأضاف «عبدالله»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «كلام الناس»، المذاع على شاشة قناة «mbc مصر»، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، اليوم الخميس، أنه يمر بظروف صعبة حاليًا، ولكن عندما علم بوجود أحمد عزمي في اللقاء التلفزيوني وافق على إجراء مداخلة مع البرنامج.

وتابع الفنان صلاح عبدالله: «اللوك والاستايل دة عليك حلو أوي، وشكلك حلو جدًا»، فرد عليه «عزمي»، قائلا: «الله يطمنك، دة أنا جي وكنت خايف من موضوع الدقن، أول مرة أربي دقني».

وطالب الفنان صلاح عبدالله من أحمد عزمي العودة للاشتراك في الأعمال الفنية من جديد، مؤكدًا: «أنا عندي ثقة فيك كفنان قوي وجامد، أحمد عزمي شديد أوي، عاوزك ترجع زي زمان».

وكشف أحمد عزمي عن علاقته بالفنان صلاح عبدالله، قائلا: «اتعلمت منه كتير، وهو أستاذي وأبويا، والشغل والحياة معاه ممتعة».
وأكد قسوة الأزمات التي تعرض لها في حياته، موضحًا أن قسوتها كانت من رد فعل المحيطين به، قائلًا: «عمري ما لومت حد إنه بعد عني أو محاولش يتواصل معايا، والموضوع دة تأكد بالنسبة لي لما اشتغلت (الملك لير)، كل الأصدقاء بقوا يجوا ويتفرجوا، وكلهم بيقولولي سامحنا قصرنا معاك ومش بنسأل عليك، وهما أخواتي وأنا متربي في حضن الوسط الفني».  

وكشف عن آخر تواصل بينه وبين والدته قبل وفاتها، قائلًا: «الحاجة الوحيدة اللي طمنتني قبل وفاة أمي بساعة اطمنت عليا، كانت غايبة عن الوعي بس بصت لي وابتسمت».
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك فى الفضائيات..شبانة يكشف الحل الوحيد امام الزمالك لحسم صفقة رمضان صبحي..بركات الزمالك قادر علي تخطى الوداد
 


أرقام صادمة في البورصة المصرية
 سجلت تعاملات المصريين نسبة 77.1% من إجمالى التعاملات على الأسهم المقيدة بالبورصة المصرية، خلال جلسات الأسبوع المنتهى، واستحوذ الأجانب على نسبة 13.8%، والعرب على 9.1%، وذلك بعد استبعاد الصفقات، وفقًا لما جاء في التقرير الأسبوعي للبورصة المصرية، وسجل الأجانب صافى بيع بالبورصة المصرية بقيمة 113.3 مليون جنيه، بينما سجل العرب صافى شراء بقيمة 66.9 مليون جنيه، وذلك بعد استبعاد الصفقات.
 
ومثلت تعاملات المصريين 75.4% من قيمة التداول للأسهم المقيدة منذ أول العام بعد استبعاد الصفقات، بينما سجل الأجانب 15.7%، وسجل العرب 8.9%، وسجل الأجانب صافي بيع بالبورصة المصرية منذ بداية العام بقيمة 1160.4 مليون جنيه، فيما استمر العرب بتسجيل صافي شراء بنحو 195.3 مليون جنيه، وذلك على الأسهم المقيدة بعد استبعاد الصفقات منذ بداية العام.
 
وكان المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجى إكس 30" قد تراجع بنسبة 5.58% ليغلق عند مستوى 10890.88 نقطة، خلال جلسات الأسبوع المنتهى، وهبط مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "إيجى إكس 70 متساوى الأوزان"، بنسبة 10.54% ليغلق عند مستوى 1774.66 نقطة، وسجل مؤشر "إيجى إكس 100 متساوى الأوزان" تراجعًا بنحو 9.05% ليغلق عند مستوى 2720.93 نقطة، وسجل مؤشر "إيجى إكس 30 محدد الأوزان" تراجعًا بنحو 4.82% ليغلق عند مستوى 13082.07 نقطة، فيما ارتفع مؤشر تميز وحيدًا بنسبة 0.93% ليغلق عند مستوى 4585.30 نقطة.
 
وخسر رأس المال السوقي للبورصة المصرية، نحو 36.5 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهى، ليغلق عند مستوى 689.3 مليار جنيه، بنسبة انخفاض 5%، وتراجع رأس المال السوقي للمؤشر الرئيسي من 437 مليار جنيه إلى 414.7 مليار جنيه، بنسبة انخفاض 5.1%، وهبط رأس المال لمؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة من 124.2 مليار جنيه إلى 115.4 مليار جنيه بنسبة انخفاض 7.1%.
 
كما تراجع رأس المال لمؤشر الأوسع نطاقًا من 561.3 مليار جنيه إلى 530.1 مليار جنيه بنسبة انخفاض 5.6%، وهبط رأس المال السوقي لبورصة النيل من 2.5 مليار جنيه إلى 2.3 مليار جنيه، بنسبة انخفاض 5.8%.
 
اقرأ أيضًا:
مواعيد مباريات اليوم: 3 مواجهات نارية بدوري أبطال أفريقيا ولقاءت ساخنة بالدوري الألماني والإيطالي والإنجليزي والإسباني
 


موسكو في خطر
تعد القاعدة الأميركية في بولندا الواقعة بالقرب من قرية ريدزيكوفو، والتي تبعد نحو 100 ميل (161 كيلومتراً تقريباً) عن الأراضي الروسية وبالكاد 800 ميل (1287 كيلومتراً) عن موسكو نفسها كابوس بوتين الدائم، والذي يطالب دائما الولايات المتحدة بالكشف عن ماهية ونوعية السلاح الموجود في تلك القاعدة السرية.

ويحرس جنود بولنديون السياج الخارجي للمنشأة التي تستضيفها القرية وتخيف روسيا، وهي منشأة عسكرية أميركية شديدة الحساسية، ومن المتوقع أن تدخل مرحلة التشغيل هذا العام، حسبما ورد في تقرير لصحيفة The Independent البريطانية.

وترى موسكو أن تلك القاعدة الأميركية في بولندا والتي تحوي أسلحة تراها موسكو أنها قد تغير موازين القوة بالمنطقة.

وتحتوي القاعدة، التي تقوم على نظام أيجيس المضاد للصواريخ الباليستية، على رادارات متطورة قادرة على تتبع الصواريخ المعادية وتوجيه الصواريخ الاعتراضية لإخراجها من السماء. وهي مجهزة أيضاً بقاذفات صواريخ من طراز "إم كيه-41″، التي يخشى الروس من إمكانية إعادة استخدامها بسهولة لإطلاق صواريخ هجومية مثل توماهوك.

وبالنسبة للقرويين في ريدزيكوفو، تسببت فكرة أنهم يعيشون على جبهة تثير مخاوف أمنية ملحة لدى بوتين في حدوث توترات.

يقول ريزارد كوياتكوفسكي، وهو مهندس مدني يعمل في مجال البناء، إنَّ أحد عملائه قرر مؤخراً إلغاء حجز شقة في مبنى جديد تبنيه شركته بسبب مخاوف من أن تضرب روسيا منشأة الدفاع الصاروخي في ريدزيكوفو؛ وبالتالي تنهار أسعار الممتلكات.

ويرى كوياتكوفسكي أنَّ روسيا أثارت القلق من خلال المبالغة في التهديد الذي يشكله الناتو. لكنه يضيف أنَّ كلا الجانبين قد أوجد "آلة خوف ذاتية الدفع" يغذيها عدم اليقين المثير للأعصاب بشأن نوايا الآخر.

لكن بالنسبة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، فإنَّ القاعدة الأميركية في بولندا، وقاعدة أخرى في رومانيا، هما دليل على ما يراه أنه التهديد الذي يمثله توسع الناتو باتجاه الشرق- وجزء من تبريره لتطويقه العسكري لأوكرانيا.

بينما تصف وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) الموقعين بأنهما دفاعيان ولا علاقة لهما بروسيا، لكن الكرملين يعتقد أنه يمكن استخدامهما لإسقاط الصواريخ أو إطلاق صواريخ كروز هجومية على موسكو.

وبينما يهدد الرئيس الروسي أوكرانيا، يطالب بوتين الناتو بتقليص تواجده العسكري في شرق أوروبا ووسطها، وهو ما رفضته واشنطن والقادة الأوروبيون رفضاً قاطعاً.

لكن إغلاق موقع ريدزيكوفو، كما تريد موسكو، هو "خط أحمر" لن تتخطاه الولايات المتحدة وبولندا، على الرغم من أنَّ الناتو عرض مؤخراً إجراء مناقشة حول "آلية شفافية" غير محددة على أمل تهدئة المخاوف الروسية بشأن المواقع البولندية والرومانية، رداً على قائمة المطالب التي قدمتها موسكو في ديسمبر.
 
 
ياسمين رئيس تعلق على طلاقها من هادي الباجوري 
 علقت الفنانة المصرية ياسمين رئيس لأول مرة عقب انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، خلال الأيام القليلة الماضية عقب تصريحاته المثيرة للجدل حول تقبيلها في الأفلام.

وفى أول تعليق لياسمين رئيس عقب انفصالها، كتبت على حسابها بموقع إنستغرام: "الذين يتباهون بطول ألسنتهم، وقدرتهم على إنتقاد الناس وتجريحهم، يقول الحبيب إن أشر الناس منزلة يوم القيامة يتقيه الناس مخافة لسانه".

وتزوجت ياسمين رئيس من المخرج هادي الباجوري بعد أن جمعتهما قصة حب عاصفة بدأت بالإعجاب المتبادل عندما شاركت ياسمين رئيس في مسلسل "عرض خاص".

وخلال مقابلة تليفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم"، كشفت "ياسمين" عن قصة حبها وزواجها، وقالت إنها مرت بمراحل الحب السبع، التي ذكرها فيلم "هيبتا"، وهي البداية واللقاء الأول، والعلاقة وإدراك الحب وحقيقة الأكاذيب المتعلقة بالحب، ثم قرار الارتباط، وأخيرا الـ"هيبتا" أو الحب الدائم، وأسفر الزواج عن طفل اسمه سليم.

وعلقت الفنانة ياسمين رئيس على تصريحات زوجها المخرج هادى الباجورى المثيرة للجدل، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ونشرت ياسمين رئيس مقطع فيديو من أحد أفلامها، وعلقت عليه كاتبة: "بلاش تبوسني".
إقرأ المزيد من اخبار نادي الزمالك 
طارق مصطفي يقدم الى كارتيرون روشتة فوز الزمالك على الوداد المغربي فى الدار البيضاء
 
 
إقرأ المزيد من اخبار نادي الزمالك 
 
ترند اليوم | ازمة الطلبة المصريين فى اوكرانيا .. التفاصيل الكاملة حول الحرب العالمية الثالثة حرب روسيا وأوكرانيا اليوم .. ابراهيم عيسى يتراجع عن التشكيك فى الإسراء والمعراج .. ازمة ماكينات صرف البنك الأهلي

اخبار الزمالك

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد