أخر الاخبار

 

عاااجل قرارات ثورية من مرتضى منصور بعد سقوط الزمالك امام الوداد فى المغرب ..الاهلي يخسر من صن داونز في القاهرة

26 فبراير 2022 الساعة 11:02 مساء
عاااجل قرارات ثورية من مرتضى منصور  بعد سقوط الزمالك امام الوداد فى المغرب ..


قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك استبعاد كل  من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
يأتي قرار رئيس الزمالك ،  بسبب سوء السلوك من الثنائي،.
كما قرر المستشار مرتضى منصور إحالة  المدير الفني باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة  .
وفي نفس الوقت  قرر رئيس الزمالك إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي بعد الخسارة من الوداد المغربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات  .
 
الاهلي يخسر من صن داونز في القاهرة 
 
خسر الأهلي أمام ضيفه صن داونز بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وسجل هدف صن داونز الوحيد في المباراة والنقاط الثلاث مورينا في الدقيقة 86.  الشوط الأولأجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عددًا من التغييرات على تشكيل فريقه بالنظر إلى آخر مباراة أمام مصر المقاصة بالدوري المصري، حيث عاد محمد عبد المنعم ومحمد هاني وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر للتشكيل الأساسي.
أول الهجمات في هذا اللقاء كانت من جانب الفريق الجنوب إفريقي حيث مرر موكوينا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكنها كانت بعيدة عن مرمى محمد الشناوي وذلك في الدقيقة 3.
وحصل محمد شريف على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 7 بعد تدخل من ريفالدو مدافع صن داونز أرسلها علي معلول في يد حارس مرمى الضيوف.
ومرر عمرو السولية عرضية في الدقيقة 13  داخل منطقة جزاء فريق صن داونز لكنها مرت إلى خارج المرمى بعدما تخطت علي معلول.
وطالبت جماهير الأهلي المتواجدة في مدرجات استاد القاهرة لاعبيها بالظهور بشكل أقوى في ظل البداية الغير قوية من جانب الفريق الأحمر في اللقاء حتى الدقيقة 15.
وفي الدقيقة 18 أرسل علي معلول كرة عرضية متقنة من الناحية اليسرى ارتقى لها حمدي فتحي برأسه لكن دفاع صن داونز تدخل في الوقت المناسب وتحولت الكرة إلى ركلة ركنية وسط حسرة من متوسط ميدان الفريق الأحمر على ضياع أخطر فرص الشوط الأول.
وسدد أليو ديانج قذيفة قوية في الدقيقة 23 بعدما وصلته الكرة على حدود منطقة جزاء صن داونز لكنها علت عارضة حارس المرمى وتضيع محاولة حمراء للتسجيل.
وانطلق شالويلي في الدقيقة 27 من الناحية اليسرى لفريق صن داونز ليدخل بالكرة إلى منطقة الجزاء ويرسلها أرضية زاحفة لكن عمرو السولية تدخل في الوقت المناسب وينقذ فريقه من فرصة خطيرة للفريق الجنوب إفريقي.
وأشهر حكم المباراة رضوان جيد البطاقة الحمراء إلى مكوينا المدرب العام في فريق صن دوانز بعد اعتراضه على أحد قرارات الحكم المغربي.
وعاد أليو ديانج وسدد كرة قوية في الدقيقة 35 لتمر بسنتيمترات قليلة بجوار القائم الأيسر لكيندي مويني حارس مرمى صن داونز في مباراة اليوم، والذي سقط على الأرض بعد كرة عرضية ليتدخل الجهاز الطبي الذي قام بعلاجه وعاد لاستكمال المباراة.

وحصل الفريق الجنوب إفريقي في الدقيقة 42  على ركلة حرة مباشرة قريبة من منطقة جزاء الأهلي سددها موكوينا مباشرة باتجاه المرمى أمسكها محمد الشناوي.
ومرت الدقائق القليلة من عمر هذا الشوط دون تغيير في النتيجة لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.
الشوط الثانيومع انطلاق هذا الشوط قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إجراء أول تغييراته بالدفع ببيرسي تاو العائد من الإصابة، بدلًا من طاهر محمد طاهر في محاولة لتنشيط الناحية الهجومية للفريق الأحمر.
وأرسل علي معلول الكرة عرضية أرضية من الناحية اليسرى بعد تمريرة من زميله أحمد عبد القادر ليردها الحارس كيندي مويني وتصل إلى عبد القادر الذي سددها في قدم مدافع صن داونز وتبعتد عن منطقة جزاء الفريق الجنوب إفريقي في أول محاولة خطيرة للأهلي في الشوط الثاني.
وفي الدقيقة 52 حرم القائم فريق صن داونز من إحراز الهدف الأول بعدما تصدى لتصويبة قوية من لاكاي في أخطر محاولة للضيوف في هذا اللقاء، ليقرر مدرب الجنوب إفريقي إجراء التغيير الأول لفريقه بإشراك دومينيجو بدلًا من جالي.
ومن هجمة منظمة في الدقيقة 55 وبعد مجموعة من التمريرات مرت الكرة من أمام شالوليلي داخل منطقة الجزاء، ليسدد بعدها لاكاي كرة صاروخية في الدقيقة 57 تصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ببراعة وتتحول إلى ركلة ركنية.
وأخطأ دفاع صن داونز في إبعاد الكرة العرضية لتصل إلى علي معلول الذي سددها قوية أعلى عارضة كينيدي مويني بسنتيمترات قليلة وتضيع محاولة أهلاوية لتسجيل الهدف الأول.
وهيأ أحمد عبد القادر الكرة على حدود منطقة الجزاء لزميله حمدي فتحي الذي سددها بعيدة تمامًا عن مرمى صن داونز في الدقيقة 62.
ودفع موسيماني بمحمد مدجدي أفشة في الدقيقة 64 بدلًا من محمد شريف أملًا في تنشيط الشق الهجومي للفريق الأحمر مع تبقي 26 دقيقة على نهاية المباراة.
وأطلق حمدي فتحي كرة قوية من خارج منطقة جزاء صن داونز ارتطمت بلوتشيني وتبتعد عن مناطق الخطورة، ليجري مدرب الفريق الجنوب إفريقي تغييران في صفوف فريقه لتنشيط وسط ملعبه في ظل سيطرة الأهلي عليه في الدقائق الماضية.
وسدد تشالوليلي الكرة من على حدود منطقة جزاء الأهلي أبعدها دفاع الأهلي قبل أن تشكل أي خطورة على مرمى حارس مرماه محمد الشناوي.
وحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 71 نفذها محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء تدخل دفاع صن داونز في الوقت المناسب لتصل الكرة إلى كيندي مويني حارس المرمى الذي أمسك بالكرة.
وأرسل بيرسي تاو كرة متقنة لزميله محمد مجدي أفشة في الناحية اليسرى ليراوغ دومينيجو ويسدد كرة قوية علت عارضة كيندي مويني حارس مرمى صن داونز في الدقيقة 75، ليُشرك موسيماني حسين الشحات بديلًا لأحمد عبد القادر.
وفي الدقيقة 83 أخطأ كينيدي مويني حارس مرمى صن داونز في تقدير الكرة لتصل هدية إلى محمد مجدي أفشة الذي سدد والمرمى خالٍ من الحارس لكن مدافع الفريق الجنوب إفريقي وضع قدمه أمامها حارمًا الأهلي من هدف التقدم.
وحصل لاكاي ظهير أيسر صن داونز على ركلة حرة من الناحية اليسرى أرسلها عرضية أبعدها دفاع الأهلي لتصل إلى مورينا الذي أطلق كرة قوية وتسكن شباك الأهلي معلنًا هدف صن داونز الأول والتقدم في المباراة مع الدقيقة 86.
بعد هدف التقدم لصن داونز قرر موسيماني الدفع بحسام حسن بدلًا من أليو ديانج في تغيير هجومي، لتتاح فرصة إدراك هدف التعادل للأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع لكنها مرت بسلام على مرمى مويني حارس الفريق الجنوب إفريقي، لينتهي اللقاء بفوز صن داونز على الأهلي بهدف دون رد.
وبهذه النتيجة رفع صن داونز رصيده للن

اخبار الزمالك

راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

خلال استضافتها في برنامج "منا وفينا"، اعترفت الإعلامية راغدة شلهوب أنها عاشت في وقت سابق، قصة حب مع فنان شهير، لكنها لم تكشف عن اسمه.وتحدثت راغدة عن زواجها الأول فقالت إنها كانت يومها صغيرة في السنّ ولم يستمر الزواج لفترة طويلة، ثم تزوجت للمرة الثانية وأنجبت ابنتها

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي.  باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند.

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي. باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند. ريمونتادا الهلال تقهرالأهلي فى الوقت القاتل

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 "07-05-2024"   دوري أبطال أوروبا - إياب نصف النهائي المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق باريس سان جيرمان - بوروسيا دورتموند 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1  عصام

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيص

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيصر

نصيحة ذهبية من ميدو إلى إياد العسقلاني   يوجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق نصيحة ذهبية إلى إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قرأت بعض الأنباء عن احتمالية

نكشف ثورة  الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإ

نكشف ثورة الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإتحاد وكورسات العشري لمابولولو

        نكشف ثورة محمد الشناوي على كولر  طه قنديل كشف مصدر موثوق به داخل النادي الأهلي،  أن محمد الشناوي، دخل في صدام مع المدير الفني مارسيل كولر،  وذلك بعد أن علم حارس مرمى الأهلي  ، إنه سيتواجد على دكة البدلاء فى لقاء الأهلي ضد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد