أخر الاخبار

 

عاااجل .. اسامة نبيه مدرب للزمالك ..الاتفاق السعودي يخطف كارتيرون..طارق حامد يكشف تفاصيل إصابته ..عودة بعثة الزمالك

27 فبراير 2022 الساعة 9:53 مساء
عاااجل .. اسامة نبيه مدرب للزمالك ..الاتفاق السعودي يخطف كارتيرون..طارق حامد


 
 
أسامة نبيه يعلن عودته للزمالك بعد جلسة مرتضى منصور
سارة عبد الباقى 
كشف أسامة نبيه المدرب العام السابق لفريق الزمالك عن تفاصيل اجتماعه بمرتضى منصور رئيس الزمالك اليوم للعودة للجهاز الفني للأبيض.
وكتب نبيه عبر صفحته الرسمية :" تم الاجتماع برئيس نادى الزمالك المستشار " مرتضى منصور"، و سنسعى جاهدين لتصحيح مسار الفريق فى الفترة القادمة  و اسعاد جماهير نادى الزمالك العظيمة  الكبيرة متمنيين من الله التوفيق فى المرحلة القادمة .
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك استدعى أسامه نبيه المدرب العام السابق للفريق وأحمد عبد المقصود مدرب الأبيض السابق لجلسة معه في مقر الزمالك اليوم للحديث معهما بشأن العودة للجهاز الفني للفريق خلال الفترة الحالية.
وكان رئيس الزمالك قرر بالأمس إقالة كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد بالفريق في أعقاب الخسارة من فريق الوداد، بداعي سوء السلوك.
واتفق مرتضى منصور ،  مع الثنائي على العودة للجهاز الفني في ظل خبرتهما مع الفريق وكي يكون لهما دور أكبر في الفترة المقبلة.








خاص وعاجل.. الاتفاق السعودي يفاوض كارتيرون
هاني عصام
دخل نادي الاتفاق السعودي في خط المفاوضات مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك للتعاقد معه في الفترة المقبلة.
وبات الصربي فلادان مليوفيتش المدير الفني الحالي للفريق مهدد بالرحيل حيث  تم الاستقرار على رحيله بسبب سوء النتائج حيث يحتل الفريق السعودي المركز قبل الأخير.
وفتح نادي الاتفاق خط المفاوضات بقوة مع باتريس كارتيرون بعد علمهم برغبة الزمالك في رحيل المدرب عن الفريق.ويرغب الزمالك في رحيل باتريس كارتيرون بعد الخسارة من الوداد المغربي بالأمس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.وعقد مسئولو الزمالك جلسة اليوم مع الثنائي أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وتم الاستقرار على تواجدهما في الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.


بعثة الزمالك تصل القاهرةوصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم الأحد قادمة من المغرب بعد خوض مباراة الوداد المغربي أمس السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقرر الجهاز الفني للفريق خوض تدريبات الغد على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز.ويواجه الزمالك فريق فيوتشر، مساء يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة
أول رد من طارق حامد لكشف طبيعة إصابته وسر غيابه عن الزمالك 
 
هاني عصام 
 
كشف طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سبب غيابه عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية وابتعاده منذ فترة التوقف الدولي خلال مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وغاب طارق حامد عن أول 3 مباريات للزمالك في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مباراة سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز.
طارق حامد يكشف لجماهير الزمالك طبيعة إصابته 
وكتب طارق حامد عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”: “أنا حابب أوضح طبيعة إصابتي لجمهور الزمالك إصابتي مش كدمة في الركبة”.
وتابع حديثه: “الوصف الصحيح هو right knee posterolatral corner injury  وهي للأسف إصابة صعبة جدا ومعقدة وأنا حاليا في مرحلة التأهيل”.
وأكمل: “في العادي مبحبش أتكلم وبركز في الملعب وبس لكن حقكم عليا إني أوضح لكم أنا بعمل كل حاجة أقدر عليها عشان أرجع الملعب في أسرع وقت”.
وكان الزمالك خسر أمام الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب مساء اليوم السبت وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويتصدر فريق بترو أتلتيكو الأنجولي المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ويأتي خلفه فريق الوداد المغربي في المركز الثاني بـ6 نقاط، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بنقطتين، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

 العاشرة لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي .

اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar .فاركو يصدم المقاولون العرب فى الوقت القاتل

      الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar   حسم التعادل السلبي مباراة زد والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة و ونجم مصرى يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة و ونجم مصرى يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي

  صدمة قوية لفريق الأهلي قبل مواجهة الترجي.  مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد