أخر الاخبار

 

اسامة نبيه يبدأ قيادة الزمالك رسميا واول رسالة الى اللاعبين ..كارتيرون يودع لاعبى الزمالك فى ملعب دريم ..وتكليف اللجنة الرباعبة بفسخ التعاقد مع الخواجة الفرنسى

28 فبراير 2022 الساعة 5:06 مساء
اسامة نبيه يبدأ قيادة الزمالك رسميا  واول رسالة الى اللاعبين  ..كارتيرون يود


 
اسامة نبيه و عبد المقصود وطاهر بقودو تدريب الزمالك اليوم 
سارة عبد الباقى 
بدأ أسامة نبيه، المدرب العام الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس مهام عملهم اليوم بالتواجد في ملعب دريم بالسادس من أكتوبر لقيادة تدريب الزمالك اليوم .
ويستأنف الزمالك اليوم،  تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.
وكان المستشار مرتضى منصور ،رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، أعلن عن تعيين أسامة نبيه ، مدربا عاما للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفاً لمدحت عبد الهادي، كما قرر تعيين أحمد عبد المقصود مدرباً مساعداً للفريق خلفاً لأمير عزمي مجاهد، و تم إسناد مهمة تدريب الحراس إلى أيمن طاهر.
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بنادي الزمالك 
 

مرتضى منصور..مهلة اخيرة لهذا السداسي التجديد او التجميد ويرفض عودة النجم التونسي الهارب ويرد على ميدو ويتهم ابن المعلم

 

أسامة نبيه يُحفز لاعبي الزمالك
عقد أسامة نبيه ،  المدرب العام الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق التدريب اليوم الاثنين على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر، في حضور أحمد عبد المقصود المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.
ووجه نبيه ، عدة رسائل للاعبي الفريق لتحفيزهم على الظهور بشكل أفضل في الفترة المقبلة، مطالبا إياهم ببذل أقصى جهد من أجل عودة الفريق لمكانته المعهودة والمنافسة بقوة على جميع البطولات.
كما شدد نبيه على ضرورة تقدير اللاعبين لقميص نادي الزمالك والقتال داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز في كل المباريات.
ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.
وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن تعيين أسامة نبيه مدربا عاما للفريق، خلفاً لمدحت عبد الهادي، كما قرر تعيين أحمد عبد المقصود مدرباً مساعداً خلفاً لأمير عزمي مجاهد، بينما تم إسناد مهمة تدريب الحراس إلى أيمن طاهر.
 
 
إقرأ المزيد من اخبار نادي الزمالك اليوم 

اليوم الاجتماع الأول لمجلس الزمالك..رفض لعب كاس مصر قبل قبل إستكمال النسخة السابقة ..المطالبة بحضور 60 الف مشجع لقاء الوداد



كارتيرون فى ملعب دريم لتوديع لاعبى الزمالك 
 
حضر الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني السابق لفريق الزمالك لتدريب اليوم ،  الاثنين الذي أقيم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر ومعاونيه البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال والبرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس  برفقة أمير مرتضى  المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.
وحرص الجهاز الفني السابق على وداع اللاعبين بعد رحيل المدير الفني ومعاونيه بالتراضي عن تدريب الفريق، وقام أمير مرتضى بمنح درع النادي لكارتيرون.
وحرص المدير الفني ومعاونوه على مصافحة اللاعبين والجهاز الفني الجديد وتمنوا للفريق التوفيق في الفترة المقبلة .
 
 
تكليف لجنة رباعية بفسخ التعاقد مع كارتيرون 
كلف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، إنهاء الأمور القانونية الخاصة بتعاقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.
وطالب رئيس الزمالك من نجله عقد جلسة رباعية تجمعه مع جمال عبدالحميد مجلس إدارة النادي الأبيض، وأحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية بالزمالك، وكارتيرون.
وقال مرتضى منصور أن هذه الجلسة ستشهد على إنهاء كافة الأمور القانونية المتعلقة بتعاقد الزمالك مع كارتيرون، بعد أن تم الاتفاق مع المدرب الفرنسي على تقاضيه راتب شهر فبراير ونصف قيمة الشرط الجزائي المقدرة براتب شهرين.
وكان مرتضى منصور أعلن خلال فيديو نشره عبر قناته الرسمية عبر موقع "اليوتيوب"، إنهاء التعاقد مع كارتيرون بالاتفاق، دون لجوء أي من الطرفين إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وشكوى الطرف الآخر.

اخبار الزمالك

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلون

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد