أخر الاخبار

 

نجم الاهلي السابق يكشف اهم مشاكل الزمالك ويتوقع التشكيل امام الوداد ..الزمالك بالزي الابيض امام الفريق المغربي

26 فبراير 2022 الساعة 3:17 صباحا
اخبار الزمالك -  نجم الاهلي السابق  يكشف اهم مشاكل الزمالك ويتوقع التشكيل امام الوداد ..الزمالك بالزي الابيض امام الفريق المغربي


عادل مصطفى: أزمة الزمالك دفاعية وليست هجومية.. وطارق حامد ليس له بديل
قال عادل مصطفى ، نجم الأهلي الأسبق ، إن مواجهة الزمالك ضد الوداد المغربي سواء بالجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أو الجولة الرابعة ستكون فاصلة في فرص الفريق الأبيض.
وأشار عادل مصطفى عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن فرص الزمالك ستكون صعبة للغاية حال خسارته في أحد لقائي الوداد سواء في المغرب أو القاهرة.
وأوضح أن الزمالك ، عانى في الفترة الأخيرة بسبب ضعف أداءه الدفاعي وليس الهجومي كما يتصور البعض مؤكداً أن الزمالك حالياً يستقبل أهدافاً ليس لها أي مبرر وبأخطاء فادحة.وأضاف:" أزمة الزمالك الحقيقية في غياب لاعب الوسط المدافع مع إصابة طارق حامد لاعب خط الارتكاز وعدم وجود بديل في القائمة له".
وأكد أن اعتماد الزمالك على إسلام جابر كلاعب ارتكاز أفضل بكثير من اللعب بصانع الألعاب يوسف إبراهيم أوباما ، لأن الأخير له نزعة هجومية أكبر.
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

كارتيرون يشعل الأجواء بتصريح ناري حول مصيره مع الزمالك قبل ساعات من مواجهة الوداد
عادل مصطفى يختار التشكيل الأنسب للزمالك لمواجهة الوداد
اختار عادل مصطفى نجم الأهلي الأسبق التشكيل الأنسب للزمالك لخوض لقاء الوداد المغربي غداً السبت في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وقال عادل مصطفى ، عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إنه يقترح الاعتماد على محمد عبد الغني في مركز لاعب الارتكاز الدفاعي لحل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الفريق الأبيض.
ويرى عادل مصطفى أن التشكيل الأنسب للزمالك في مباراة الوداد على النحو التالي:حراسة المرمى: محمد أبوجبل.
خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح.
خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: يوسف إبراهيم أوباما – أشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري.


سفير مصر بالمغرب يكشف آخر تطورات الحضور الجماهيري في لقاء الزمالك والوداد

أكد ياسر عثمان ، السفير المصري في المغرب ، أن التطورات الأخيرة بحضور الجماهير في مباراة الزمالك والوداد المغربي غداً السبت في دوري أبطال أفريقيا كانت خطوة مفاجئة بالنسبة للجميع بعد موافقة الحكومة المغربية على عودة الجماهير لدعم الفرق المشاركة في البطولة القارية.وأشار عثمان عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن الحضور الجماهيري في لقاء الزمالك والوداد سيكون أكبر من عدد المشجعين الذين حضروا مباراة الرجاء المغربي مساء اليوم الجمعة ضد حوريا الغيني.
وأوضح أنه لم يتم الإعلان عن أي إجراءات احترازية أو اشتراطات لحضور الجماهير في مباراة الزمالك والوداد مؤكداً أن الجانب المغربي تعامل بحفاوة رائعة مع بعثة الفريق الأبيض بدليل حضور مسؤولي الرجاء المغربي الذي استضاف مران الزمالك مساء اليوم الجمعة سواء الرئيس الحالي أو السابق.
إقرأ ايضا 
 

اخبار الزمالك اليوم | صفقة رمضان صبحي في الزمالك .. مستقبل كارتيرون يشتعل .. رباعي الزمالك الخطير .. صدمة كاف .. بشرة خير .. موقف زيزو

 



احمد حسني : الزمالك بالزي الرسمي 
 
أكد أحمد حسني المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الاجتماع الفني لمباراة الوداد المغربي، المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب مركب محمد الخامس أسفر عن ارتداء القلعة البيضاء الزي الأزرق كاملا، موضحا أن الوداد سيرتدي الزي الأبيض خلال المباراة.
وكشف المدير الإداري أن الاجتماع الفني شهد التأكيد من جانب مسؤلي الكاف على حضور الجماهير حسب سعة ملعب المباراة، وأن التذاكر متوفرة عبر الانترنت للجالية المصرية بالمغرب.
ويستعد الزمالك للقاء الوداد المغربي اليوم السبت في التاسعة مساء على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وكانت بعثة الفريق وصلت إلى المغرب يوم الأربعاء الماضي استعدادا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب. 
ويرأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة ويرافقها اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد