أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم..عقوبات على اللاعبين بعد لقاء الاهلي وصن داونز ..حديث صلاح وجورجنيو ..خطوبة مي حلمي..مرتضى منصور يدعو حامل الكرات الى القاهرة ..بنزيما يتصدر هدافي الليجا

28 فبراير 2022 الساعة 3:42 مساء
ترند مصر اليوم..عقوبات  على اللاعبين بعد لقاء الاهلي وصن داونز  ..حديث صلاح وج


 
إقرأ المزيد من الأخبار 
اليوم الاجتماع الأول لمجلس الزمالك..رفض لعب كاس مصر قبل قبل إستكمال النسخة السابقة ..المطالبة بحضور 60 الف مشجع لقاء الوداد
 
مرتضى منصور يدعو الطفل المغربي حامل الكرات لزيارة القاهرة
 سارة عبد الباقى  
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تقدمه بدعوة للطفل المغربي حامل الكرات في مباراة الوداد المغربي الأخيرة وكامل وأسرته لزيارة مصر على نفقته الشخصية . وأوضح منصور في تصريحات تليفزيونية أنه يوجه الدعوة للطفل واسرته لحضور لقاء العودة بين الزمالك والوداد المغربي.
وقال رئيس القلعة البيضاء :" بدلا من أن يقوم  مدحت عبد الهادي بضرب الصبي  حامل الكرات، عليه أن  يوجه اللاعبين ويطالبهم ببذل أقصى جهد وتحقيق الفوز.
وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت بالأمس  قادمة من المغرب بعد خوض مباراة الوداد المغربي أمس السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقرر الجهاز الفني للفريق الأبيض خوض تدريبات اليوم  على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا لمباريات الدوري الممتاز..
ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر، المقرر له يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.
 
 
شبانة: 50 ألف جنيه عقوبة الهزيمة من صن داونز والتهديد بمضاعفة العقوبات 
 
كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة على لاعبي الفريق عقب الخسارة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي".
وتابع: "قام عبد الحفيظ بوضع  "ورقة" في غرفة خلع الملابس مدون عليها العقوبة بـ50 ألف جنيه على كل لاعب بعد الخسارة أمام صن داونز".
وكشف مصدر مسئول أن  القرار جاء وفقًا للائحة النادي الأهلي في البطولات الإفريقية وهي خصم 50 ألف جنيه وهو الحد الأقصي للعقوبة في حال الخسارة أو التعادل أو الرعونة في الأداء خلال مباريات أفريقيا
 وأضاف المصدر أن مدير الكرة هدد بمضاعفة العقوبة حال استمرار تراجع النتائج لكنه اكتفي بتطبيق اللائحة هذه المرة 
واستأنف الفريق تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك دون الحصول على راحة بعد مواجهة صن داونز أمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

شبانة: الخطيب يطلب تقريراً عن الخسارة أمام صن دوانز 
كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "تواجد محمود الخطيب رئيس النادى فى تدريبات الفريق اليوم فى رسالة للجهاز الفنى للتعبير عن غضبه من نتيجة مباراة الأمس وذلك فى أول رد فعل على خسارة الأهلى لمباراته أمام صن داونز بهدف نظيف فى الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا".
وتابع: "عقد بيبو جلسة مع الجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لمناقشة تقرير المباراة والاستعداد لباقي المواجهات المقبلة".
وكشف مصدر مسئول أن بيبو طلب من الجميع الفصل بين المشاركة الأفريقية والمباريات المحلية حتي لا يتأثر الجميع بالخسارة مما ينعكس سلبا على النتائج المحلية.
وأضاف المصدر أن رئيس الأهلي طلب تقرير عن مباراة صن دوانز وأسباب الخسارة وتطبيق عقوبة الخصومات علي اللاعبين بعد الثقة الزائدة التي تسببت في خسارة الفريق .

خطوبة مي حلمي 

كشفت الإعلامية مي حلمي، للمرة الأولى عن خطبتها دون أن تكشف عن هوية العريس أو صور خطبتها، واكتفت فقط بذكر أنها مخطوبة بعد أن حيرت الجمهور حول ارتباطها منذ فترة طويلة.
و قررت حلمي الرد على اسئلة متابعيها عبر خاصية ستوري على حسابها الخاص عبررتطبيق (إنستجرام)، عن خطوبتها فعلياً بعد أن وجه لها أحد المتابعين سؤال"أكتر حاجة بتخليكي سعيدة"، وفق (ليالينا).
 

وأجابت مي حلمي قائلة: "لما خطيبي بيفسحني على يخت بس بقاله شهرين ماودانيش بيقول الجو تلج".
وجاء رد مي حلمي بعد أن كشفت منذ فترة كبيرة عن ارتباطها دون أن تكشف عن تفاصيل قائلة: "قريب هيكون ليا بيت وحياة عائلية سعيدة".

وخلال احتفالها بعيد ميلادها في دبي كشفت أنها فوجئت بغرفتها مزينة بالورود والبالونات، دون أن تكشف عن صاحب المفاجأة.
ووجهت مي حلمي رسالة لشخص مجهول في عيد الحب قائلة: "إلي من أحب أشكرك لعودتي للحياة مرة أخرى، محظوظة أنا وأتمنى الحظ للأنقياء، لمن تعثر حظهم في الحب، أن يعثروا عليه مرة أخرى



كريم بنزيما يتصدر هدافي الدوري الأسباني 
يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد، الذي لا يجد منافسة حقيقية من أي لاعب آخر في الوقت الحالي.
 ويأتي في وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني راؤول دي توماس لاعب إسبانيول برصيد 13 هدفاً، ثم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، والتركي إنيس أونال لاعب خيتافي بنفس الرصيد. - جدول هدافي الدوري الإسباني كاملاً: كريم بنزيما - ريال مدريد 19 راؤول دي توماس - إسبانيول 13 فينيسيوس جونيور - ريال مدريد 13 إنيس أونال - خيتافي 13 خوسيلو - ديبورتيفو ألافيس 12 خوانمي - ريال بيتيس 12 أنخيل كوريا - أتلتيكو مدريد 11 ياجو آسباس - سيلتا فيجو 11 لويس سواريز - أتلتيكو مدريد 9 جونسالو جيديش – فالنسيا 9 ممفيس ديباي - برشلونة 9 جيرارد مورينو – فياريال 8 ميكيل أويارزابال - ريال سوسييداد 8 أرناوت دانجوما – فياريال 8 كارلوس سولير – فالنسيا 8 رافا مير – إشبيلية 8.
وسجل بنزيما 19 هدفًا مع ريال مدريد هذا الموسم في 23 مباراة خاضها بالدوري الإسباني، ونجح في صناعة 9 أهداف أخرى لزملائه بالمرينجي. جاء الـ 19 هدفاً لبنزيما خلال 1890 دقيقة خاضها اللاعب الفرنسي بالدوري الإسباني، بما يعادل هدف كل 99 دقيقة.
 وحرمت الإصابة بنزيما من خوض ثلاث مواجهات مع ريال مدريد هذا الموسم في بطولة الدوري.
 الجدير بالذكر أن مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني، ستختتم اليوم بمواجهة غرناطة وقادش



ذا صن تكشف تفاصيل حوار صلاح مع جورجنيو 

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن كواليس حديث الدولي  محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي مع جورجينيو قائد فريق تشيلسي خلال نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمس والذي انتهى بتتويج الريدز باللقب بالفوز بركلات الترجيح.
وقالت الصحيفة إن صلاح وجه كلمة خاصة لجوريجينيو قائد تشيلسي أثناء التقدم لتسديده ركلة ترجيح البلوز في نهائي كأس الرابطة، حيث قال صلاح للاعب تشيلسي: "لا تقفز"وأكدت الصحيفة أن جورجينيو يشتهر دوما بالقفز قبل تسديد ركلات الترجيح، ليتحرك الحارس الذي أمامه مبكرا ومن ثم يسدد لاعب تشيلسي الكرة بسهولة في الشباك، وهي خدعة وطريقة خاصة لتسديد ركلات الترجيح.
ولذلك داعب صلاح، لاعب تشيلسي قبل تسديده لركلة الترجيح قائلا: "لا تقفز" ولكن استطاع لاعب البلوز التسجيل بنجاح، فيما سجل محمد صلاح الركلة الخامسة للريدز في اللقاء الذي انتهى لصالح ليفربول بركلات الترجيح، ومن ثم يتوج الفرعون المصري بلقبه الخامس رفقة الريدز.
يذكر أن جوريجينيو قفز أيضا أثناء تسديد ركلة ترجيح منتخب بلاده إيطاليا ضد إنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020 ولكن جوردان بيكفورد حارس إنجلترا تصدى بنجاح لتلك الركلة.
 
إقرأ المزيد من الأخبار 
مرتضى منصور..مهلة اخيرة لهذا السداسي التجديد او التجميد ويرفض عودة النجم التونسي الهارب ويرد على ميدو ويتهم ابن المعلم

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد