أخر الاخبار

 

ميدو يهاجم «فيفا ويويفا» بعد عقوبات الرياضيين الروس .. صلاح ينافس على جائزة هدف الشهر في ليفربول .. محاولات أخيرة لانقاذ الاسماعيلي

2 مارس 2022 الساعة 4:49 مساء
ميدو يهاجم «فيفا ويويفا» بعد عقوبات الرياضيين الروس .. صلاح ينافس على جائزة


مهاب ممدوح


هاجم أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم، منتقدا قرارتهم الأخيرة المتخذة ضد الرياضيين الروسيين في مختلف الألعاب الرياضية.

وعلق ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:" منع الرياضيين أيا كانت جنسيتهم من ممارسة مهنتهم جريمة.. لا علاقة لأي رياضي بأفعال حكومة بلاده.. فيفا ويويفا أصبحوا مسيسين لدرجة قبيحة جدا.. يطلبوا من عناصر اللعبة عدم زج السياسة في الرياضة وهم ينفذوا أجندة حكومات بعض الدول".

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، منع الحكام الروس من المشاركة في البطولات التي ينظمها وتحت رعايته، سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، في وقت سابق، بيانا مشتركا مع نظيره الأوروبي، أعلن خلاله استبعاد روسيا من التصفيات والمنافسات الدولية، سواء للمنتخب الروسي الذي كان يستعد للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، أو للفرق الروسية.

تأتي تلك القرارات على أعقاب الغزو العسكري الروسي ضد أوكرانيا، والذي بدأ منذ 7 أيام، ومستمر حتى الآن.
 
 
صلاح ينافس على جائزة هدف الشهر في ليفربول

ينافس الفرعون المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على جائزة أجمل هدف لناديه خلال شهر فبراير المنقضي، بالهدف الرائع الذي  أحرزه في مرمى فريق نوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي، في الأسبوع الـ26 من عمر المسابقة.

استغل صلاح تمريرة رائعة من حارس المرمى أليسون بيكر، ليراوغ حارس مرمى نوريتش سيتي والدفاع، ويضع الكرة بعدها في الشباك.

وظهر قائد المنتخب المصري مرة أخرى في الاستفتاء مرة أخرى، بصناعته لهدف آخر مرشح لزميله الكاميروني جويل ماتيب، في المباراة التي جمعه فريقه مع ليدز يونايتد، في الأسبوع الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بسداسية نظيفة لصالح الـ«ريدز».

يذكر أن صلاح قد شارك في 24 مباراة خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، تمكن من إحراز 19 هدفا وصناعة 10 آخرين، ليتربع على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن، بفارق 7 أهداف عن زميله الإسباني دييجو جوتا، أقرب منافسيه.
 
 
 
محاولات أخيرة لانقاذ الاسماعيلي
سادت حالة من الحزن بين جماهير ومسؤولى النادى الإسماعيلى بعد هزيمة الفريق الأخيرة أمام الجونة بهدف للاشىء في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء ببطولة الدورى العام المصرى، ليدخل الإسماعيلي دوامة الهبوط مبكرا إلى دورى المظاليم الموسم المقبل، بعدما بات فريق الإسماعيلي في المركز قبل الأخير في جدول المسابقة برصيد 3 نقاط فقط، جمعهم من عشر مباريات.

وأعاد الموقف المتأزم للإسماعيلى هذا الموسم للاذهان موسم 1957 الذي هبط فيه الدروايش للمظاليم بعدما حقق نتائج سلبية في أول عشر مباريات له وقتها.

ولم تكن نتائج الإسماعيلى المخيبة للآمال وليدة الموسم الجارى، بل منذ الموسم الماضى، وعولت جماهير الإسماعيلى كثيرا على الصفقات التي أبرمتها إدارة النادى قبل بداية الموسم لكنها كانت مخيبة للآمال أيضا ولم تتحسن النتائج.

ووفقا للأرقام، فقد عقدت إدارة نادي الإسماعيلي في بداية الموسم 8 صفقات جديدة، هم أحمد عادل عبدالمنعم، حارس المرمى، وعبدالله جمعة عواض، وعصام صبحى، ومحمد دسوقى، ومحمد الترهونى، واحمد عيد، والزامبى جاستين شونجا.

أما خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة فقد أبرمت إدارة النادى 11 صفقة جديدة هم: مروان حمدى، والجامبى كارميلو ألجاراناز، والإيفوارى جان موريل، والارجنتينى دييجو فيرناندو، والفلسطينى خالد النبريص، وأبوبكر حمزة الجمل، وعمرو الحلوانى، وشادى ماهر، وحسن ياسين، ليكون مجموع الصفقات هذا الموسم 19 صفقة كلفت خزينة النادى ما يقرب من 11 مليون جنيه، لكنها كانت بلا جدوى «ضجيج بلا طحين».

وفى محاولة من جانب مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومى، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، يدرس الكومى جديا تجميد مستحقات اللاعبين مؤقتا لحين تحسن نتائج الفريق، خصوصا أن حالة الغضب في الشارع الإسماعيلاوى باتت كبيرة.

فيما يدرك حمد إبراهيم المدير الفنى الجديد للفريق أنه في موقف بالغ الصعوبة بعدما خسر في أول اختبار له مع فريقه الجديد، ويدرك حمد أن الجماهير والإدارة لن يصبرا عليه كثيرا مثلما كان الوضع مع سابقه الأرجنتينى خوان براوان.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة فيريرا .. زملكاوي يفسد صفقة الدبابة .. عودة فرجاني ساسي .. عصيان في الزمالك .. هدية مرتضى منصور .. موقف جروس النهائي .. موقف باتشيكو .. صدمة مغربية .. أربع مواجهات مصيرية


الزمالك وليفربول وتشيلسي ويوفنتوس أبطال أبرز مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد

اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد