أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الفضائيات..شبانة يكشف شروط كوبر لتدريب الزمالك واللاعبين يرفضو باتشيكو ..أحمد مرتضى يتحدث عن عودة ساسي

1 مارس 2022 الساعة 3:50 صباحا
اخبار الزمالك فى الفضائيات..شبانة يكشف شروط كوبر لتدريب الزمالك واللاعبين






شبانة: مفاجأة.. لاعبو الزمالك يرفضون التعاقد مع باتشيكو
 
أكدالإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "في مفاجأة كبيرة علم "بوكس تو بوكس" أن لاعبي فريق الزمالك رفضوا التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق خلال الفترة المقبلة".
وتابع: "تم ترشيح إسم باتشيكو داخل إدارة الزمالك لكن الأمر وبالفعل فتح أمير مرتضى الحديث مع بعض كبار لاعبي الزمالك ،  لكن الأمر قوبل بالرفض من جانبهم وأبلغوا أمير مرتضى، بعدم رغبتهم في تواجد باتشيكو بداعي وقوع مشاكل معه من قبل في فترة ولايته الأخيرة مع الفريق".
 
 
شبانة: الشروط التى وضعها كوبر للموافقة على تدريب الزمالك
أكدالإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل شروط الأرجنتيني هيكتور كوبر للموافقة على تولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلةوكان مسئولو الزمالك قد فتحوا خط مفاوضات مع كوبر وعرضوا عليه تولي تدريب الفريق حال رحيله عن تدريب منتخب الكونغو والخسارة أمام المغرب في تصفيات كأس العالم".
وتابع: "أكد المصدر أن كوبر طلب العمل بنفس جهازه المعاون والذي يعمل معه في منتخب الكونغو بما فيهم مدرب الأحمال ومساعديه الأجانب، كما طلب كوبر أن يكون العقد لمدة موسم واحد فقط ويكون الموسم الثاني بالموافقة بين الطرفين".
وواصل: "كما اشترط كوبر أن يتم بنود في العقد تمنحه الحرية الكاملة فيما يتعلق بكل الأمور الفنية في الفريق وعدم تدخل الإدارة بشكل نهائي".
 
إقرأ المزيد من اخبار نادي الزمالك
 

عودة طارق حامد واصابة جديدة في الزمالك وظهور الحضري ..رسالة كارتيرون الاخيرة قبل الرحيل عن الزمالك ساعود مرة ثالثة

 


 أحمد مرتضى منصور : أفضل التعاقد مع مدرب برتغالى لتدريب نادى الزمالك
 صرح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أنه يفضل التعاقد مع مدرب برتغالى لتدريب الفريق الابيض خلفا للفرنسى كارتيرون خلال المرحلة المقبلة . 
وأوضح أحمد مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمة مجدى عبد الغنى أن أسامة نبيه سوف يستمر فى منصب المدرب العام بالجهاز الفنى الجديد برفقة الجهاز الفنى الاجنبى و نميل الى المدرسة اللاتينية .

أحمد مرتضى منصور : فرجانى لم يهرب من الزمالك و عودته واردة 
 
كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ،  أن التونسى فرجانى ساسى ،  لاعب فريق الدحيل القطرى لم يهرب من القلعة البيضاء ولكن رحل عقب أنتهاء تعاقدة . 
وأوضح أحمد مرتضى منصور ، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمة مجدى عبد الغنى أن عودة فرجانى ساسى ، لفريق الزمالك ،  واردة فى حال رغبة اللجنة الفنية بعودة ساسي .

عصام مرعى: كوبر والشعباني أفضل المرشحين لتدريب الزمالك
أكد عصام مرعى نجم الزمالك السابق، أن الزمالك في حاجة قوية لتكرار تجربة موسيماني مع الأهلي، موضحا أن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الكونغو ومعين الشعباني مدرب المصري البورسعيدي افضل الأسماء التي أرشحها لتدريب الفريق خلفا لكارتيرون.
وأضاف مرعى في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو كس مع الإعلامي محمد شبانة: "سمعت أن فايلر مرشح أيضا للفريق وهو مدرب كبير بمواصفات عظيمة، وتجربته مع الأهلي كانت غنية فنيا، وأتمنى أ، يكون أحد الخيارات المطروحة في الفترة المقبلة".
وواصل نجم الزمالك السابق: "الزمالك لعب أفضل فتراته في السنوات الأخيرة مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا، رغم أ، هذه الفترة كانت فيها معاناة كبيرة للزمالك على المستوى المالي والتغييرات والاحلال والتجديد".
 
وأكمل مرعي: "أتعجب من المفاوضات الطويلة مع اللاعبين للتجديد، الزمالك أكبر من أي لاعب وله فضل على الجميع، ويجب أ، يتم تجميد أي لاعب لا يوقع على عقود التجديد للزمالك .
 
إقرأ المزيد من اخبار نادي الزمالك 

تفاصيل حوار مرتضى منصور مع كارتيرون بعد الاتفاق على الرحيل السلمي واعتراف الخواجة الفرنسى ..ونكشف تفاصيل فسخ التعاقد وتكليف هذا الثنائي بالبحث عن خليفة كارتيرون 

اخبار الزمالك

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد