أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مقتل مدرب شاختار دونستيك في هجوم روسيا على اوكرانيا .. بسمة نبيل تشارك في مسلسل تحقيق .. باتريس كارتيرون يتصدر الترند .. لطفي منصور يقترب من شراء نادي تشيلسي .. اخر اخبار روسيا

3 مارس 2022 الساعة 10:52 صباحا
ترند مصر اليوم | مقتل مدرب شاختار دونستيك في هجوم روسيا على اوكرانيا .. بسمة ن


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
مقتل مدرب شاختار دونيتسك الأوكرانى فى قصف للقوات الروسية


أعلن نادي شاختار دونيتسك الأوكراني ، مقتل مدرب شاب في قصف روسي بالأمس في الحرب المقامة حالياً مع روسيا بعدما طالته شظية قذيفة ليكمل سلسلة اللاعبين والرياضين الذين بدأوا في السقوط خلال الأيام الجارية.
ووفقاً لموقع "فوتبول ايطاليا" أُجبر النادي الأوكراني على مغادرة مقر تدريبه في دونيتسك بسبب الحرب المستمرة في أوكرانيا من قبل القوات الروسية والتي تحولت إلى منطقة حرب، مما أدى إلى تدمير العديد من المدن ومنازل مهجورة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عرض عملاق أوروبا .. صفقتي السعيد وصبحي .. قرار تاريخي من ثنائي الزمالك .. خيانة أبو جبل .. كالديرون يصدم الزمالك .. عودة كارتيرون من جديد .. مفاجآت الذئب .. 7 قرارات عاجلة





لطفي منصور يقترب من شراء نادي تشيلسي
أكدت صحيفة “ تيليجراف” البريطانية، أن رجل الأعمال المصري لطفي منصور، ينوي التقدم بعرض لشراء نادي تشيلسي الإنجليزي.

ونشرت الصحيفة تقريرًا تحدثت فيه عن مصير النادي اللندني بعد إعلان الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش اعتزامه بيع تشيلسي.

وذكرت الصحيفة أن لطفي منصور الرئيس التنفيذي المصري لشركة "مان كابيتال" ، الذراع الاستثماري لمجموعة منصور التجارية التابعة لعائلته والذي يبلغ من العمر 33 عامًا، هو أحد الأسماء المرشحة للتنافس على شراء النادي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن منصور هو حامل تذكرة موسمية في ستامفورد بريدج  ملعب نادي تشيلسي ويُعتقد أنه يمكنه تقديم عرض للنادي ، وفقًا للمصادر.
لطفي منصور

وبحسب الصحيفة فأنه تمت دعوة الأطراف المهتمة لتقديم عطاءات رسمية لشراء النادي بحلول 15 مارس ومن المتوقع تقديم العروض هذا الأسبوع، حيث كانت هناك ادعاءات أنه تم تقديم عرض واحد على الأقل بالفعل ، لكن إعلان أبراموفيتش العلني بأن النادي معروض للبيع وأنه سيتبرع بالعائدات ، التي يمكن أن تصل إلى المليارات ، لضحايا الحرب في أوكرانيا ، قد يخفف من بعض الحاجة إلى التسرع في الصفقة.

وأعلن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، اليوم الأربعاء، عرضه نادي تشيلسي الإنجليزي للبيع بشكل رسمي.

وكان أبراموفيتش قد منح أمناء مؤسسة تشيلسي الخيرية، مهمة إشراف ورعاية النادي بعد تنازله عن ملكيته مطلع هذا الأسبوع.

ونشر نادي تشيلسي بيانًا من أبراموفيتش جاء فيه::"أود أن أتطرق إلى التكهنات في وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية فيما يتعلق بملكية نادي تشيلسي.. كما ذكرت من قبل ، لطالما اتخذت قرارات مع مصلحة النادي في الوضع الحالي ، اتخذت قرارًا ببيع النادي ، حيث أعتقد أن هذا في مصلحة تشيلسي ،  والمشجعين والموظفين وكذلك رعاة النادي وشركائه."
 

وتابع:"لن يتم التعجيل ببيع تشيلسي،  ولكنه سيتبع الإجراءات القانونية الواجبة.. لن أطلب سداد أي قروض.. لم يكن هذا أبدًا متعلقًا بالعمل أو المال بالنسبة لي ، ولكن عن الشغف الخالص باللعبة والنادي."

وأضاف:" علاوة على ذلك ، فقد أصدرت تعليماتي إلى فريقي بإنشاء مؤسسة خيرية يتم فيها التبرع بجميع العائدات الصافية من البيع.. سيكون الأساس لصالح جميع ضحايا الحرب في أوكرانيا، ويشمل ذلك توفير الأموال الضرورية لتلبية الاحتياجات العاجلة والفورية للضحايا ، فضلاً عن دعم أعمال التعافي طويلة الأجل."

وأكمل:"أرجو أن تعلموا أن هذا كان قرارًا صعبًا للغاية ، ويؤلمني الانفصال عن النادي بهذه الطريقة.. ومع ذلك ، أعتقد أن هذا في مصلحة النادي."

واختتم قائلُا:"آمل أن أتمكن من زيارة ستامفورد بريدج للمرة الأخيرة لأودعكم جميعًا شخصيًا.. لقد كان امتياز العمر أن أكون جزءًا من نادي تشيلسي وأنا فخور بجميع إنجازاتنا المشتركة. سيظل نادي تشيلسي لكرة القدم وأنصاره دائمًا في قلبي."

وكانت الحكومة البريطانية قد وضعت إجراءات لمعاقبة روسيا نتيجة غزوها لأوكرانيا، منها حرمان عدد من المواطنين بالغي النفوذ كأبراموفيتش من دخول أراضيها.

ويُعد أبراموفيتش من رجال الأعمال ذوي الدور البارز في إدارة فلاديمير بوتين لروسيا.

يُذكر أن أبراموفيتش قد اشترى نادي تشيلسي عام 2003، وتُوج معه الفريق بالعديد بالبطولات على رأسها بطولتي الدوري اإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.


 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: قمة في نصف نهائى كأس إسبانيا وديربي في السعودية .. ريمونتادا الزمالك وتأهل ليفربول وتشيلسي فى كأس إنجلترا أبرز نتائج مباريات الأربعاء





بسمة نبيل تشارك في مسلسل تحقيق
تشارك الفنانة بسمة نبيل في مسلسل تحقيق والمقرر إطلاقه قريبًا على أحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداث المسلسل في إطار غامض، فبعد وقوع جرائم مجهول مرتكبها، تبدأ رحلة البحث والتحقيق للوصول إلى الفاعل.

ويتكون المسلسل من 13 حلقة، يقوم ببطولته المسلسل النجوم أحمد مالك، وتارا عماد، وخالد أنور، وهدى المفتي، وطارق عبدالعزيز، وعلي قاسم. المسلسل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي.

وقد شهد عام 2021 حالة من النشاط الفني لبسمة نبيل، حيث شاركت في أربعة أعمال درامية وهم الاختيار 2، وهجمة مرتدة، اللذان نافسا في السباق الرمضاني، بالإضافة إلى مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل الآنسة فرح، وأيضًا فيلم «باب معزول» الذي عرض في مهرجان الاسكندرية.
 
 
اخر اخبار روسيا
 قال وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، إنه لا يجب ألا تندلع حرب عالمية لأنها ستكون نووية ولا منتصر فيها، مضيفا أن الرئيس الأمريكى بايدن والرئيس بوتين أكدا ما تم إعلانه فى الثمانينات بأنه لا منتصر فى أى حرب نووية لذا يجب ألا تندلع، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

وأشار لافروف إلى أن الرئيس بايدن هو من قال إن العقوبات ضد روسيا كانت البديل الوحيد للحرب العالمية الثالثة، موضحًا أن لدى القوات الروسية مهمة واضحة فى أوكرانيا وهى نزع سلاحها وعدم نشر أو تصنيع أى أسلحة تهدد أمننا.
 
وأشار لافروف إلى أن لدى أوكرانيا الإمكانيات والتكنولوجيا التي تسمح بتصنيع سلاح نووى، مشيرا إلى أن تحديد مستقبل الحدود مع أوكرانيا يجب أن يكون وفق محددات بينها عدم وجود أية أسلحة تهدد أمن روسيا، مضيفا إلى أن سيادة روسيا على شبه جزيرة القرم ليست موضوعا للنقاش كونها جزءا من روسيا.

ودخلت العمليات العسكرية الروسية فى الأراضى الأوكرانية أسبوعها الأول، بالإعلان عن السيطرة على مدينة خيرسون الأوكرانية بشكل كامل من جانب القوات الروسية التى بدأت زحفها فى الشرق الأوكرانى 24 فبراير، معلنة أن عملياتها تأتى لحماية المدنيين فى إقليم دونباس الذى يضم جمهوريتى دونتسك ولوجانسك واللتين اعترفت موسكو الشهر الماضى باستقلاليهما.
 
 
كارتيرون يتصدر الترند
يبدو أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في طريقه لتجربة جديدة في الملاعب العربية بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك.

رحل كارتيرون عن الزمالك مقابل الحصول على راتب شهر من تعاقده بدلًا من صرف الشرط الجزائي بالكامل، وفقا لما أعلن عنه مسؤولو القلعة البيضاء.

من جانبه، أكد حازم فتوح، وكيل أعمال كارتيرون، أن هناك عدد من الأندية العربية مهتمة بالتعاقد مع المدرب الفرنسي.

وبسؤاله عن نادي الاتفاق السعودي، رد فتوح عبر قناة الحياة "مجرد مناقشات شفهية مع أحد الوكلاء، لكن تفاوض بشكل رسمي مع مسؤول بالنادي، لم يحدث بعد".

وسبق أن عمل باتريس كارتيرون في الدوري السعودي، حيث قاد فريق التعاون لفترة قصيرة بعد رحيله عن الزمالك في الولاية الأولى خلال الفترة من ديسمبر 2019 إلى سبتمبر 2020.
 
أقرأ المزيد من اخبار نادي الزمالك 

نكشف ايمانويل بيدرو برتغالي مرشح لخلافة كارتيرون مطرود من النصر السعودي..سبق له رفض الزمالك

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد