أخر الاخبار

 

نجم الاهلي السابق يكشف اهم مشاكل الزمالك ويتوقع التشكيل امام الوداد ..الزمالك بالزي الابيض امام الفريق المغربي

26 فبراير 2022 الساعة 3:17 صباحا
نجم الاهلي السابق  يكشف اهم مشاكل الزمالك ويتوقع التشكيل امام الوداد ..الزما


عادل مصطفى: أزمة الزمالك دفاعية وليست هجومية.. وطارق حامد ليس له بديل
قال عادل مصطفى ، نجم الأهلي الأسبق ، إن مواجهة الزمالك ضد الوداد المغربي سواء بالجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أو الجولة الرابعة ستكون فاصلة في فرص الفريق الأبيض.
وأشار عادل مصطفى عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن فرص الزمالك ستكون صعبة للغاية حال خسارته في أحد لقائي الوداد سواء في المغرب أو القاهرة.
وأوضح أن الزمالك ، عانى في الفترة الأخيرة بسبب ضعف أداءه الدفاعي وليس الهجومي كما يتصور البعض مؤكداً أن الزمالك حالياً يستقبل أهدافاً ليس لها أي مبرر وبأخطاء فادحة.وأضاف:" أزمة الزمالك الحقيقية في غياب لاعب الوسط المدافع مع إصابة طارق حامد لاعب خط الارتكاز وعدم وجود بديل في القائمة له".
وأكد أن اعتماد الزمالك على إسلام جابر كلاعب ارتكاز أفضل بكثير من اللعب بصانع الألعاب يوسف إبراهيم أوباما ، لأن الأخير له نزعة هجومية أكبر.
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

كارتيرون يشعل الأجواء بتصريح ناري حول مصيره مع الزمالك قبل ساعات من مواجهة الوداد
عادل مصطفى يختار التشكيل الأنسب للزمالك لمواجهة الوداد
اختار عادل مصطفى نجم الأهلي الأسبق التشكيل الأنسب للزمالك لخوض لقاء الوداد المغربي غداً السبت في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وقال عادل مصطفى ، عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إنه يقترح الاعتماد على محمد عبد الغني في مركز لاعب الارتكاز الدفاعي لحل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الفريق الأبيض.
ويرى عادل مصطفى أن التشكيل الأنسب للزمالك في مباراة الوداد على النحو التالي:حراسة المرمى: محمد أبوجبل.
خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح.
خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: يوسف إبراهيم أوباما – أشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري.


سفير مصر بالمغرب يكشف آخر تطورات الحضور الجماهيري في لقاء الزمالك والوداد

أكد ياسر عثمان ، السفير المصري في المغرب ، أن التطورات الأخيرة بحضور الجماهير في مباراة الزمالك والوداد المغربي غداً السبت في دوري أبطال أفريقيا كانت خطوة مفاجئة بالنسبة للجميع بعد موافقة الحكومة المغربية على عودة الجماهير لدعم الفرق المشاركة في البطولة القارية.وأشار عثمان عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن الحضور الجماهيري في لقاء الزمالك والوداد سيكون أكبر من عدد المشجعين الذين حضروا مباراة الرجاء المغربي مساء اليوم الجمعة ضد حوريا الغيني.
وأوضح أنه لم يتم الإعلان عن أي إجراءات احترازية أو اشتراطات لحضور الجماهير في مباراة الزمالك والوداد مؤكداً أن الجانب المغربي تعامل بحفاوة رائعة مع بعثة الفريق الأبيض بدليل حضور مسؤولي الرجاء المغربي الذي استضاف مران الزمالك مساء اليوم الجمعة سواء الرئيس الحالي أو السابق.
إقرأ ايضا 
 

اخبار الزمالك اليوم | صفقة رمضان صبحي في الزمالك .. مستقبل كارتيرون يشتعل .. رباعي الزمالك الخطير .. صدمة كاف .. بشرة خير .. موقف زيزو

 



احمد حسني : الزمالك بالزي الرسمي 
 
أكد أحمد حسني المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الاجتماع الفني لمباراة الوداد المغربي، المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب مركب محمد الخامس أسفر عن ارتداء القلعة البيضاء الزي الأزرق كاملا، موضحا أن الوداد سيرتدي الزي الأبيض خلال المباراة.
وكشف المدير الإداري أن الاجتماع الفني شهد التأكيد من جانب مسؤلي الكاف على حضور الجماهير حسب سعة ملعب المباراة، وأن التذاكر متوفرة عبر الانترنت للجالية المصرية بالمغرب.
ويستعد الزمالك للقاء الوداد المغربي اليوم السبت في التاسعة مساء على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وكانت بعثة الفريق وصلت إلى المغرب يوم الأربعاء الماضي استعدادا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب. 
ويرأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة ويرافقها اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.

اخبار الزمالك

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

واقعة طريفة في مؤتمر الزمالك ونهضة بركان بطلها جوميز وصحفى مغربي ..تفاصيل لقاء جوميز مع الشعباني على هامش المؤتمر الصحفي ..حارس النهضة يكشف كيفية التغلب على الزمالك

واقعة طريفة في مؤتمر مباراة الزمالك ونهضة بركان    شهد مؤتمر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي غدا، الأحد، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية رد جوميز على سؤال لم يفهمه المدرب بشكل كامل.   ووجه الصحفي

مانشستر سيتي يتصدر البريميرليج بفوز عريض على فولهام .ريمونتادا يوكوهاما تكسر العين فى طوكيو

مانشستر سيتي يضرب فولهام برباعية ويحتل قمة الدوري الإنجليزيمهاب ممدوح   ضرب فريق مانشستر سيتي نظيره فولهام برباعية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ37 من الدوري الإنجليزي والمواجهة التي يحتضنها ملعب كرافين كوتاج لتشهد قفز السيتي على صدارة الدوري.

جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .

جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .جابر لانبحث عن الحجج قبل مواجهة نهضة بركان وهذه مشكلتنا في الدوري

  جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي    هاني عصام    قال جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه يستعيد لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية مثل أي مباراة يخوضها فريقه.وأضاف

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوس

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوسط إلى ريال مدريد بسبب مبابي

موكوينا: لم أندم على عدم انضمامي لجهاز موسيماني في الأهلي مهاب ممدوح تحدث رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز، عن عدم لحاقه في وقت سابق بـ بيتسو موسيماني في الجهاز الفني لفريق الأهلي. موكوينا كان قد أكد في تصريحات إعلامية عام 2021

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد